الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ابتعد عن لقب هداف الدوري: عداد سليماني يتوقف عن الدوران قبل أسبوع من ديربي الموسم


واصل إسلام سليماني صيامه عن التهديف بألوان سبورتينغ لشبونة لرابع أسبوع على التوالي، ما صار يطرح عديد علامات الاستفهام حول مستوى مهاجم الخضر في أخطر منعرج في الموسم، بعد الإقصاء المر من الدوري الأوروبي، وإهداره نقطتين من ذهب في صراعه على اللقب مع الجار بنفيكا في ختام الجولة الرابعة والعشرين من الدوري البرتغالي.
سليماني الذي قاد سهرة أول أمس خط هجوم سبورتينغ في لقاء مضيفه فيتوريا غيماريش، عجز عن استعادة حسه التهديفي، رغم محاولاته وتحركاته التي تسببت في طرد مدافع منافس (قام بمسكه من القميص) في ربع الساعة الأخير، ليعمد المدرب جورج جيسوس إلى تغييره خلال العشر دقائق الأخيرة (د83)، دون أن يتمكن النادي من تحقيق الفوز، ما جعل الفارق بين قطبي العاصمة لشبونة يتقلص إلى نقطة واحدة قبل ديربي الموسم الذي يقام سهرة السبت المقبل، وسيحدد بنسبة كبيرة بطل البرتغال للموسم الجاري.
رئيس بنفيكا يطالب لجنة الانضباط بعدم معاقبة سليماني قبل القمة
وهو الديربي الذي ألقى بظلاله على لقاء غيماريش، حيث لعب سليماني متخوفا من تلقي بطاقة صفراء تحرمه من المشاركة في مواجهة الوصيف، وهو ما أقربه المدرب جيسوس:» طلبت منه اللعب بذكاء، وتفادي المجازفات حتى لا يتلقى الإنذار»، وهي النصيحة التي عمل بها مهاجم الخضر فأفقدته حماسه، بدليل أن المدرب جيسوس فسر استبداله في آخر دقائق اللقاء بافتقاد سليماني إلى الروح القتالية التي ميزت أداءه في اللقاءات السابقة، وبتوقف رصيده عند الهدف الثامن عشر في الدوري تضاءلت حظوظه في التنافس على لقب الهداف الذي يتجه المهاجم البرازيلي جوناس إلى حسمه بامتلاكه 24 هدفا.
على بعد أقل من أسبوع عن الديربي الكبير والمصيري شن رئيس بنفيكا لويس فيليبي فييرا حربا بسيكولوجية على الغريم سبورتينغ، من خلال مطالبته لجنة الانضباط التابعة للاتحاد البرتغالي بإرجاء إصدار العقوبة ضد سليماني إلى ما بعد الديربي المقرر يوم السبت المقبل، حيث استغل حفل إحياء الذكرى  112 لتأسيس نادي بنفيكا ليناشد لجنة الانضباط بالسماح لهداف الغريم سبورتينغ بالمشاركة، معللا طلبه بقطع الطريق أمام المنافس لإيجاد أية مبررات في حال خسارته الديربي، وهي خرجة يراد منها تكثيف الضغط على الرائد في محاولة لتشتيت أفكاره أثناء تحضيره لقمة الموسم.
نورالدين - ت 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com