الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لاعب دفاع تاجنانت فؤاد حداد للنصر: المدرسة القلية مازالت «ولادة» وأعترف بأنني مفاجأة قائمة غوركوف


اعترف متوسط ميدان دفاع تاجنانت فؤاد حداد، بأنه مفاجأة قائمة الناخب الوطني كريستيان غوركوف، مشيرا في هذا الحوار الذي خص به النصر، بأن الفضل في تألقه يعود إلى المدرب ليامين بوغرارة وفريقه «الدياربيتي».
وأشار حداد إلى أن المدرسة القلية التي يعد من خريجيها، كانت ولا تزال تقدم لاعبين كبارا، متمنيا أن يوفق أشبال قرام في العودة إلى الرابطة الثانية.
• نهنئك بتلقي دعوة غوركوف؟
     سعيد للغاية بالدعوة التي تلقيتها من الناخب الوطني كريستيان غوركوف، من أجل المشاركة في تربص المنتخب المحلي القادم. لقد كنت في قمة السعادة لما اتصل بي الرئيس الطاهر قرعيش من أجل إخباري بهذه الدعوة، حيث اتصلت بعائلتي على جناح السرعة، وأبلغتهم بهذا الخبر السار، حيث كانوا أكثر سعادة مني، كيف لا والأمر يتعلق بحمل الألوان الوطنية.

لدي عدة اتصالات ولكنني مرتاح في تاجنانت في الوقت الحالي

• سعادتك تبدو أكبر من بقية اللاعبين لماذا؟
     أجل سعادتي أكبر من سعادة الجميع، كونها المرة الأولى التي سأحمل فيها ألوان المنتخب الوطني. لقد كنت في قمة التأثر بعد علمي بالخبر، لأنني لاعب أعرف من أين أتيت، حيث كنت لا شيء قبل سنوات قليلة فقط، والآن أنا لاعب ينشط في الرابطة المحترفة الأولى، ومعني بالمشاركة في أحد تربصات الخضر. أعيش أجمل لحظات حياتي، وأنتظر موعد انطلاق التربص على أحر من الجمر.
• هل لك أن تعرف الجمهور الرياضي بنفسك؟
     من لا يعرف فؤاد حداد، فهو لاعب وسط ميدان استرجاعي ينشط في فريق دفاع تاجنانت، وقد قدمت لهذا الفريق من الأقسام السفلى، حيث كنت قبل بضع سنوات أنشط في قسم الهواة مع وفاق القل، الأخير الذي تدرجت في مختلف أصنافه، وكان وراء تعلمي أبجديات كرة القدم، قبل أن أخوض تجارب جديدة في إتحاد الشاوية وشبيبة سكيكدة.
• إذا أنت خريج مدرسة القل العريقة؟
     أجل أنا من خريجي مدرسة القل العريقة، حيث لعبت في مختلف أصنافها، قبل أن انتقل إلى إتحاد الشاوية، أين لعبت معهم على الصعود، ولكني اضطررت لتغيير الأجواء نحو شبيبة سكيكدة التي تألقت معها، ما جعلني أتلقى اتصالا من دفاع تاجنانت التي وقعت فيها، بالنظر إلى المشروع الرياضي للرئيس الطاهر قرعيش، الذي اتفق معي على لعب ورقة الصعود إلى الرابطة الأولى، وهو ما نجحنا في الوصول إليه.

»الدياربيتي» وبوغرارة لديهما فضل كبير فيما وصلت إليه

• هل من كلمة حول فريق القل الذي ينافس عل  الصعود هذا الموسم؟
     يجب أن تعلموا بأن مدرسة القل كانت ولا تزال «ولادة»، ولطالما قدمت أسماء كبيرة للكرة الجزائرية. أتمنى من أعماق قلبي أن يعود هذا الفريق إلى مكانته الطبيعية بين الكبار، كونه ابتعد عن الواجهة منذ سنوات. أنا متابع جيد لفريق القلب، هو ينافس هذا الموسم على الصعود إلى الرابطة المحترفة الثانية، وعليه أتمنى حظا موفقا للاعبين، والنجاح في إهداء الأنصار هذا الإنجاز الذي انتظروه منذ عدة سنوات.
• بصراحة هل كنت تتوقع دعوة غوركوف؟
     أعترف بأنني مفاجأة قائمة غوركوف، ولكن هناك حقيقة يجب أن تعلموها، وهي أن استدعائي لم يأت من فراغ، كوني بصمت على بداية موسم رائعة مع دفاع تاجنانت، حيث تابعني مساعد الناخب الوطني نبيل نغيز في مباراتي الموب وشبيبة القبائل، وكنت من أنشط اللاعبين فوق أرضية الميدان، ما جعله ينقل أخبارا جيدة عني. أنا الآن مطالب بأن أكون عند حسن ظنهم، وأنجح في نيل ثقتهم تحسبا للاستحقاقات المقبلة.

• ما سر تألقك مع دفاع تاجنانت؟
     تألقي خلال السنتين الماضيتين كان سببه الأول المدرب ليامين بوغرارة، حيث نجح في منحي الثقة، كما ساهم بقسط وافر في تطوير مستواي، كما يجب أن لا أنسى دور فريقي دفاع تاجنانت، الذي صنع الحدث خلال السنوات الأخيرة، وكان وراء بروزي وبروز عدة أسماء أخرى، كأمير سعيود الذي استعاد مستواه السابق، وتشرف بدعوة غوركوف كذلك.
• أكيد أنك تفكر في تجربة أخرى الموسم القادم أليس كذلك؟
     الحديث عن مستقبلي سابق لأوانه، صحيح أنني أملك عدة اتصالات من فرق تلعب الأدوار الأولى في الرابطة المحترفة الأولى، ولكنني مرتاح في دفاع تاجنانت الذي كان وراء تشريفي بدعوة الخضر. أفكر في تطوير مستواي، ولا يجب أن أحرق المراحل.

قادرون على إنهاء الموسم ضمن فرق «البوديوم»

• هل من كلمة أخيرة؟
     نحن نبصم على موسم متميز على جميع الأصعدة، ويجب أن نكلل مجهوداتنا الجبارة بالتأهل إلى إحدى المسابقات الخارجية. لقد كتبنا التاريخ الموسم الماضي بالصعود إلى الرابطة الأولى، وقادرون على كتابة تاريخ جديد هذا الموسم أيضا. يجب أن نثق في مؤهلاتنا فقط، وكل شيء سيأتي في حينه.
 حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com