الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق لـ 21 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

غوميز عاين الوفاق أمام سوسطارة: مغني يركن للراحة لمدة 3 أسابيع و إدارة السنافر تفكر في فسخ عقده

لم تكن نتائج الكشوفات المعمقة التي أجراها أمس صانع ألعاب النادي الرياضي القسنطيني مراد مغني مطمئنة، حيث أكدت مصادرنا الخاصة بأن الدولي السابق يعاني من تمدد عضلي على مستوى العضلة المقربة الكبرى، وهو ما نال من معنويات صانع ألعاب السنافر، الذي كان يأمل أن تكون النتيجة أفضل.
وفي السياق ذاته فإن مغني يتوجب عليه الركون إلى الراحة لفترة لن تقل عن 3 أسابيع كاملة مع تكثيف العلاج، ما يعني أن مغني لن يكون حاضرا بصفة رسمية في المباراتين المقبلتين، وهذا أمام كل من وفاق سطيف ومولودية بجاية، في انتظار معرفة موعد عودته إلى أجواء التدريبات.
وحسب المعلومات التي استقيناها من ذات المصادر، فإن المسيرين يفكرون بجدية كبيرة في فسخ عقد مغني، سيما وأن الفريق لم يستفد منه رياضيا، حيث أن نجم المنتخب الوطني السابق لم يلعب كثيرا، كما أنه يتقاضى راتبا مرتفعا.
وفي السياق ذاته من المنتظر أن يعود اليوم المدافع فريد شكلام إلى أجواء التدريبات، بعد أن تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى مؤخرة الفخذ، وهي العودة التي من شأنها أن تمنح حلولا إضافية للمدرب غوميز على مستوى المحور.
انتظار دخول أموال «طاسيلي» لتسوية المستحقات
من جهة أخرى تنتظر إدارة النادي الرياضي القسنطيني دخول أموال المالك شركة «طاسيلي»، من أجل تسوية المستحقات العالقة لرفقاء بولمدايس، و المتمثلة في أجرة 3 أشهر كاملة، زيادة عن 3 منح عالقة، علما و أن مسؤولي طاسيلي قد طمأنوا المسيرين بدخول الأموال مطلع شهر فيفري المقبل.
وفي سياق منفصل شرع الطاقم الفني للسنافر بقيادة المدرب ديديه غوميز في التحضير للمباراة القادمة أمام وفاق سطيف، والتي تعتبر في غاية الأهمية بالنظر إلى حجم المنافس الذي يعتبر من بين أحسن الفرق التي تطبق كرة جميلة بشهادة الجميع، كما أنه يعتبر من بين الأندية التي تنافس من أجل إنهاء الموسم في «البوديوم»، ما سيجعل المباراة مهمة بالنسبة للفريقين، حيث أكدت مصادرنا المقربة من التقني الفرنسي، بأن هذا الأخير كان قد عاين الوفاق أمس الأول أمام إتحاد الجزائر، على اعتبار أن المباراة كانت منقولة على المباشر.
جدير بالذكر أن التشكيلة تستأنف اليوم التدريبات بداية من الساعة التاسعة صباحا بملعب بن عبد المالك، بعد الراحة التي استفاد منها رفقاء بولمدايس لمدة 48 ساعة كاملة.
كوني غادر إلى فرنسا ويعود هذا الأربعاء
تحصل المهاجم الإيفواري كورو كوني على ترخيص من طرف مسيري النادي الرياضي القسنطيني، للتنقل إلى فرنسا من أجل إتمام بعض الإجراءات الإدارية، خاصة قضية تجديد الإقامة. وحسب المعلومات التي تحصلنا عليها، من المنتظر أن يكون حاضرا بقسنطينة صبيحة الأربعاء من أجل استئناف التحضيرات لمباراة الوفاق              

بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com