الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إدارة شباب قسنطينة حاولت دفعه إلى الرحيل: مغـنـي يــرفـض المـغـادرة و يـشـتـرط الـحصـول عـلـى أجـرة 20 شـهـرا

علمت النصر من مصادر موثوقة، بأن صانع ألعاب شباب قسنطينة مراد مغني، رفض أمس فسخ العقد، واشترط الحصول على تعويض 20 شهرا، وهي المدة المتبقية من مدة العقد، لأنه وقع على عقد لمسومين.
واستغل المناجير العام محمد عمرون عودة مراد مغني من فرنسا، للتباحث معه بخصوص موضوع فسخ العقد، حيث اقترح عليه أمس بفندق الحسين فسخ العقد بالتراضي، خاصة وأن مغني لم يشارك كثيرا مع الشباب ولم يقدم الإضافة.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، اقترح عمرون على مغني الحصول على مرتب 4 أشهر، أي أكثر من 1 مليار سنتيم، لكن المعني رفض، وأصر على الحصول على مستحقات 20 شهرا مقابل فسخ العقد، وهو ما وضع المسيرين في ورطة حقيقية.
من جهة أخرى تمكن أمس رئيس مجلس الإدارة لزهر بوديدة، من إقناع اللاعبين بالعودة إلى أجواء التدريبات، بعد الإضراب المفتوح الذي دخلوا فيه أمس الأول، من خلال مقاطعة الحصة التدريبية التي كانت مبرمجة صبيحة الجمعة بملحق الشهيد حملاوي، ومن المنتظر أن يعودوا صبيحة اليوم إلى أجواء التدريبات بصفة طبيعية.
وحسب ما أفادنا به بوديدة، فإنه تحدث هاتفيا مع الرئيس المدير العام لطاسيلي السيد حرشاوي، حيث أبلغه بدخول اللاعبين في إضراب، وبعد أخد ورد قرر الملاك تسريح الأموال خلال اليومين المقبلين، والتي تمثل الميزانية الأولية وليس الميزانية الخاصة بالسنة الجديدة.
بوديدة وبعد حصوله على موافقة إدارة الطاسيلي، اجتمع بممثلي اللاعبين القائد بزاز وبولمدايس، بعد ظهر أمس بفندق الحسين، وقد تمكن بوديدة من إقناعهم بالعودة إلى أجواء التدريبات، مقابل ضمان حصولهم على أجرة شهرية و3 منح (منحة الفوز في مرحلة الذهاب على الحراش، والتعادل أمام الحمراوة وسوسطارة).
واستنادا إلى ذات المصادر فإن اللاعبين سيتحصلون اليوم على الصكوك، كما أنهم سيتلقون أجرة شهرية أخرى بعد مباراة شباب بلوزداد.
إشكالية رخصة عمل غوميز في طريقها إلى الحل
على صعيد آخر كشفت مصادرنا، بأن رئيس مجلس الإدارة بوديدة اجتمع أمس بالمدرب ديدي غوميز، من أجل حل إشكالية رخصة العمل، بحيث ستباشر الإدارة اليوم الإجراءات لحصول عليها، وهو ما أراح المدرب غوميز، الذي أكد بأنه سيركز الآن على تحضير الفريق للمواعيد المقبلة، والبداية بمباراة شباب بلوزداد.
بورصاص.ر/مروان.ب

مناجير السنافر محمد عمرون للنصر: كنا نريد إخراج مغني من الباب الواسع ولكن
أكد مناجير السنافر محمد عمرون، بأنه كان يتمنى تفهم اللاعب مراد مغني لوضعيته، كما لم يخف خلال حديث مع النصر أمس، بأنه تحدث معه بخصوص فسخ العقد، لكن المعني رفض: “كنا نريد إخراج مغني من الباب الواسع، حيث تحدثت معه شخصيا، واقترحت عليه الحصول على مستحقات المدة التي قضاها معنا (4 أشهر)، على الرغم من أنه لم يقدم الإضافة، وكان طيلة تواجده معنا مصابا، لكني اصطدمت برفضه فسخ العقد، وإصراره الحصول على مستحقات كل مدة العقد، وهي الخرجة التي فاجأتني بصراحة”.
وأضاف عمرون في ذات السياق: “سندرس قضية مغني جيدا، ومجلس الإدارة هو من سيتخذ القرار الأول والأخير. هناك اجتماع خلال الأيام القادمة، وبحول الله سيخرج بحل لهذه القضية”.
بورصاص.ر/مروان.ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com