الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

وفاق سطيف: صدمـة في سطيـف بسبـب عقوبـة خذايريـة وحدوش يتنفـس الصعـداء


  تلقى الشارع الرياضي السطايفي العقوبة المفروضة على الحارس سفيان خذايرية بلقائين نافذين باستياء كبير، وقد عبروا عن صدمتهم جراء معاقبة الحارس السطايفي، بناءا على متابعة شريط فيديو المباراة، إضافة إلى شكوى تقدمت بها إدارة شباب قسنطينة. فعلى الرغم من أن حمّار لام الثنائي على فقده لأعصابه، سواء تجاه مقعد بدلاء شباب قسنطينة بالنسبة لخذايرية، أو الحكم بالنسبة للمهاجم الشاب زكرياء حدوش، وإقراره ضمنيا بالخطأين، فإن فرض معاقبة الحارس خذايرية، كان بمثابة القرار الصادم بالنسبة لأنصار النسر الأسود، الذين اعتبروا قرار العقوبة مجحفا، لأن خذايرية حسبهم يستحيل أن يتصرف بمثل تلك التصرفات، لولا استفزازه من طرف مدرب حراس السنافر والحارس البديل غول، اللذين لم تصدر في حقهما أية عقوبة- حسب أنصار الوفاق دائما- رغم ظهور الحارس القسنطيني خلال لقطة خذايرية، وأضافوا قائلين بأن على الإدارة تقديم طعن لدى الرابطة المحترفة لكرة القدم، لتخفيض العقوبة إلى لقاء واحد فقط، خاصة وأنه تلقى إنذار من طرف حكم اللقاء.وفي ذات السياق المتعلق بالعقوبات الصادرة عشية أمس الأول، عبّر المهاجم الشاب حدوش زكرياء عن ارتياحه نظير معاقبته بلقائين وآخرين غير نافذين، لكونه كان يعتقد بأن الرابطة ستسلط عليه أقصى عقوبة تتمثل في 4 لقاءات نافذة، ما سيجعله يغيب عن اللقائين المقبلين أمام سريع غليزان ومولودية بجاية، على أن يعود خلال لقاء الكأس أمام أمل الأربعاء.
نحو اعتماد غيغر على كوربية ونمديل في الهجوم
على صعيد آخر ينتظر أن يعتمد المدرب ألان غيغر على خدمات الثنائي كوربية وزهير نمديل على مستوى الخط الأمامي، سواء منذ البداية أو على الأقل خلال الشوط الثاني، وهذا في اللقاء المقبل أمام سريع غليزان، في ظل الغيابات الكثيرة المسجلة في ذات اللقاء سواء بسبب العقوبة المسلطة على المهاجم الشاب حدوش زكرياء، أو إصابة المهاجم داغولو، إضافة إلى عدم شفاء المهاجم المخضرم زياية، ناهيك عن الغيابات الأخرى في بعض الخطوط الأخرى مثل حاشي وبن العمري.
الحارس بلهاني  مستعد لرفع الرهان وصون عرين الوفاق
من جهته كشف أمس حارس الوفاق السطايفي بلهاني، بأنه سيعمل على المحافظة على شباكه نظيفة خلال المباراتين المقبلتين للوفاق، لأنه سيعوض الحارس الأساسي خذايرية المعاقب بلقائين، مضيفا في حديث تصريح مقتضب: «أنا جاهز وتحت تصرف الطاقم الفني من أجل تعويض زميلي الحارس الأساسي خذايرية، وأسعى لأن أكون دائما في كامل لياقتي، لأنني أدرك بأن الطاقم الفني سيحتاج إلى خدماتي في أية لحظة، ولم لا أحرز مكانة ضمن التشكيلة الأساسية، وأفرض وجودي خلال إتاحة الفرصة لي، للظهور أمام سريغ غليزان ومولودية بجاية».           

رمزي تيوري

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com