الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

المهاجم زكريا حدوش للنصر: التتويج القاري يهمنا ونسعى لدخول التاريخ من أوسع أبوابه


 أكد مهاجم المنتخب الوطني الأولمبي زكريا حدوش، بأنه وزملاءه مركزون على مباراة اليوم أمام منتخب نيجريا ، وهذا من أجل تحقيق الفوز والعودة بالتاج الإفريقي ودخول التاريخ من أوسع أبوابه. هذا كما اعتبر مهاجم الوفاق في حواره مع النصر مباراة اليوم مختلفة عن تلك التي سبق وأن جمعتهم بالنسور الخضراء في دور المجموعات.
*حققتم إنجازا بوصولكم إلى المباراة النهائية، خاصة وأنه لا أحد كان يتوقع ذلك، ما تعليقك؟
     ذلك ما زاد الإنجاز قيمة وضاعف من حلاوته. أثبتنا للجميع أننا هنا وأن اللاعبين الجزائريين الشبان حاضرون دائما وهذا الجيل قادم بقوة.، الحمد لله تأهلنا إلى النهائي، بعد مباراة صعبة بسبب التعب الذي ترتب عن المباريات الثلاث الماضية. ما كنا نطمح إليه وهو الوصول إلى الأولمبياد، وأهدي هذا الإنجاز إلى الشعب الجزائري.
*لكنكم قدمت مباراة كبيرة أمام جنوب إفريقيا ما يؤكد صحة التحضيرات، أليس كذلك؟
     كما أخبرتك من قبل، عانينا من تبعات المباريات الثلاث الأولى. حاولنا تسيير المباراة كما نريد، وهو ما كان بعد تسجيلنا لهدف أول ثم البحث عن آخر يعزز النتيجة. كما شاهد الجميع لقد سيرنا المباراة كما أردنا وإلى غاية صافرة النهاية.
*هل تحقق الهدف الرئيسي للمنتخب بالوصول إلى الأولمبياد، أم أن النهائي يهمكم أيضا؟
     بطبيعة الحال النهائي يهمنا، ما تحقق هو هدف أول فقط، الهدف الثاني والرئيسي الآن هو التتويج باللقب، ولم لا العودة إلى الجزائر بالتاج الإفريقي.

أنا مركز على المباراة النهائية ولا أريد الحديث عن العروض الأوروبية
صحيح الهدف الأول الذي تنقلنا من أجله إلى السنغال هو ضمان التواجد في الأولمبياد بعد 36 سنة من الغياب، لكن مثلما يقال الشهية تأتي مع الأكل، واليوم وصلنا إلى النهائي وسنلعب المباراة بكل قوة.
*لم تشارك في مباراة نصف النهائي بسبب الإصابة، هل أنت جاهز لمباراة نيجيريا؟
     الحمد لله لقد تخلصت نهائيا من الإصابة وصرت جاهزا للمباراة. سأتدرب في الأمسية بصفة طبيعية مع المجموعة (الحوار أجري صبيحة أمس)، وأنا تحت تصرف الناخب الوطني شورمان.
*ستكونون على موعد مع مواجهة منتخب سبق لكم وأن تعادلتم معه في دور المجموعات، كيف تتوقع المباراة؟
     صحيح لقد سبق لنا وان واجهنا المنتخب النيجيري وتعادلنا معه، لكن المباريات تختلف. فالمباراة الأولى كانت لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات، ما يعني أن الحسابات طغت عليها، أعتقد أن حظوظنا متساوية مع المنتخب النيجيري، الذي تمكن من الإطاحة بمنتخب السنغال في مباراة نصف النهائي، وليس من السهل أن تفوز أمام منظم الدورة على أرضية ميدانه وأمام جماهيره، لكننا سندخل المباراة بكل قوة من أجل العودة بالتاج الإفريقي إلى الجزائر ودخول التاريخ من أوسع أبوابه.
*بعيدا عن مباراة النهائي كلام كثير يقال عن تلقيك بعض العروض من طرف أندية أوروبية، هل تؤكد ذلك؟
     لا أريد الحديث عن هاته الأمور، وأنا مركز حاليا على المباراة النهائية. صحيح أن هناك بعض المناجرة اقتربوا مني وتحدثوا، كما تقدموا لي ببعض العروض، لكن ليس هناك أي شيء رسمي، كما أني ما زلت مرتبطا مع فريقي وفاق سطيف.                          حاوره: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com