الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة للنصر: قادرون على تغيير الأهداف ونتمنى مواصلة المغامرة في البطولة والكأس


إبقاء سعيود في الاحتياط رسالة وقمنا بميركاتو جيد
كشف مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة، بأنهم قادرون على تغيير الأهداف مع مرور الجولات، مشيرا في اتصال هاتفي مع النصر، بأنه يتمنى مواصلة المغامرة سواء في البطولة أو الكأس.
• حققتم فوزا مفاجئا وعريضا أمام سريع غليزان ما تعليقك؟
     صحيح أنه فوز عريض، ولكنني لا اعتبره مفاجئا، بالنظر إلى المستوى الذي قدمناه. كنا قادرين على الانتصار بنتيجة أكبر، لولا الحظ الذي خاننا في بعض الفرص السهلة أمام المرمى. لقد حضرنا جيدا لهذه المواجهة، وكان اللاعبون في المستوى الذي كنت أنتظره منهم.
•نجحتم في طرد نحس الجولات الأخيرة؟
     لقد انهزمنا في آخر ثلاث مباريات لمرحلة الذهاب، ما الذي جعلنا ندخل مرحلة التحضيرات الشتوية بقوة، حيث أخضعنا اللاعبين لعمل بدني كبير، ظهرت نتائجه في أولى مباريات مرحلة الإياب.لقد كنا أحسن من المنافس، فضلا عن دراستي الجيدة للسريع الذي عانى من غياب عنصرين مميزين زيدان ومانوتشو.
• لماذا أبقيت سعيود في الاحتياط؟
     نحن لا نعتمد على لاعب واحد، بل قوتنا تكمن في روح المجموعة. لقد درست طريقة لعب السريع، ووجدت بأنني سأستفيد من لاعب بمواصفات مؤذن، الذي أبهرني خلال الفترة الأخيرة. يجب أن تعلموا أنه لا يوجد لاعب أساسي فوق العادة في الدفاع.
•ألا تعتقد بأنكم قادرون على إنهاء الموسم ضمن المراتب الأولى؟
     لا يمكنني الحديث عن هذا الموضوع الآن. نحن مركزون على الكيفية التي تمكننا من تحقيق البقاء الذي يبقى هدفنا الأول. صحيح المستوى متقارب بين نوادي الرابطة الأولى، وفي حال ما إذا أتت مرتبة ضمن كوكبة المقدمة سنكون سعداء بذلك، خاصة وأننا نخوض موسمنا الأول ضمن قسم النخبة، ونتمنى أن نواصل المغامرة سواء في البطولة أو الكأس.
•  استقدمتم 3 عناصر جديدة، فماهي المعايير التي اعتمدتموها؟
    لقد استقدمنا حمزة دمان، فريد داود وأسامة عبد الجليل، لقد بدأ الأول بالمشاركة معنا منذ لقاء وفاق واد السمار في الكأس، وهو يبصم على مستويات جيدة، في انتظار دخول الثنائي المتبقي بداية من لقاء الجولة المقبلة أمام شبيبة الساورة، نحن لم نقم بالميركاتو من أجل الميركاتو بل درسنا احتياجاتنا، وحاولنا تدعيم المناصب التي نعاني فيها، أنا من طلبت التعاقد مع دمان بحكم معرفتي الجيدة بإمكاناته منذ أن كان في إتحاد الشاوية، في وقت أصريت على صفقة داود، بالنظر إلى الخبرة التي يتمتع بها، والتي ستفيدنا لا محالة، أما عبد الجليل فكنا بحاجة إلى مهاجم جديد، من أجل خلق المنافسة في الخط الأمامي.
•هل من كلمة أخيرة؟
     يجب أن نواصل العمل بذات الروح والعزيمة، خاصة وأننا لم نضمن أي شيء لحد الآن. نسعى لتحقيق البقاء، وبعدها سنتطلع لأشياء أخرى، نحن نصنع الحدث هذا الموسم، وأتمنى أن نقدم شيئا لأنصارنا الذين لم يبخلوا علينا بشيء، وكانوا خلفنا في جميع المباريات سواء داخل الديار أو خارجها.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com