الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة الثانية – موبيليس-: الـرائد في امتحان عسير والمهدّدون في منعرج خطير

تدخل أندية بطولة الرابطة المحترفة الثانية مساء الغد الثلث الأخير من المشوار، ما يضع الفرق الطموحة لتحقيق الصعود و معها المهددة بشبح السقوط على المحك، على اعتبار أن هامش الاستدراك سيزداد ضيقا من أسبوع لآخر، وجل المباريات ستلعب “بطابع” الكأس، لأن الفائز يضخ في الرصيد نقاط مضاعفة، والخاسر يبتعد بخطوات عن هدفه.
والبداية بترويكا المقدمة التي تنتظرها قمم لا تقبل القسمة على اثنين، فالرائد أولمبي المدية يحل ضيفا على جمعية الشلف، بعزم على تحقيق نتيجة إيجابية تخول له مواصلة التحليق خارج السرب، في الوقت الذي يسعى الشلفاوة لتحقيق جملة من المكاسب، تثمين الفوز الأخير في العلمة، والبقاء على مقربة من المنصة، وفرملة آلة الرائد في منعرج حاسم، وهي المعطيات التي تدفع الكاب إلى مضاعفة الجهود لتخطي عقبة الضيف البوسعادي، وانتظار “هدية” من الشلف للعودة إلى الريادة، وفي أسوء الأحوال البقاء في مركز الوصافة، وهو مطمح بلعباس المحكوم عليه بهزم الضيف مولودية العلمة للحفاظ على فارق مريح عن أقرب الطامحين نادي بارادو المتنقل إلى الخروب وعينه عن النقاط الثلاث، لأن أي تعثر سيخرجه من رواق السباق.
ومن جهتها تنشط الفرق المهددة بطولة مصغرة، نقاط المواجهات المباشرة فيها مضاعفة، كما هو حال قمة ملعب زرداني حسونة بين الشاوية و أرزيو، أين يتحتم على رفقاء دمان تحقيق الانتصار أمام أول المهددين بالسقوط، لمد خطوة نحو شاطئ الأمان، وإغراق سفينة الزوار، وذات التوابل ستكون حاضرة في سكيكدة أين تلعب مباراة الشبيبة والسلاحف تحت شعار الانتصار أو الانكسار، خاصة لشباب عين فكرون المطالب بإخراج الرأس من تحت الماء، ورغم صعوبة مهمة لايسكا أمام “الباك” المعروف بتحرر لاعبيه من الضغط ولعبهم كرة جميلة، لا تملك كتيبة رجيمي خيارا آخر عن حصد النقاط الثلاث، ووقف نزيف النقاط للابتعاد أكثر عن منطقة الخطر. وفيما يملك أهلي البرج وشبيبة بجاية أفضلية نسبية لاستعادة نشوة الفوز، يرفض الضيفان حجوط وسعيدة الاستسلام والتفريط في نقاط يصعب تداركها في قادم المحطات.
نورالدين - ت

برنامج المقابلات
اتحاد بلعباس ................ مولودية العلمة
اتحاد الشاوية ................. أولمبي أرزيو
شبيبة سكيكدة ........ ...شباب عين فكرون
أهلي البرج ................ ...اتحاد حجوط
جمعية الخروب ................ نادي بارادو
جمعية الشلف .............. أولمبي المدية
شبيبة بجاية ............... مولودية سعيدة
شباب باتنة .................. أمل بوسعادة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com