الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

السنافر يواجهون شبيبة سكيكدة وديا هذا الثلاثاء: جغبالة يرفض الرحيل ويصر على مستحقات 9 أشهر


كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر بأن المدافع المحوري عبد المالك جغبالة رفض الرحيل عن النادي الرياضي القسنطيني، بعد أن أورد المدرب قوميز اسم اللاعب ضمن قائمة المسرحين، إلا أن ابن مدينة تقرت يشترط الحصول على كامل مستحقاته حسب ما ينص العقد.
وقد حضر المدافع جغبالة في الموعد المحدد من طرف مسيري الشباب، حيث أنه تواجد في مكتب الفريق قبل منتصف النهار، ولم يتوجه إلى مركز “الباز” بسطيف، من أجل الدخول في التربص بحكم أنه غير معني، كما أنه كان يريد تسوية مشكلته مع المسيرين.
وفي السياق ذاته فإن المشكلة التي واجهت المسيرين خلال جلسة المفاوضات مع المدافع جغبالة من أجل فسخ عقده، تمثلت في بنود العقد الذي يربط اللاعب بالشباب، حيث أن المسيرين لم يجدوا أي بند في مصلحة الفريق، يخول لهم تسريح اللاعب و البند الوحيد الذي يعتبر في مصلحة الشباب يقضي بأن اللاعب يمكنه أن يغادر الفريق قبل 31 ماي الفارط، وهو ما جعل جغبالة يشترط الحصول على ما قيمته 810 مليون سنتيم من أجل فسخ العقد.
هشام مختار التحق بقسنطينة وزعلاني ينتظر أوراق تسريحه اليوم
وفي سياق منفصل دخلت إدارة النادي الرياضي القسنطيني في الأمور الجدية مع اللاعبين، أين اتفقت رسميا مع الثنائي هشام مختار وزعلاني، و سيكونان بنسبة كبيرة بألوان السنافر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وكانت إدارة حميتي قد وجهت الأنظار صوب لاعبين مميزين، قبل أن تجد نفسها مضطرة إلى استقدام لاعبين أقل مستوى.
 وكانت إدارة السنافر اتفقت رسميا مع مناجير المدافع زعلاني، حيث سيكون بنسبة كبيرة ثاني مستقدمي الميركاتو الشتوي، بعد المهاجم هشام مختار، وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن زعلاني يرحب كثيرا بفكرة اللعب للشباب، خاصة في ظل معرفته الجيدة بالسنافر، على اعتبار أنه قضى موسمين مع جمعية الخروب.
وبناء على الاتفاق الحاصل بين زعلاني وإدارة السنافر فإن لاعب أمل الأربعاء بات قريبا جدا من الإمضاء، حيث لا يزال في انتظار أوراق تسريحه التي سيتسلمها اليوم، من أجل القدوم إلى مدينة الجسور المعلقة، وإتمام إجراءات التحاقه بـ»الخضورة»، حيث أن زعلاني كان قد اشتكى أمل الأربعاء إلى لجنة المنازعات، بعد عدم تلقيه لأزيد من ثلاثة أجور شهرية.
حميتي التقى مناجير زياني مجددا
لا يزال المدير العام الجديد لشركة السنافر الاحترافية عبد الكريم حميتي يصر على صفقة اللاعب الدولي السابق كريم زياني، حيث التقى مناجيره مجددا، وتباحث معه فكرة استقدام لاعب أولمبيك مرسيليا الأسبق، ويعتبر حميتي أن زياني يعد أحسن بديل لمراد مغني الذي تتأهب إدارة السنافر لفسخ عقده، خاصة في ظل فشله في مقاومة شبح الإصابات، وتبقى صفقة زياني معلقة، إلى غاية الرد النهائي على العرض، سيما في ظل امتلاكه لعدة عروض مغرية.
 وكان الرجل الأول في بيت السنافر عبد الكريم حميتي قد تنقل عشية أمس إلى العاصمة، خاصة في ظل إنهاء التزاماته بتربص الباز، ويتواجد حميتي منذ أيام في العاصمة، حيث يتحرك في كافة الاتجاهات من أجل معالجة العديد من الأمور العالقة في بيت الشباب، وفي مقدمتها إيجاد صيغة اتفاق مع ملاك النادي تقضي بتسريح مستحقات اللاعبين في القريب العاجل.
واستغل المدير العام الجديد لشركة السنافر الاحترافية تواجده بالعاصمة من أجل الحديث مع مناجير زياني، خاصة وأنه يريد التعاقد معه بأي شكل من الأشكال، بالنظر لاقتناعه بمؤهلاته الفنية، ويعد زياني من بين أبرز الأسماء المستهدفة من قبل حميتي، حيث يضعه على رأس قائمة المطلوبين إلى جانب المدافع المحوري بن عيادة.
وتبقى حظوظ التحاق زياني بالنادي الرياضي القسنطيني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ضئيلة جدا، بالنظر إلى ضيق الوقت، وغياب الأموال، فضلا على تواجد اللاعب في اتصالات مع عديد النوادي الأخرى التي أغرته بمبالغ أكبر، في صورة إتحاد العاصمة ومولودية الجزائر ومولودية وهران، علما وأن زياني مستعد لخوض تجربة في الجزائر.
مناجير كوني يطالب بتسوية مستحقاته
على صعيد آخر كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر بأن مناجير المهاجم كورو كوني، قد اتصل بالمسيرين من أجل مطالبتهم بتسوية مستحقات موكله، على الرغم أن المهاجم الإيفواري لم يشارك كثيرا مع الشباب في مرحلة الذهاب، كما أنه لم يتمكن من تسجيل إلا هدفا واحدا، وليست المرة الأولى التي يتصل فيها مناجير المهاجم الإيفواري بالمسيرين.
وحسب مصادرنا الموثوقة فإن مناجير المهاجم كورو كوني قد اتصل في الساعات القليلة الماضية بالقائمين على شؤون الشباب، ووضعهم في حرج بسبب مطالبته بتسوية مستحقات موكله العالقة، على الرغم أن المهاجم الإيفواري لم يقدم الإضافة المنتظرة منه في مرحلة الذهاب.
مغني يلتحق بتربص «الباز» وغوميز يجدد تمسكه به
من جهة أخرى باشر أمس صانع الألعاب مراد مغني التدريبات على انفراد بعد أن عاد من قطر، التي كان يتواجد بها للعلاج بمصحة أسبيطار، حيث أكدت مصادرنا الموثوقة بأن نجم الخضر السابق قد تخلص نهائيا من الإصابة، حيث أحضر معه ملفا طبيا وسلمه للمسيرين.
وحسب مصادر النصر فإن المدرب غوميز قد اجتمع أمس بعد نهاية الحصة التدريبية مع مغني و أكد له تمسكه بخدماته، بل أكثر من ذلك فإن التقني الفرنسي يعول على مغني في مرحلة العودة و منافسة «الكاف»، في الوقت الذي تريد فيه إدارة الشباب التخلص من اللاعب، إلا أنها لم تحدثه في الموضوع بعد.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com