الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

وفاق سطيف: النسر الأسود في مهمة مثيرة أمام أبناء العقيبة


يلتقي عشية اليوم وفاق سطيف بضيفه شباب بلوزداد، في مباراة وصفها المدرب ألان غيغر بالنهائي قبل الأوان، لأنها تجمع بين فريقين قويين، يسعى كل منهما إلى الإطاحة بالآخر، للمرور إلى الدور المقبل، في الوقت الذي سيستفيد السطايفية من عاملي الأرض والجمهور. أما بخصوص التحضيرات التي خاضتها التشكيلة السطايفية تحسبا لهذا الموعد، فقد برمج الطاقم الفني تربصا مغلقا بفندق زيدان طيلة الأسبوع الفارط، امتد على مدار 5 أيام. ومن المتوقع أن لا يحدث المدرب غيغر تغييرات كثيرة على التشكيلة، مقارنة باللقاء الأخير الذي خاضه لحساب البطولة أمام مولودية الجزائر، في الوقت الذي ستعرف غياب كل من بعوز وكذا كنيش المصابين، في حين أن بقية الغيابات بسبب الانتقال من الفريق أو التسريح، في صورة بن يطو، دهار وشنين. وحسب المعطيات المستقاة خلال الحصص التدريبية الفارطة، فإن مدرب الوفاق سيقحم التشكيلة الآتية: في حراسة المرمى خذايرية، في الدفاع كل من مقاتلي، حاشي، بن العمري، عروسي، ووسط الميدان يتشكل من دلهوم، زرارة، داغولو، أمادا وبلعمري في حين سينشط الهجوم زياية.
الإدارة لم تؤهل أمقران وسيغيب عن اللقاء
وفي السياق ذاته لم تؤهل إدارة وفاق سطيف أمقران العائد إلى صفوف الفريق، بعد خوضه تجربة في صفوف الصاعد الجديد دفاع تاجنانت، وذلك بسبب انشغال إدارة حمار بقضية اللاعب عبد المؤمن جابو، على الرغم من إصرار المدرب ألان غيغر على ضرورة تأهيله بصفة رسمية، في ظل حيازتها على كل الوثائق، خاصة منها وثيقة فسخ العقد. وينتظر أن يجد الطاقم الفني صعوبة على مستوى خط الهجوم، سيما بعد رحيل بن يطو، وعدم وجود مهاجمين فعّالين.  
نمديل يواجه شقيقه في مباراة مثيرة
ميزة هذه المباراة مواجهة مهاجم الوفاق زهير نمديل المدعو «بيشة»، لشقيقة نمديل عبد الكريم مدافع شباب بلوزداد، في مباراة ستكون دون شك مثيرة بين اللاعبين فوق أرضية الميدان.
وصرح بيشة أمس بخصوص هذه المواجهة الخاصة قائلا: «سبق لي مواجهة شقيقي عدة مرات، سواء عندما كنت أنشط في مولودية بجاية، أو عند التحاقي بصفوف وفاق سطيف. سيكون تركيزي على تحقيق الفوز مع النسر الأسود، مع الإشارة إلى أن المتفوق في الصراعات الفردية، سيحسم النتيجة لصالحه. نتمنى أن نسعد أنصارنا من خلال إهدائهم تأشيرة التأهل».              

رمزي تيوري

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com