الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

شباب قسنطينة: إلغـــاء قرار تعيين حمــيتي و بوديــدة لخلافته مؤقتـــا


كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن مجلس إدارة شركة شباب قسنطينة المنعقد سهرة أمس الأول، قد قرر إلغاء قرار تعيين سعيد حميتي مديرا عاما. وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن اجتماع مجلس الإدارة استغرق وقتا طويلا، حيث أن بدايته تأخرت عن الموعد الذي كان محددا في وقت سابق، بعد أن كان مبرمجا في حدود الساعة الرابعة مساء، حيث تأخر بسبب تواجد حميتي بالجزائر العاصمة، لحضور اجتماع رئيس الفاف محمد روراوة، برؤساء أندية الرابطتين المحترفتين الأولى و الثانية. واستنادا إلى ذات المصادر، فإن قضية توقيع المدافع المغترب سفيان شرفة خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة أخذت حيزا كبيرا، خاصة وأن القضية أسالت الكثير من الحبر، عكس قضية استقدام المدافع ملولي، حيث كشفت مصادرنا بأن الأعضاء لاموا كثيرا حميتي على التوقيع لشرفة مقابل أجرة مبالغ فيها.
واستفسر أعضاء مجلس الإدارة عن سبب التوقيع للمدافع شرفة، دون الحصول على موافقة الأعضاء، سيما وأن الاجتماع الأخير أكد في بيان رسمي بأن الاستقدامات تحدث بموافقة اللجنة، والتي تضم المدرب ديدييه غوميز. وبعد أخذ ورد ودراسة بعض القضايا الشائكة. قرر أعضاء مجلس الإدارة إلغاء قرار تعيين حميتي مديرا عاما للشركة الرياضية، الذي تم يوم 22 إلى 23 ديسمبر الفارط، بعد إقالة المدير العام السابق حركاتي، ما يعني بأن حميتي لم يعمر أزيد من شهر. وتجدر الإشارة إلى أن حميتي يعتبر سابع مدير لشركة شباب قسنطينة منذ قدوم «طاسيلي»، بعد كل من مكرود وفرصادو وبوالحبيب وبن طوبال وحداد وحركاتي. وبعد إلغاء قرار تعيين حميتي، قام أعضاء مجلس الإدارة بمنح رئيس مجلس الإدارة بوديدة كامل الصلاحيات، من أجل تسيير الفريق خلال الفترة المقبلة بصفة مؤقتة، في انتظار تعيين خليفة حميتي، كما سيتخذون قرارات أخرى خلال الساعات القليلة المقبلة.
الفحوصات الجديدة تطمئن مغني
من جهة أخرى ارتفعت معنويات صانع ألعاب النادي الرياضي القسنطيني مراد مغني، بعد نتائج الكشوفات الأخيرة التي أجراها لدى الطبيب المختص بولحبال، حيث أكد معاناته على مستوى العضلة المقربة الصغرى وليس الكبرى، وقد منحه بين أسبوع إلى 10 أيام راحة، بعد أن كانت فترة غيابه تمتد لثلاثة أسابيع، علما وأن مغني سيعالج بمركز سيدي موسى رفقة لاعب الوفاق جابو.
سيدريك لم يتدرب عشية أمس ومشاركته أمام الوفاق محل شك
غاب الحارس الأساسي سي محمد سيدريك، عن حصة عشية أمس، التي جرت بملعب الشهيد حملاوي، وهذا بسبب معاناته من آلام على مستوى اليد، لتبقى مشاركته في اللقاء القادم أمام وفاق سطيف محل شك، والحال ذاته بالنسبة للمدافع الأيسر عمار بلخضر، الذي يعاني من إصابة على مستوى الكاحل، ومشاركته في ذات المباراة ستتحدد اليوم.
طاسيلي تلمح إلى بقائها مع السنافر
ويبدو أن ملاك النادي منزعجون من الأخبار التي تتحدث عن قرب رحيلهم من الشباب، حيث كشف عضو من مجلس الإدارة، بأن طاسيلي لن تنسحب، وإن كانت هناك شركة أو مؤسسة ترغب في الانضمام، فإن ذلك لن يكون سوى عن طريق السبونسور، كون طاسيلي ترفض التنازل على أسهمها بأي شكل من الأشكال، وما يؤكد ذلك أن الإدارة قد طبعت شعار طاسيلي على تذاكر مباراة الوفاق لنفي إشاعة الانسحاب.
تدريبات اليوم بملعب الشهيد حملاوي
وفي سياق منفصل برمج الطاقم الفني تدريبات اليوم بالملعب الرئيسي الشهيد حملاوي بداية من الساعة (16,00)، وهي الحصة التي ستكون مخصصة للجانب التقني، وتعود اللاعبين على الأرضية، التي لم يتدربوا عليها منذ مباراة القبائل.
الجدير بالذكر أن المدافع بن شريفة واصل الغياب بترخيص من الطاقم الفني، ويتجه زميله مكاوي لتعويضه على مستوى الجهة اليسرى للدفاع في مباراة وفاق سطيف.              

بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com