الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تشكيلة السنافر تتنقل اليوم إلى وهران

مباراة الحمراوة آخر فرصة لغوميز وكوني يتراجع عن المقاطعة
علمت النصر من مصادرها الموثوقة بأن إدارة السنافر جددت ثقتها في المدرب ديديه غوميز، وستكون مباراة يوم الجمعة أمام مولودية وهران آخر فرصة أمامه، وفي حال أي خسارة جديدة ستتم إقالته مباشرة رفقة مساعديه، وهو ما اتفق عليه بعد ظهر أمس المدير العام السعيد حميتي مع التقني الفرنسي خلال اجتماعه به في فندق الحسين.
كما تراجع أمس المهاجم كورو كوني عن مقاطعة التدريبات، بعد أن غاب عن حصة الاستئناف، حيث سجل حضوره بملعب بن عبد المالك، بعد أن اتفق مناجيره مع المسيرين حول سوء التفاهم الذي كان بينهما، سيما وأن المهاجم الإيفواري يصر على التنقل إلى فرنسا لإتمام بعض الإجراءات الخاصة.
و حسب المعلومات التي بحوزتنا فإن المهاجم كوني قد تحصل صبيحة أمس على جواز سفره من طرف المسيرين، الذين كانوا يحتفظون به من أجل تسجيل اللاعب في القائمة الإفريقية للمشاركة في منافسة كأس «الكاف»، التي سيدخلها الشباب مطلع شهر مارس المقبل.
و كان كوني قد تدرب في الصبيحة مع المجموعة بصفة طبيعية، خاصة و أن المدرب غوميز تفهم موقفه، بعد أن شرح له السبب الحقيقي وراء رغبته في السفر إلى فرنسا، والمتمثل في تجديد بطاقة الإقامة لعشر سنوات.واستنادا إلى ذات المصادر فإن المهاجم كوني قد تنقل بعد ظهر أمس إلى الخروب، من أجل تقديم طلب الحصول على شهادة الإقامة بالجزائر، بغرض تجديد التأشيرة كونه لا يمكنه التنقل إلى فرنسا دون الحصول على  تأشيرة الجزائر للسماح له بالدخول دون أي مشكلة.
وكان للنصر حديث أمس مع المهاجم كوني أكد فيه تسوية مشكلته الإدارية، وتفرغه للتحضيرات لمباراة الجمعة القادم أمام مولودية وهران، حيث قال:» لقد سويت مشكلتي الإدارية، وأنا مركز حاليا على مباراة الجمعة أمام مولودية وهران، و أتمنى أن أستطيع فيها تعويض الفرصة التي ضيعتها أمام شبيبة القبائل».من جهة أخرى تأكد أمس تضييع المهاجم أحمد مساعدية لمباراة السنافر القادمة أمام مولودية وهران، و هو ما سيزيد من متاعب المدرب ديديه غوميز، الذي سيفتقد خدمات ثلاثة عناصر أساسية أخرى و يتعلق الأمر بكل من شكلام، أكساس و مكاوي، علما وأن عودة مساعدية ستكون في مباراة الجولة الثالثة من مرحلة العودة أمام وفاق سطيف.
محور الدفاع يشكل صداعا لغوميز
وفي السياق ذاته يتواجد المدرب ديديه غوميز في ورطة حقيقية، بسبب الغيابات الكثيرة على مستوى محور الدفاع، خاصة بعد تأكد استحالة مشاركة الثنائي شكلام و أكساس في مباراة الجولة القادمة، علما وأن الثنائي شرفة و ملولي قد أهلا عشية أمس بعد أن أرسل المدير العام حميتي إلى الرابطة الوطنية وثيقة تؤكد تعيينه من طرف «طاسيلي»، وهو ما يعني أن التقني الفرنسي يتجه للاعتماد على أحد المدافعين أساسيا، سيما وأنه من المستبعد الإعتماد على الثنائي دفعة واحدة، لنقص الانسجام بينهما.
اللاعبون تأثروا بخرجة الأنصار في الاستئناف
من جهة أخرى تحدثت النصر مع عديد اللاعبين، حيث أكدوا بأنهم قد تأثروا بشكل كبير بأحداث حصة الاستئناف، أين كانت بعض الجماهير تحاول الحصول على تفسيرات منهم عن سبب الهزيمة أمام شبيبة القبائل، إلى درجة أن هناك من خشي على نفسه، ولكن بعد عودة المياه إلى مجاريها، و ما حصل بعدها من خرجة رائعة للمحبين والأنصار، الذين رفعوا معنويات رفقاء بولمدايس، أكد اللاعبون بأنهم عازمون على الانتفاضة هذا الجمعة، وستكون الحمراوة بوابتهم نحو العودة إلى سكة الانتصارات من جديد.
وحسب البرنامج المسطر من طرف المسيرين فإن التشكيلة ستتنقل اليوم إلى عاصمة غرب البلاد، على متن الرحلة الجوية المباشرة من قسنطينة  إلى مدينة وهران في حدود الساعة الثانية عشر و النصف زوالا، وهو ما أكده أمس المدرب غوميز للاعبيه بعد نهاية الحصة التدريبية.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com