الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مغني للنصر بعد منعه من التدرب: لم أغب دون مبرّر و لم أفكر في مغـــادرة السنافــــر

التقينا صانع ألعاب النادي الرياضي القسنطيني مراد مغني على هامش الحصة التدريبية، وخصنا بهذا الحوار الذي خرج فيه عن صمته ودافع عن نفسه، بخصوص قضية غيابه عن التدريبات و مقترح فسخ عقده.
ما تعليقك على تصريحات المسيرين بخصوص غيابك عن التدريبات دون مبرر؟
أعتقد بأن المسيرين من يتحدثون عن ذلك، و لقد طالعت هذا الخبر عبر الصحافة، وأثار استغرابي، خاصة وأني كنت على اتصال بالمسيرين، لقد تنقلت إلى فرنسا من أجل إجراء الكشوفات المعمقة، ومن سوء حظي النتائج كانت أخطر مما كنا نتصور، وتحدثت مع أحد أعضاء الطاقم الطبي وأطلعته على نتائج الكشوفات الجديدة التي أجريتها بفرنسا، والتي أكدت معاناتي من تمزق عضلي على مستوى العضلة المقربة، و هو ما يستوجب ركوني إلى الراحة لفترة لن تقل عن أربعة أسابيع.

مازلت قادرا على العطاء و تفاجأت بخرجة الإدارة

وهل كان لك حديث مع المسيرين خلال فترة غيابك؟
لقد اتصلت بأحد أعضاء الطاقم الطبي و تحدث معه في الموضوع، وأطلعته على نتائج الكشوفات الجديدة، و أخبرني بضرورة بقائي بفرنسا من أجل العلاج جيدا، حتى أعود في أسرع وقت ممكن، قبل أن أتفاجأ بأخبار تنشر عني في الصحافة، لم أفهم المغزى منها.
المسيرون يتحدثون عن إعذار أرسل لك، هل تؤكد ذلك؟
ماذا؟، لم يصلني أي إعذار من طرف إدارة شباب قسنطينة، و كل ما قيل في هذا الخصوص لا أساس له من الصحة، كنت منشغلا بعلاج إصابتي، من أجل العودة بقوة في الفترة المقبلة، قبل أن أتفاجأ ببعض الأخبار التي تنشر عني هنا وهناك، لم أفهم ما سبب كل هذا التهويل.

لم أفكر يوما في مغادرة السنافر

وماذا بخصوص مقترح الإدارة بفسخ العقد؟
لا أخفي عليكم بعد عودتي التقيت مناجير الفريق، وهو من حدثني عن فسخ العقد، ما أثار استغرابي، أنا في شباب قسنطينة من أجل اللعب وتقديم الإضافة، و ليس من أجل شيء آخر، لقد صدمني عمرون بحديثه عن رغبة الإدارة في التخلي عن خدماتي، صراحة لم أفهم لماذا كل هذه المؤامرات التي تحاك ضدي منذ مغادرة الرئيس الأول.
وهل لك أن توضح لنا قضية المؤامرة التي تتحدث عنها؟
لم اقصد أي شيء، فقط استغرب من الحملة والمؤامرة التي تحاك ضدي، حيث أن المسيرين يريدون تلطيخ صورتي، على الرغم أن الجميع يعرفني في الجزائر و يعرف أخلاقي فأنا لست لاعب مشاكل، وهناك رب كريم.
وكيف استقبلت مقترح المسيرين؟
عمرون اقترح علي الحصول على أربعة أشهر، في الوقت الذي أدين فيه بأجور خمسة أشهر، حيث تحصلت من قبل على ثلاثة أجور فقط، كما تعلمون بعد أيام قليلة يصبح اللاعبون يدينون بأربعة أشهر، وأنا أدين بأجرة إضافية، في الوقت الذي يقترح علي المسيرون 4 أشهر، وأريد أن أوضح نقطة مهمة، أنا هنا في شباب قسنطينة من أجل اللعب، ولهذا السبب لم أوافق على فسخ العقد، و ليس معنى هذا بأني اشترطت الحصول على تعويض بمدة العقد كاملة، كما أن لدي نية حسنة وأشعر بأني قادر على اللعب ومساعدة فريقي، ولكن المسيرين لديهم نية أخرى.

اقترحوا علي أربعة أشهر وأنا أدين بخمسة أشهر

مناجير الفريق تحدث عن رفضك فسخ العقد إلا بعد الحصول على مستحقات 20 شهرا، ما ردك؟
كما قلت من قبل، أنا رفضت فسخ العقد لأني أرغب في مواصلة اللعب، كما أني مازلت مرتبطا بعقد مع الفريق بموسم ونصف، وهو ما جعلني أرفض مقترح المسيرين، لكنهم كما ترون منعوني اليوم من التدرب، وهو قرار لم أكن أنتظره على الإطلاق، و الأمر واضح إنهم يفتعلون المشاكل، وأعتقد أن المسيرين يريدون دفعي إلى المغادرة، كما أن بعض الصحف أصبحت تعتبرني مادة دسمة، وتتحدث عن بعض الأمور التي لا أساس لها من الصحة، الهدف منها تلطيخ صورتي وفقط.
حاوره: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com