السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إياب الدور التمهيدي لرابطة أبطال إفريقيا: الموب تتحدى الغانيين وتريد دخول التاريخ

( مساء اليوم على الساعة 18:00)  مولودية بجاية - نادي أشانتي غولد

وستسعى تشكيلة الموب في موعد اليوم جاهدة إلى تدارك الهزيمة المسجلة في مباراة الذهاب، والفوز بفارق هدفين على الأقل لأجل انتزاع تأشيرة الـتأهل التي تسمح بدخول التاريخ في أول مشاركة لها في منافسة قارية، وبالمرة طي صفحة الاخفاقات المسجلة في منافستي البطولة وكأس الجمهورية.
وعمد المدرب عمراني إلى تحضير لاعبيه كما ينبغي تحسبا لموعد اليوم، سيما من الجانب النفسي وهذا بالرفع من معنويات لاعبيه المنحطة، جراء التعثرين في منافستي الكأس والبطولة أمام نصر حسين داي واتحاد الجزائر.
ولن تكون مهمة ممثل الجزائر سهلة لأن الفريق الغاني سيدخل المباراة من أجل الحفاظ على مكسب لقاء الذهاب، والعودة بتأشيرة التأهل من بجاية، ومنه يتوجب على زرداب وزملائه  الحذر من المنافس وتسيير فترات المباراة بتركيز شديد، وتفادي الوقوع في فخ التسرع مع التحلي بالفعالية اللازمة أمام المرمى، لأجل الفوز بفارق هدفين وضمان تأشيرة الـتأهل.
ويراهن الفريق الأكثر شعبية في منطقة الصومام في موعد اليوم على دعم أنصاره، الذين يستعدون للتنقل بأعداد غفيرة قد لا تتسع لها مدرجات الوحدة المغاربية، وهذا بهدف مساندة التشكيلة ومساعدتها على الإطاحة بنادي أشانتي غولد وافتاك تأشيرة المرور إلى الدور السادس عشر ومواصلة المسيرة في المنافسة القارية.                                

أ/س

هداف الموب محمد ندوي: المنافس في متناولنا وسنتأهل
أكد هداف مولودية بجاية محمد ندوي أن فريقه قادر على تدارك الهزيمة التي تلقاها في مباراة الذهاب أمام أشانتي غولد الغاني، وانتزاع تأشيرة الـتأهل إلى الدور السادس عشر  ومواصلة المسيرة في منافسة رابطة أبطال إفريقيا، لأن الفريق الغاني كما قال يبدو في المتناول مثلما اتضح في المواجهة الأولى التي جمعت الفريقين بمدينة أبواسي، ومنه شدد المهاجم السنغالي على ضرورة استغلال النقائص التي يشكو منها المنافس، لأجل الفوز عليه بنتيجة مؤهلة إلى الدور المقبل، ويرى ندوي أن مفاتيح التأهل تتمثل في الوصول إلى الشباك مبكرا، لأجل التحرر من الضغط مع التحلي بالفعالية أمام المرمى وتسجيل هدفين على الأقل، مع الدفاع بشكل جيد عن المنطقة والحفاظ على  نظافة الشباك، وأقر هداف الموب أن مهمة  فريقه لن تكون سهلة في موعد اليوم، لأن المنافس سيرمي من جهته بكل ثقله للحفاظ على المكسب الذي حققه في مباراة الذهاب والعودة إلى غانا بتأشيرة التأهل.
وختم اللاعب ندوي حديثه بالتأكيد على أن المجموعة تجاوزت الظرف الصعب الذي مرت به في أعقاب الهزيمتين المسجلتين في منافستي الكأس والبطولة أمام  نصر حسين داي واتحاد الجزائر، وتتطلع إلى رفع التحدي والتدارك في منافسة رابطة أبطال إفريقيا، وهذا بالإطاحة بنادي أشانتي غولد والمرور إلى الدور القادم، وتراهن كما قال على دعم الانصار  لتحقيق هذا المبتغى.
أ/س

مدرب أشانتي غولد متفائل بالتأهل
أعرب مدرب نادي أشانتي غولد الغاني بشيرو هايفورد عن تفاؤله بتحقيق الفوز والعودة إلى  غانا بتأشيرة الـتأهل إلى الدور السادس، كما كشف أنه يملك فكرة واضحة ودقيقة عن تشكيلة الموب بعدما عاينها بكيفية جيدة في لقاء الذهاب الذي جمع الفريقين في مدينة أبواسي، وصرح التقني الغاني في هذا الإطار قائلا:” جئنا إلى بجاية من أجل الفوز والـتأهل  إلى الدور المقبل لا غير، والمجموعة متماسكة وجاهزة من كافة الجوانب لتحقيق ذلك، خاصة أننا أصبحنا نملك فكرة دقيقة عن المنافس الذي عايناه من جديد، من خلال إعادة شريط مقابلة الذهاب التي جرت في غانا وفزنا فيها بنتيجة (1/0).”                                                                                                   

أ/س

أصــداء اللقــاء
لخضاري معاقب
 ستدخل تشكيلة الموب المباراة محرومة من خدمات مدافعها المحوري عادل لخضاري، الذي سيغيب بداعي العقوبة المسلطة عليه بسبب الطرد الذي تعرض له في مباراة الذهاب،   وسيأخذ مكانه في التشكيلة الأساسية عبد القادر مسعودي الغائب عن المواجهة الأولى جراء عدم تنقله إلى غانا، بسبب عدم تمكنه من استخراج جواز السفر في الوقت المناسب.
  إدارة الموب تعد اللاعبين بـ 15 مليونا في حال التأهل
 وعدت إدارة مولودية بجاية اللاعبين بمنحة مالية قدرها 15 مليون سنتيم في حال تمكنهم من الفوز على ممثل غانا، والـتأهل إلى الدور السادس عشر لرابطة أبطال إفريقيا، وهذا خلال الاجتماع الذي عقدته معهم سهرة أول أمس الجمعة بفندق الحماديين الكائن بمدينة تيشي الساحلية.  
  المتأهل سيواجه النادي الإفريقي
سيواجه المتأهل من لقاء الموب و أشانتي غولد في الدور السادس عشر لرابطة أبطال إفريقيا  النادي الإفريقي التونسي الذي تأهل أول أمس الجمعة، بعدما فرض التعادل على نادي تاندا الإيفواري بنتيجة (0/0)، في مباراة العودة التي جرت في كوت ديفوار وكان ممثل تونس قد فاز في لقاء الذهاب بثنائية نظيفة.
الغانيون معجبون بالاستقبال
أعجب الوفد الغاني كثيرا بالاستقبال الذي خصصته له إدارة الموب عند وصوله إلى مدينة بجاية، وأكد رئيس النادي الهاوي أعراب بناي في هذا السياق، أن إدارة فريقه لم تقم سوى برد الجميل للغانيين الذين استقبلوا جيدا -على تعبيره- الموب في مباراة الذهاب، ووضعوها في ظروف جيدة للغاية. وتنقل الفريق الغاني إلى بجاية ببعثة متكونة من 37 عضوا.  
  14 ألف تذكرة ستطرح للبيع
قررت إدارة مولودية بجاية طرح 14 ألف تذكرة للبيع. وسيتم الشروع في هذه العملية على الساعة العاشرة من صبيحة اليوم، عبر أكشاك مركب الوحدة المغاربية، على أن تفتح أبواب الملعب على الساعة الثالثة زوالا أي ثلاث ساعات قبل بداية المباراة المبرمجة على الساعة السادسة مساء.
  طاقم تحكيم سوداني لإدارة اللقاء
عينت “ الكاف” طاقم تحكيم سوداني لإدارة المباراة ويتعلق الأمر بالحكم الرئيسي صبري محمد فادول ومساعديه محمد عبد الله إبراهيما والمعز علي محمد أحمد إلى جانب الحكم الرابع حفيظ، أما محافظ اللقاء فسيكون أمادو شريف ديالو من غينيا الاستوائية.                     رصدها أ/س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com