الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

السنافر سيتحصلون على 5 ملايين: الإدارة تحضر لسفرية نيجيريا وغوميز يصر على مشاركة قارية

لم تكن إدارة النادي الرياضي القسنطيني تتمنى تأهل نادي «ناساروا يونايتيد» من نيجريا إلى منافسة كأس الكاف، ما جعل الخبر ينزل كالصاعقة على المسيرين، الذين باشروا أمس التحضير للسفرية، بعد ضبط كل الإجراءات الخاصة بسفرية العاصمة لمواجهة إتحاد الحراش لحساب المباراة المقدمة عن الجولة 22. وحسب المعلومات الأولية التي تحصلت عليها النصر من مصادرها، فإن مباراة الذهاب بين الشباب ونادي «ناساروا يونايتيد» النيجيري، والذي تأهل بعدما فرض التعادل السلبي على مستضيفه نادي «جينيراسيون فووت» السنغالي، ستلعب بنسبة كبيرة يوم الأحد 13 مارس المقبل.
واصطدمت إدارة السنافر بمشكلة عويصة، عندما فكرت في التنقل إلى نيجريا عبر المغرب، خاصة في ظل غياب رحلة مباشرة من مطار الدار البيضاء إلى مدينة «أبوجا» التي ستحتضن المباراة، لأن الرحلة الوحيدة من المغرب، في اتجاه العاصمة السياسية لايغوس فقط.
ويبدو أن الإدارة لا تريد تضييع المزيد من الوقت، ما جعل المسيرين يقررون وضع مخطط ثان، يتمثل في التنقل إلى نيجيريا عبر العاصمة المصرية القاهرة، لضمان رحلة مباشرة من القاهرة إلى «أبوجا» من جهة، وارتفاع تكلفة السفرية من دبي الإماراتية إلى مدينة «أبوجا».
من جهة أخرى يصر المدرب ديدي غوميز على إهداء السنافر مشاركة قارية، في ظل العودة القوية للشباب في آخر الجولات، حيث أصبح على بعد خطوات قليلة على ثلاثي المقدمة، وستكون نقاط مباراة الحراش القادمة مفصلية، لأنها قد تفتح الأبواب نحو الشباب، أو تجعل الحلم يتبخر من جديد، ويتحول إلى كابوس، لأن الفريق سيعود إلى دائرة الحسابات. وكان للنصر حديث مع المدرب غوميز عقب نهاية المباراة، عبر فيه عن سعادته الكبيرة بالفوز المحقق أمام بلوزداد: «أشكر كثيرا اللاعبين على الروح القتالية التي تحلوا بها أمام شباب بلوزداد، ما مكننا من تحقيق الانتصار الثالث على التوالي داخل الديار، رغم أن ذلك لا يعني أننا أقوياء، ويجب وضع الأرجل على الأرض، لكن بالنظر إلى الظروف التي لعبت فيها المباراة، فإن الفوز كان ثمينا».
الإدارة تسعى لتسوية أجرة شهرية جديدة
وتسعى الإدارة جاهدة من أجل الوفاء بوعودها تجاه اللاعبين، لأن ذلك سيحفزهم أكثر للمواعيد المقبلة. ويبدو أن الإدارة قد أحسنت الصنيع بتركيزها على التحفيزات المالية التي لعبت دورا فعالا في عودة الشباب بقوة، ونجاحه في حصد خامس نتيجة إيجابية على التوالي. وقد علمنا أن إدارة الرئيس بوديدة ستمنح اللاعبين أجرة شهرية جديدة، ومنحة الفوز على السياربي بحر هذا الأسبوع، لأنها ترغب في تحميس اللاعبين أكثر لخرجة الحراش التي ستكون نقاطها غالية من أجل حصد مرتبة مؤهلة إلى إحدى المسابقات القارية.       

بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com