السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

السنافر يستقبلون اللاعبين بالحلويات: غوميز يعفو عن أكساس والإدارة تؤجل الحسم في مصير مغني


أذاب مدرب النادي الرياضي القسنطيني ديدييه غوميز الجليد بينه و بين مدافعه أمين أكساس، حيث عفا عنه وسمح له بالتدرب مع المجموعة، بعد سوء التفاهم الذي حدث بينهما في وقت سابق، والذي جعل التقني الفرنسي يقدم تقريرا إلى المسيرين ضد لاعبه، ما جعل الإدارة تعاقب مدافع السنافر بحرمانه من التدرب مع المجموعة لمدة 3 أيام.
يأتي هذا في الوقت الذي لم يلتحق فيه صانع الألعاب مراد مغني بقسنطينة، رغم أنه كان منتظرا سهرة أمس للالتقاء بمسؤولي الفريق والمدرب غوميز، وهذا للحسم في مستقبله مع السنافر، خاصة وأن غوميز يصر على ضرورة السماع لمغني، الأخير الذي تحجج لتبرير تأخره في العودة من فرنسا، بعدم تمكنه من الحجز على متن الرحلات الجوية المتجهة نحو سطيف أو قسنطينة، والتي سيحل بها غدا الجمعة.
من جهة أخرى فاجأت مجموعة من الأنصار اللاعبين أمس خلال حصة الاستئناف، حيث استقبلوهم بالمرطبات، في محاولة للرفع من معنوياتهم، بعد سلسلة النتائج الإيجابية المحققة في آخر 4 جولات، وحصد 8 نقاط من أصل 12 متاحة، وهي الخرجة التي استحسنها كثيرا المدرب غوميز، حيث أكدوا بأنهم لم يكونوا ينتظرون مثل هذه الخرجة من طرف الأنصار، كما طالبوهم بمواصلة دعمهم من أجل إنقاذ الفريق من شبح السقوط، خاصة وأن الفترة المقبلة لن تكون سهلة على الإطلاق.
تشكيلة الشباب ستجري تلقيح إفريقيا غدا
من جهة أخرى علمت النصر من مصادرها الموثوقة، بأن تشكيلة السنافر ستقوم بعملية التلقيح غدا، تحسبا إلى تنقل رفقاء بزاز شهر مارس القادم إلى السنغال أو نيجيريا، حسب المتأهل من فريقي “جينيراسيون فووت” السنغالي، أو”ناساروا يونايتيد” النيجيري، في اللقاء المقرر ليوم 26 فيفري الجاري.
وحسب ذات المصادر فإن عملية التلقيح ستتم بفندق الحسين الكائن بالمدينة الجديدة علي منجلي، وهو ما سهل من مهمة المدرب غوميز في ضبط  برنامجه التحضيري، بتفادي اللاعبين التنقل إلى الجزائر العاصمة (معهد باستور).
غوميز يطلب ترقية قبايلي
على صعيد آخر طالب غوميز بترقية لاعب الآمال قبايلي إلى صنف الأكابر، حيث أعجب التقني الفرنسي كثيرا بإمكانات هذا اللاعب، على هامش مباراة الآمال بين السنافر وإتحاد العاصمة، والتي تابع جزء منها بملعب بولوغين.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن قبايلي سيشرع في التدرب مع الأكابر بداية من الأسبوع القادم.
  بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com