الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

غوميز يوقف أكساس لمدة 3 أيام: مغني سيحال على المجلس التأديبي للسنافر و شرفة يرفض تخفيض الأجرة


علمت النصر من مصادر موثوقة، بأن المستقدم الجديد إلى شباب قسنطينة سفيان شرفة، رفض التوقيع على ملحق العقد من أجل تخفيض راتبه المقدر بـ 471 مليون سنتيم خام (280 صافي) إلى ما يعادل 190 مليون سنتيم صافي، مثلما كان متفق عليه من قبل.
المدافع المغترب نفى اتفاقه مع المدير العام السابق حميتي، حيث قال للمسيرين: “لم أتحدث أبدا مع المدير العام السابق بخصوص توقيع ملحق العقد وتخفيض الراتب”.
وفي ظل إصرار شرفة على موقفه، يفكر المسيرون في تقليص مدة عقده الممتد لموسمين، وسيتفاوضون معه بعد مباراة سوسطارة. يحدث هذا في الوقت الذي واصل صانع الألعاب مراد مغني غيابه عن التدريبات لليوم الثاني على التوالي، ما أغضب المسيرين الذين لم يفهموا سبب غيابه، ما جعلهم ينتظرون عودته لوضع النقاط على الحروف، بإحالته على المجلس التأديبي، و قد تتخذ الإدارة موقفا بفسخ عقد نجم لازيو السابق، الذي لم يقدم الإضافة المنتظرة منه، بسبب توالي الإصابات وقلة مشاركاته الرسمية.
من جهة أخرى كشفت مصادر مطلعة للنصر، بأن إدارة السنافر أوقفت المدافع المحوري أمين أكساس لمدة 3 أيام، على خلفية العلاقة المتوترة بينه وبين المدرب غوميز، ما جعل أكساس يغيب عن حصة الاستئناف، على أن يعود إلى التدريبات اليوم.
وأشارت ذات المصادر إلى أن غوميز قد رفع تقريرا أسود ضده ، متهما إياه بعدم الانضباط.
غربي يضيع رسميا مباراة سوسطارة
من جهته انضم أمس متوسط الميدان صبري غربي إلى قائمة العناصر التي ستضيع مباراة سوسطارة هذا الجمعة، إلى جانب مغني وملولي، حيث مدد الطاقم الطبي فترة الراحة، ما سيضع المدرب في حرج، حيث سيضطر إلى الاعتماد على نفس التشكيلة التي شاركت في مباراة الموب الأخيرة.
إدارة السنافر تسلم اللاعبين 10 ملايين
على صعيد آخر أقدمت إدارة الشباب على تسوية منحة الفوز على الموب، حيث منحت اللاعبين صكوكا بقيمة 10 ملايين سنتيم، عقب نهاية الحصة التدريبية لصبيحة أمس، ما أسعد رفاق القائد بزاز، الذين ارتفعت معنوياتهم قبل مباراة هذا الجمعة بملعب بولوغين.
الجمعية العامة الطارئة تعقد اليوم بالعاصمة
وكشفت مصادر النصر بأن جمعية عامة طارئة لشركة شباب قسنطينة الرياضية، ستعقد اليوم الأربعاء بالجزائر العاصمة، بعد الطلب الذي تقدم به المالك، بحضور الرئيس المدير العام لشركة “طاسيلي” شرفاوي، أين سيتم خلالها رفع رأس مال الشركة إلى أكثر من 120 مليار سنيتم.
السنافر تحت الصدمة بعد عقوبة “الويكلو”
من جهة أخرى لم تمر العقوبة التي سلطتها لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة، والقاضية بحرمان السنافر من جمهورهم عند استقبال بلوزداد مرور الكرام، حيث ظل الأنصار تحت الصدمة، خاصة وأن الفترة المقبلة سيكون رفقاء بزاز خلالها بأمس الحاجة إلى دعم الأنصار.                      

بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com