الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رماش يضيع رسميا مباراة بلوزداد: غوميز غاضب من مغني وإدارة السنافر تفصل اليوم في مستقبله


كشفت مصادر مطلعة  للنصر، بأن مدرب النادي الرياضي القسنطيني ديدي غوميز، مستاء للغاية من خرجة صانع الألعاب مراد مغني، المختفي عن الأنظار منذ لقاء مولودية وهران لحساب الجولة 17. وأضافت ذات المصادر بأن التقني الفرنسي توعد مغني بأشد العقوبات، لعدم رضاه بخرجته التي لا تليق بلاعب دولي محترف، يعرف أكثر من أي لاعب آخر حقوقه وواجباته.
للإشارة حاول غوميز الاتصال بمغني عندما كان بفرنسا ولكن دون جدوى، لأن هاتفه كان خارج الخدمة طيلة الأيام الماضية.
وكما يعلم الجميع فإن مدرب السنافر كان من أشد المدافعين عن مغني، حيث تحدى الجميع خلال الميركاتو الشتوي، للاحتفاظ به، حيث كان المدير العام السابق حميتي يفكر في فسخ عقد مغني، لكن غوميز وقف في وجهه، وطالب ببقاء مغني، كونه ينتظر منه الكثير خلال مرحلة العودة.
هذا ومن المنتظر أن يتم عقد جلسة حاسمة اليوم بين مغني وغوميز ورئيس مجلس الإدارة بوديدة، للحسم في مستقبل اللاعب مع السنافر، وهذا بعد الاستماع لمبررات مغني الغائب منذ 1 فيفري، وهو ما قد يعرضه لأشد العقوبات.
وكان للنصر حديث هاتفي أمس مع المدرب غوميز بخصوص هذه القضية، حيث أكد: «سنجتمع بمغني غدا (يقصد اليوم)، وسنحاول معرفة أسباب غيابه عن التدريبات».
وأضاف غوميز بخصوص فترة توقف البطولة، والتحضيرات لمباراة شباب بلوزداد: «متحسر لغياب قيرابيس وإمكانية عدم مشاركة عنان في هذه المباراة. لقد علمت اليوم بعد عودتي إلى قسنطينة، بأن عنان يعاني من تمدد بسيط على مستوى العضلة المقربة. لقد ضبطنا برنامج التدريبات، وتوقف البطولة لن يؤثر علينا. صحيح أننا نمر بفترة جيدة على صعيد النتائج، وكنا نتمنى مواصلة اللعب، لكن بالنظر إلى الإصابات التي نعاني منها، فتوقف البطولة سيسمح لنا باستعادة بعض العناصر».
من جهة أخرى انضم أمس المدافع الأيمن رماش إلى قائمة الغائبين عن مباراة شباب بلوزداد، بعد أن أكدت الكشوفات المعمقة التي أجراها صبيحة أمس، معاناته من «الفتق» على مستوى أسفل العضلة المقربة، ما يستوجب ركونه إلى الراحة لفترة لن تقل عن أسبوع.
وفي هذا الصدد أكد رماش للنصر في اتصال هاتفي: «نتائج الكشوفات أكدت ضرورة ركوني إلى الراحة لمدة أسبوع على الأقل. لا أخفي عليكم الآلام لم تفارقن، والحمد لله على كل حال. هذه هي حياة اللاعب، فهو معرض دوما إلى الإصابات، وأتمنى أن استأنف التدريبات في أسرع وقت من أجل لعب اللقاءات المتبقية، ومساعدة زملائي على إنهاء البطولة بقوة، وضمان البقاء في الرابطة الأولى».
جدير بالذكر أن التشكيلة تستأنف صبيحة اليوم التدريبات، بعد أن استفاد رفقاء بزاز من راحة لمدة 4 أيام.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com