السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

أنصار تاجنانت يشكرون اللاعبين ويطالبونهم بمواصلة التألق: عمران وخياط يضيعان لقاء الكأس والإدارة تؤجل صرف منحة لقاء الحراش

كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر، بأن إدارة دفاع تاجنانت أجلت صرف منحة التعادل أمام إتحاد الحراش إلى الأسبوع القادم، بسبب الضائقة المالية التي يتخبط فيها الفريق مؤخرا.
وكان رئيس الفريق الطاهر قرعيش قد تحدث مع رفاق أمير سعيود خلال حصة الاستئناف، حيث طالبهم بالصبر على الإدارة إلى غاية دخول إعانة الولاية نهاية الشهر الجاري، واعدا إياهم بمنحة مغرية في حال النجاح في العودة بتأشيرة التأهل من بلعباس هذا السبت، سيما وأن المباراة ستكون في غاية الأهمية، بالنسبة لأصحاب اللونين الأزرق والأبيض، على اعتبار أنها ستمكنهم من التواجد لأول في مرة في الدور ربع النهائي.
للإشارة ستتدعم خزينة دفاع تاجنانت بملياري سنتيم نهاية شهر فيفري الحالي، في انتظار تسريح إعانة البلدية، خاصة في ظل الوعود التي تلقاها المسؤولون، أين سيحاولون الاستثمار في تحفيزات الأموال، من أجل تحفيز اللاعبين على إنهاء الموسم بقوة، ولم لا ضمان أول مشاركة قارية في تاريخ «الدياربيتي.
من جهة أخرى باشرت تشكيلة دفاع تاجنانت التحضيرات تحسبا لمباراة الكأس أمام المكرة، وعرفت حصة الاستئناف التي جرت عشية أمس الأول تواجدا مكثفا للأنصار، الذين شكروا رفاق شيبان على تألقهم في البطولة، مطالبين إياهم بمواصلة مغامرة الكأس.
وعبر المدرب ليامين بوغرارة رفقة لاعبيه، عن إعجابهم بخرجة أنصار الدفاع، على اعتبار أنها سترفع من معنوياتهم أكثر قبل المواعيد المقبلة، والبداية بلقاء بلعباس.
وسيغيب عن مباراة هذا السبت الثنائي خياط وعمران، لأنهما لم يباشرا التدريبات مع المجموعة عشية أمس الأول، بسبب عدم تماثلهما بعد للشفاء.
يحدث هذا في الوقت الذي سيستعيد الفريق خدمات متوسط الميدان الكاميروني تام بانغ، فيما سيستمر غياب عمران لأسبوع إضافي، في وقت سيندمج خياط بعد لقاء بلعباس تحسبا لمباراة شبيبة القبائل.
من جهته جدد سعيود شكره للنجم المصري محمد أبو تريكة، الذي قام بوضع صورته على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي «فايسبوك»، مع تغريدة قال فيها: «ميسي الأهلي السابق»، في إشارة إلى سعيود الذي كان يلقب بهذا الاسم خلال تجربته مع نادي القرن، وهي الخرجة التي أثنى عليها لاعب دفاع تاجنانت، معتبرا إياها بمثابة شرف كبير من لاعب كبير.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com