الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ميركاتو

الإدارة قدمته أمس رفقة أمقران
جابو يعود  رسميا إلى بيت  وفاق سطيف و وقّع لموسمين ونصف

عاد وسط الميدان الهجومي عبد المؤمن جابو إلى فريقه السابق وفاق سطيف، بعد تجربة احترافية خاضها في فريق النادي الإفريقي.وقد أفرزت المفاوضات التي قادها وفد من إدارة النسر الأسود بقيادة رئيس النادي الهاوي حسان حمار، ورئيس مجلس الإدارة عز الدين أعراب، والمدير الإداري رشيد جرودي، في حسمها مع رئيس النادي الإفريقي سليم الرياحي الخميس الفارط، تنازل «مموش» عن مستحقاته المادية التي يدين بها للإفريقي، لكنه تحصل على وثيقة فسخ العقد، ما يؤهله للالتحاق ببيته القديم، موقعا لفائدته لسنتين ونصف.
ودخلت الإدارة السطايفية الأمور الجدية بمجرد ضمان خدمات جابو، حيث سبق له وأن وقع على هذا العقد ساعات قبل التنقل إلى تونس، كما أنها ستسعى لتأهيله على الصعيد المحلي والقاري، بتسجيله في نظام التحويلات الدولية «التياماس» قبل 15 جانفي الجاري،  على أن يعود إلى المنافسة رسميا شهر فيفري المقبل، بعد تكثيفه العمل والتدريبات المسطر مع المحضر البدني للوفاق.وقال عبد المؤمن جابو بأنه عاد إلى البيت الذي يرتاح به، مضيفا بأنه سيبذل كل ما بوسعه من أجل العودة إلى المنافسة، وتقديم الإضافة للفريق. كما جدد رئيس وفاق سطيف حسان حمار التأكيد على الموقف الرجولي للاعب، المتمثل في التمسك بالعودة إلى فريقه الأصلي، مما ليّن من موقف إدارة الإفريقي التي سهّلت لها المهمة، وأضاف بأن اللاعب سيقدّم الإضافة المرجوة منه خلال مرحلة العودة، وكذا منافسة رابطة الأبطال الإفريقية.يجدر التذكير في الأخير بأن إدارة الوفاق السطايفي، كانت قد قدمت عصر أمس العائد جابو لوسائل الإعلام بملعب8 ماي45، رفقه زميله أمقران العائد بعد فترة إعارة من دفاع تاجنانت.       
رمزي تيوري

إدارة السنافر تجدد اتصالاتها ببن عيادة والمغترب شرفة منتظر هذا الثلاثاء
جددت إدارة النادي الرياضي القسنطيني اهتماماتها بمدافع إتحاد الجزائر حسين بن عيادة، حيث أكدت مصادر النصر الموثوقة بأن مسيري الشباب وفور انتهائهم من عقد اجتماع مجلس الإدارة سهرة الخميس، اتصلوا بمدافع سوسطارة وعرضوا عليه فكرة الالتحاق بالسنافر. وحسب ذات المصادر فإن بن عيادة لم يرفض الفكرة، وأكد استعداده للقدوم، شريطة الحصول على موافقة إدارة سوسطارة برئاسة حداد، الأخير الذي ضرب موعدا لمسيري الشباب خلال الساعات المقبلة للفصل في قضية بن عيادة. ويأتي اهتمام إدارة السنافر بخدمات المدافع بن عيادة بعد رفض مجلس الإدارة مقترح المدير العام حميتي باستقدام المدافع المغترب شرفة، إلا أن مصادر النصر أكدت إصرار  حميتي على انتداب هذا اللاعب، بدليل أنه منتظر هذا الثلاثاء بقسنطينة للتوقيع، بعد أن أتفق معه على كل تفاصيل العقد، وفي مقدمتها الراتب الشهري، والذي قدرته مصادرنا بـ 280 مليون سنتيم شهريا.
بورصاص.ر

بلقروي مقترح على إدارة الوفاق
رئيس النادي الإفريقي يطلب خدمات أمادا وأمقران
يصر رئيس النادي الإفريقي التونسي سليم الرياحي ،على الاستفادة من خدمات ثنائي وفاق سطيف أمادا و أمقران، حيث طلب من الرئيس حسان حمار، على هامش المفاوضات الماراطونية بخصوص عبد المؤمن جابو، وثائق تسريح أمادا و أمقران. وتحدث الرياحي مع رئيس النسر السطايفي حول إمكانية مقايضة بلقروي بالملغاشي «أمادا» أو المهاجم أمقران مستقبلا، علما وأن بلقروي لم يدرج ضمن القائمة الإفريقية للنادي الإفريقي، في خرجة تؤكد قرب رحيله. ويبدو أن رئيس الوفاق يرفض جملة وتفصيلا التخلي عن خدمات لاعبيه أمقران و أمادا، حيث أكد لرئيس النادي الإفريقي بأنهما غير قابلين للتحويل، بناء على طلب المدرب ألان غيغر، الذي كان وراء فكرة استعادة أمقران من دفاع تاجنانت.
وكان حمار قد تحدث في الموضوع خلال تدخله صبيحة أمس على أمواج الإذاعة الوطنية، حيث قال في هذا الصدد: “رئيس الإفريقي طلب مني خدمات أمقران و أمادا ولكن اعتذرت له، على اعتبار أننا غير مستعدين للتخلي عن لاعبين آخرين، بعد انتقال كل من بن يطو و دهار إلى السعودية، نحن لن نفرط في أي اسم آخر، حتى ولو تم عرض أموال كبيرة علينا، كوننا بحاجة إلى كافة الأسماء خلال مرحلة الإياب، من أجل تحسين مرتبتنا والتنافس على العديد من الجبهات”.                      

مروان. ب

دحوش يعود إلى شبيبة بجاية
 قرر اللاعب نسيم دحوش العودة إلى  شبيبة بجاية، بعد 4  سنوات قضاها في فريقي مولودية بجاية و مولودية العلمة، بعدما اتفق مع رئيس مجلس الإدارة بوعلام طياب حول كل  النقاط، خلال  جلسة المفاوضات التي جمعت الطرفين مساء أول أمس الخميس، وهذا بمصنع الأخوة طياب الكائن بحي إحدادن، وسيرسم  دحوش عودته إلى حبه الأول صبيحة اليوم السبت، بإمضاء عقد مدته موسم ونصف، سيتقاضى  بموجبه حسب المعلومات التي بحوزتنا 100 مليون سنتيم شهريا.وقررت إدارة الشبيبة انتداب اللاعب السابق لمولودية العلمة، بعدما استفاد الفريق  من  إجازة رابعة عقب الطلب الذي تقدم به في وقت سابق، لأجل تعويض اللاعب عبد الحميد ضيف الذي أنهى الموسم إثر الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة، واضطرته لإجراء عملية جراحية ستبعده عن الميادين لمدة 6 أشهر.
أ/س

بن رحمة يقترب من حمل ألوان أونجي في مرحلة الإياب
يتجه متوسط ميدان الخضر سعيد بن رحمة من مغادرة صفوف نادي نيس الفرنسي في الميركاتو الشتوي الحالي، باتجاه ثالث الترتيب في الدوري الفرنسي نادي أونجي، وفق عقد إعارة يمتد إلى غاية نهاية الموسم الجاري (ستة أشهر).
وحسب مصادر إعلامية فرنسية فإن بن رحمة قرر مغادرة نادي نيس، بسبب عدم أخذ فرصته كاملة مع المدرب كلود بيال الذي لم يشركه في مرحلة الذهاب، سوى في عشر مباريات شهدت تسجيله هدفين وهي حصيلة غير مناسبة لطموحات موهبة صاعدة، تملك العديد من القدرات والمؤهلات التي قد تتفجر في صفوف الصاعد الجديد نادي أونجي.
كما أن بن رحمة تنتظره عديد الاستحقاقات رفقة الخضر، حيث يراهن عليه الناخب الوطني كريستيان غوركوف كثيرا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017 وكذا تصفيات كأس العالم بروسيا 2018، وهو الذي سجل أول ظهور رسمي له بألوان الخضر في لقاء غينيا الودي في شهر مارس الماضي، في الوقت الذي كان قد استدعي في لقاء ليزوطو لحساب تصفيات كأس أمم إفريقيا ولم يتم إشراكه يومها.
نورالدين - ت

مصباح بين اللعب لباري أو العودة إلى سويسرا
كشفت الصحافة الإيطالية عن قرب رحيل مدافع الخضر جمال الدين مصباح عن صفوف نادي سامبدوريا الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، معتبرة حزم اللاعب لحقائبه والمغادرة قضية وقت ليس إلا. وأرجعت ذات المصادر أسباب عزم مصباح عن خوض تجربة جديدة، لعدم تمكنه من فرض نفسه داخل التشكيلة الأساسية لسامبدرويا التي يبقى مرتبطا معها بعقد يمتد إلى غاية صيف 2017، سيما و أن مدافع الخضر تلقى عروضا من داخل وخارج إيطاليا، حيث أعربت إدارة نادي باري سادس ترتيب الدرجة الثانية عن رغبتها في جلب مصباح لتأمين رواقها الأيسر ودعم حظوظها في لعب ورقة الصعود، كما يملك مصباح عرضا جديا من قبل نادي لوغانو السويسري الذي يرغب في الاستفادة من خدمات لاعبنا الدولي الذي سبق له اللعب في سويسرا في بداية مشواره.
وفي انتظار الحسم في وجهته يحتاج مصباح إلى فريق يمنحه فرصة اللعب بشكل منتظم ورفع روحه التنافسية للحفاظ على مكانته مع كتيبة غوركوف، بعد أن ضيعها بسبب تهميش المدرب والتر زينغا له واكتفائه بخوض سبع مقابلات هذا الموسم.
نورالدين - ت

 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com