الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

وفاق سطيف: تسويــة مشكلـة الرزنــامـة وتثميـن قـرارات الـجمعيـة العـامة للـفـاف


نجح رئيس وفاق سطيف حسان حمّار في تسوية مشكلة الرزنامة، والتي طرحت مؤخرا حول كثافتها وتقارب مواعيد مباريات البطولة والكأس، ومنافسة رابطة الأبطال الإفريقية. وصرّح الرئيس السطايفي للنصر أمس في اتصال هاتفي، بأنه اتفق مع رئيس الفاف محمد روراوة ورئيس الرابطة المحترفة محفوظ قرباج حول التواريخ الجديدة، سواء بالتقديم أو التأخير، وفق اقتراح الوفاق: «من أجل تنشيط كافة المنافسات بأريحية مقارنة بالرزنامة السابقة، التي كانت جهنمية ولا تتناسب مع البرنامج المسطّر من طرف الطاقم الفني». واستطرد حمار: «نثمن هذه الخطوة ونشكر الرابطة على التفهم، خصوصا وأن الأمر يتعلق بتمثيل الألوان الوطنية في منافسة رابطة الأبطال الإفريقية، ومن الضروري أن نكون في جاهزية بدنية وفنية في كل المباريات».
حمّار ضمن لجنة الترشيح للرابطة المحترفة
وعن مجريات الجمعية العامة للفاف، قال رئيس الوفاق بأنه سجل عدة أمور إيجابية، منها استحداث لجنة جديدة يرأسها محمد مشرارة، تتكفل بأوضاع الرؤساء والمسيرين السابقين، من هم في أمس الحاجة إلى الدعم، إضافة إلى عدة أمور إيجابية تخدم الكرة الجزائرية، إضافة إلى قرار رفع العقوبة عن منسق فرع كرة القدم الأسبق لمولودية الجزائر عمر غريب.
للإشارة تم اختيار حسان حمار ضمن لجنة الترشيح للانتخابات المقبلة للرابطة المحترفة، رفقة كل من رئيس جمعية وهران مورو وبوقلقال رئيس أولمبي المدية، إثر إعلان الرئيس الحالي للرابطة محفوظ قرباج عن انسحابه من التسيير خلال الانتخابات المقبلة.
زياية وبعوز وبلعميري والعمري خارج الحسابات
أما فيما يخص التشكيلة، علمنا بأن المدرب غيغر وقف على جاهزية أغلب العناصر، خلال المباراة الودية أمام تشكيلة الآمال، والتي انتهت بفوز الأكابر بثنائية نظيفة، في الوقت الذي سيراهن على خدمات كل من عبد المؤمن جابو و داغولو وبن العمري وعروسي أمام أمل الأربعاء، بعد ضمان شفائهم التام من الإصابة، في حين تأكد غياب كل من زياية وبعوز وبلعميري والعمري بسبب الإصابة.
رمزي تيوري

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com