الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تسوية رزنامة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس: ديربي عاصمي مثير بين سوسطارة الجريح ومولودية على الطريق الصحيح


إتحاد الجزائر--- مولودية الجزائر
ستكون أنظار عشاق ومتتبعي البطولة مشدودة اليوم بداية من الساعة (18,00)، صوب ملعب 5 جويلية بالجزائر العاصمة، والذي سيكون مسرحا للديربي العاصمي، بين الغريمين مولودية الجزائر واتحاد الجزائر، في لقاء متأخر عن الجولة11 للرابطة الأولى، في المواجهة رقم (75) بين الفريقين، حيث سيكون ديربي اليوم بنكهة خاصة، عكس الموسم الماضي الذي لعب فيه ذهابا وإيابا بدون جمهور.
للإشارة سيلعب ديربي اليوم بشبابيك مغلقة، بعد بيع 55 ألف تذكرة في ظرف قياسي، وكل المعطيات تشير إلى أنه سيكون قمة في الإثارة، نظرا لسعي الفريقين لضمان النقاط الثلاث، رغم اختلاف وضعيتهما، كون المولودية منتشية بالتأهل إلى الدور 16 لمنافسة الكأس، مقابل معاناة لاعبي سوسطارة من ضغط كبير، عقب الإقصاء المفاجئ في الكأس أمام نادي بارادو بثلاثية، حيث يسعى رفقاء خوالد إلى توسيع الفارق عن أقرب ملاحقيه إتحاد الحراش إلى 12 نقطة، رغم تتويجه باللقب الرمزي كبطل الشتاء، فيما تبحث المولودية عن فوز تقلص بفضله الفارق عن البطل الشتوي إلى 7 نقاط، وتجاوز الحراش وافتكاك المرتبة الثانية، بالنظر لفارق النقطة الواحدة بينهما.وستدخل تشكيلة الاتحاد الديربي بغيابات كثيرة. فبعد الحارسين زماموش وبرفان، أين سيكون المدرب حمدي مجبر على إشراك الحارس منصوري العائد هو الآخر من إصابة، جاء الدور على كل مازاري والعرفي ودرفلو، وأخيرا لاعب الوسط كريم بايتاش، الذي لم يتمكن من التخلص من الإصابة في الكاحل.يأتي هذا في الوقت الذي استعاد فيها المدرب حمدي خدمات بن خماسة و كودري وبن موسى وفرحات.عكس المولودية التي ستدخل بتشكيلة شبه مكتملة، بعد تعافي الثنائي دمو وبشيري، ما سيمنح المدرب مزيان إيغيل يارات عديدة، وهو ما سيساعده في ضبط التشكيلة الأساسية.هذا واندلعت حرب التحفيزات بين مسؤولي الفريقين، حيث كشفت مصادرنا أن رئيس مجلس الإدارة عاشور بطروني، قد وعد بمنحة قدرها 25 مليونا، في حين أن رئيس الاتحاد علي حداد وعد هو الآخر بمنحة معتبرة، على هامش اجتماعه بهم بمركز سيدي موسى أين تتواجد تشكيلة سوسطارة في تربص مصغر.من جهة أخرى قررت إدارة مركب 5 جويلية فتح أبواب الملعب قبل موعد انطلاق اللقاء بخمس ساعات، أما فيما يخص الأمور التنظيمية، فأكد إدارة المركب أن كل شئ سيكون جاهزا لضمان السير الحسن للقاء داخل وخارج ملعب 5 جويلية.للإشارة فإن المباراة ستكون منقولة على المباشر على القناتين الرابعة الناطقة بالأمازيغية وكنال ألجيري.                    

بورصاص.ر

متوسط ميدان إتحاد الجزائر عرجي
سنفوز من أجل أنصارنا
كشف المهاجم الشاب في صفوف إتحاد الجزائر وليد عرجي، بأنه وزملاءه جاهزون لمباراة اليوم.
كما لم يتوان صاحب المقصية في مباراة بارادو، على التأكيد بأنه يطمح لتكرار نفس السيناريو في أول ديربي له: “ندرك جيدا بأن أنصارنا غاضبين علينا بعد الخسارة الأخيرة في منافسة الكأس أمام نادي بارادو. الكل واع بالمسؤولية الملقاة على عاتقه، وسنفعل المستحيل من أجل الفوز وإهدائه إلى أنصارنا. متشوق لاكتشاف أجواء الديربي. أنا جاهز  لتسجيل أول هدف لي في الديربي”.        

م.خ

مدافع مولودية الجزائر بوهنة للنصر
نسعى للفوز بالديربي لتقليص الفارق عن سوسطارة
أكد مدافع مولودية الجزائر رشيد بوهنة، صعوبة مباراة اليوم، رغم الوضعية الصعبة التي يتواجد عليها أشبال المدرب حمدي، بعد الخروج المفاجئ من منافسة كأس الجمهورية.
كما كشف مدافع الشناوة في تصريح خص به النصر، بأنه وزملاءه ينتظرون موعد اليوم بفارغ الصبر،  من أجل تأكيد الصحوة والحالة الجيدة التي يتواجدون عليها، بعد العودة بقوة في المباريات الأخيرة: “مباراة الاتحاد لن تكون سهلة. حذرنا المدرب من الحديث عن خسارة الاتحاد أمام بارادو، لأن المباريات لا تتشابه، والخسارة أمام بارادو قد تكون سلاح ذو حدين بيد المنافس، الذي سيدخل لاعبوه بنية الفوز، وبالمرة محو آثار نكسة الإقصاء من الكأس”.
ولم يخف بوهنة انتظاره مباراة اليوم من أجل اكتشاف أجواء الديربي بملعب 5 جويلية لأول مرة في مشواره الكروي، بعد أن انتقل الصائفة الماضية فقط إلى المولودية: “لقد حدثوني كثيرا عن أجواء الديربي، وأنا متحمس كثيرا لاكتشافها، وأتمنى أن نتمكن من تحقيق الفوز لتقليص الفارق بيننا وبين الاتحاد، وبعث التنافس من جديد على اللقب”.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com