الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

وفاق سطيف: المدرب غيغر في ورطة وداغولو يغيب عن مباراة البطولة والكأس


يوجد مدرب وفاق سطيف السويسري ألان غيغر في ورطة، بسبب الغيابات الكثيرة المسجلة خلال الحصص التدريبية، مع توقع تسجيل غيابات خلال المواجهة المقبلة أمام سريع غليزان، لحساب الجولة 19 للرابطة المحترفة الأولى، خاصة الثلاثي حاشي، بن العمري وزياية، الذي لم تتأكد مشاركتهم بعد، وسيغيبون بنسبة كبيرة، وفي حالة الاعتماد عليهم سيكون ذلك خلال الشوط الثاني، في حين سيغيب كل من حدوش وداغولو بصفة رسمية.
وقد برمج الطاقم الفني للوفاق حصتين تدريبيتين أمس الإثنين، الصباحية بقاعة تقوية العضلات، والمسائية بملعب 8 ماي 45، بنفس توقيت مواجهة غليزان، التي ستجرى للتذكير بدون حضور الجمهور.
وقد سجلت الحصة الصباحية ليوم أمس عدة غيابات، على غرار حاشي بسبب الإصابة، والذي كشفت مصادرنا بأنه يكون قد اندمج مع المجموعة خلال الفترة المسائية بطلب من الطاقم الفني، بعد الحصول على ترخيص من طبيب الفريق، حيث اتفق اللاعب مع الطبيب بأنه سيتدرب ويرى إن كان قد شفي بشكل نهائي مع مواصلته العلاج، فيما لم تتضح بعد الرؤية بخصوص عودة المهاجم زياية عبد المالك إلى المنافسة من عدمها، في ظل غيابه عن حصة الاستئناف، والحصة التدريبية الصباحية ليوم أمس، ويكون قد تسلّم التقرير الطبي النهائي من الطبيب الذي أشرف على علاجه خلال الفترة الأخيرة، من أجل تلقيه الضوء الأخضر للعودة إلى المنافسة في أقرب وقت ممكن من أجل تدعيم الخيارات في الهجوم، أما بخصوص المدافع بن العمري، فإن المعني سيلتحق صبيحة اليوم بمدينة سطيف، بغرض جلب الكشوفات الطبية ومعرفة درجة شفائه من الإصابة كذلك.
وبالحديث دائما عن الغيابات المتوقعة في اللقاء المقبل، تأكد غياب المهاجم داغولو بشكل رسمي، إثر الفحوصات الطبية المعمقة التي قام بها أمس، والتي منحه على إثرها الطبيب راحة لمدة أسبوعين، ما يجعله يضيع لقاء سريع غليزان بشكل رسمي، إضافة إلى مواجهة كأس الجمهورية أمام مولودية بجاية، في الوقت الذي سيغيب حدوش بسبب العقوبة، إثر حصوله على البطاقة الحمراء بعد نهاية مباراة شباب قسنطينة.
عروسي وزرارة وخذايرية يلتحقون بالتدريبات هذا الخميس
 ينتظر أن يلتحق الثلاثي المدافع خير الدين عروسي وزميله الحارس سفيان خذايرية، ووسط الميدان توفيق زرارة، بتدريبات الوفاق السطايفي يوم الخميس المقبل، وهذا بسبب تواجدهم خلال الفترة الحالية، في تربص المنتخب الوطني المحلي، وبالتالي فقد تغيبوا منذ حصة الاستئناف بترخيص من الإدارة، وينتظر عودتهم خلال الحصة التدريبية الأخيرة 24 ساعة قبل مواجهة سريع غليزان.
رمزي تيوري

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com