الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لاعب المنتخب الأولمبي رؤوف بن غيث للنصر: لدي اتصالات جادة من مونبيلييه وأتمنى مواجهة البرازيل في “ريو”


لا أريد مغادرة بارادو قبل إهدائها الصعود ولقاء فلسطين لن يمحى  من ذاكرتي

كشف المدافع الأيمن للمنتخب الأولمبي رؤوف بن غيث، بأنه يود مواجهة المنتخب البرلزيلي في دورة «ريو دي جانيرو»، مشيرا في حوار خص به النصر، بأنه يطمح للاحتراف في أوروبا الموسم القادم، مضيفا بأنه يمتلك اتصالات جادة من نادي مونبيلييه الفرنسي.
• كنت من اكتشافات دورة السنغال ما تعليقك؟
     سعيد جدا بما قدمته المجموعة ككل في دورة السنغال، خاصة وأننا نجحنا في رفع التحدي، وحققنا تأهلا تاريخيا إلى أولمبياد «ريو دي جانيرو».
أما بخصوص مردودي الشخصي اعتقد بأنني كنت في المستوى رفقة بقية زملائي، وأثبتنا بأن اللاعب المحلي يمتلك الإمكانات، وقادر على تشريف الراية الوطنية أيضا.
• نجحت في لفت أنظار عدة مناجرة. ما هي الفرق المهتمة بخدماتك؟
     بعد «كان» السنغال اقترب مني بعض المناجرة، لجس نبضي حول إمكانية الاحتراف في أوروبا، حيث تلقيت اتصالات جادة من مسؤولي مونبيلييه الفرنسي، لكن الأمور لم تعرف أي جديد لارتباطي بعقد مع نادي بارادو. أجلت الموضوع إلى ما بعد أولمبياد ريو، الذي يمكننا من جلب انتباه أندية أخرى، بالنظر إلى كثرة المناجرة المتابعين للدورة.
• تنتظرون موعد الأولمبياد على أحر من الجمر؟
     بطبيعة الحال نحن ننتظر موعد الأولمبياد على أحر من الجمر، بالنظر إلى طبيعة هذا المحفل الكروي الكبير. صدقني اهتمام كافة اللاعبين منصب على هذه الدورة العالمية، والجميع يريد التواجد فيها، ولا يدور حديث بين اللاعبين سوى عن تجنب الإصابات التي قد تتسبب في إبعادك.
• ما هو المنتخب الذي تود مواجهته في الأولمبياد؟
     هناك عديد المنتخبات الكبيرة في أولمبياد ريو، وأنا شخصيا أتمنى مواجهة البرازيل، نظرا للعناصر العالمية التي يضمها هذا المنتخب، يتقدمهم نجم برشلونة نايمار، المرشح بقوة للتواجد مع البرازيل. سنكون جاهزين لهذا الموعد، ولن نخشى أي منتخب مهما كان اسمه، وسنسعى  لتشريف الراية الوطنية.
• ماذا تقول بخصوص مباراة فلسطين الودية؟
     مباراة فلسطين أعتبرها الأحسن في مشواري لحد الآن، لأنها جمعتنا بمنتخب شعب نحبه كثيرا. لقد أثبتنا بأننا كنا ولا نزال مساندين للقضية الفلسطينية، التي تعتبر قضية الوطن العربي ككل. صدقوني هذه المباراة لن تمحى من ذاكرتي ما حييت، خاصة الأجواء الرائعة التي سادت ملعب 5 جويلية، والتي جعلت العالم ككل يتحدث عنها.
• هل من كلمة أخيرة؟
     لدي طموحات كبيرة، والبداية بالصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى. أود مغادرة بارادو من الباب الواسع، كما لدي رغبة كبيرة في التألق مع المنتخب الأولمبي في دورة البرازيل. أتمنى أن تسير الأمور معي كما أريد، وأنجح في تحقيق كل أحلامي.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com