الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رماش و سيدريك يضيعان لقاء الحراش: إدارة السنافر تضبط سفرية نيجريا و التنقل إلى تركيا فجر الخميس


كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن الإدارة القسنطينية اختارت التنقل إلى نيجريا عبر تركيا، بسبب انخفاض التكاليف من جهة، والبحث عن وضع اللاعبين في أحسن الظروف من جهة أخرى، حيث أكدت ذات المصادر بأن تكاليف السفرية 336 مليون سنتيم، حيث أن سعر التذكرة الواحدة في حدود 10 ملايين و2000 دج. وقررت إدارة النادي الرياضي القسنطيني التنقل إلى مدينة «أبوجا» من أجل ملاقاة نادي «ناساروا يونايتيد»، لحساب الدور 16 من منافسة كأس «الكاف» عبر مدينة اسطنبول التركية، وفضلت النصر نشر مخطط الرحلة انطلاقا من مدينة قسنطينة، ووصولا إلى مدينة «أبوجا» النيجيرية، بعد أن تحصلت على معلومات من مصادرها الموثوقة.
وحسب المخطط الذي تحصلت النصر على نسخة منه، فإن التشكيلة ستكون على موعد مع التنقل إلى الجزائر العاصمة سهرة الأربعاء في حدود الساعة 21:00 ليلا، وأما التنقل إلى اسطنبول سيكون فجر الخميس، في حدود الساعة 2:25.
أما الرحلة المباشرة من مطار اسطنبول إلى مدينة أبوجا النيجرية مبرمجة في حدود الساعة 17:30، والوصول سيكون بعد 7 ساعات من الطيران، والعودة ستكون ليلة اللقاء 13 مارس في مخطط عكسي.
طاقم تحكيم ليبيري في الذهاب و غيني في الإياب
وفي سياق منفصل علمت النصر من مصادرها الموثوقة، أن لجنة التحكيم على مستوى الكاف أسندت مهمة إدارة لقاء الذهاب إلى طاقم تحكيم ليبيري بقيادة الحكم الدولي «يكي»، وبمساعدة جوزيف أم هوف وجونسون جيبرتيا ، والحكم الرابع كريستوف ريلندير، فيما اختارت الإثيوبي أسفاو ليليسيجيد بيغاشاو محافظا لمباراة الذهاب، والتي ستلعب يوم 13 مارس على الساعة 16:00 حسب التوقيت المحلي.
وفي السياق ذاته تمكنت النصر عن طريق مصادرها الخاصة من الحصول على هوية الثلاثي الذي سيدير مباراة العودة بتاريخ 19 مارس الجاري بحملاوي، ويتعلق الأمر بالثلاثي الغيني، كايتا ومامادي تيري وعبدال رافي، والحكم الرابع عصمان جاكوب كامارا، ومحافظ اللقاء عبدات بلال من موريتانيا.
مباراة الساورة ترسم يوم الثلاثاء 26 مارس على الساعة 18:00
من جهة أخرى رسمت الرابطة الوطنية مباراة الشباب أمام شبيبة الساورة، لحساب الجولة 23 للرابطة المحترفة الأولى موبيليس، يوم  الثلاثاء 26 مارس بداية من الساعة (18,00) بملعب الشهيد حملاوي، على أساس أن يوم الثلاثاء ليس يوم عطلة، وهو ما قد يؤثر على الحضور الجماهيري.
وكان للنصر حديث مع المدرب غوميز، أكد خلاله بأن الحديث عن مباراة كأس «الكاف» سابق لأوانه، كما شكر لاعبيه كثيرا عن المردود المقدم في مباراة بلوزداد الأخيرة: «الحديث عن لقاء ناساروا يونايتيد سابق لأوانه، وتركيزنا منصب على مباراة الحراش. تنتظرنا مباراة في غاية الأهمية، وسنحضر لها بكل جدية، كما انتهز الفرصة لأتقدم بتشكراتي اللاعبين».
مشاركة شرفة أمام الكواسر غير مؤكدة
وكشفت مصادر النصر بأن مشاركة المدافع المحوري سفيان شرفة في مباراة الحراش من عدمها ستتضح اليوم، ويتمنى المدرب غوميز استرجاع مدافعه وكل المصابين للحصول على حلول أكثر.
من جهته واصل رماش بلقاسم التدرب على انفراد بسبب الإصابة، ولن يكون جاهزا للقاء الحراش، بعدما ضيع مباراتي سوسطارة والسياربي، وهو حال الحارس سيدريك الذي واصل الغياب عن التدريبات.
وأكد رماش للنصر، بأنه لن يجهز لمباراة الحراش: «سأواصل التدرب على انفراد، وأرفض المجازفة في الوقت الحالي، لأنني لم أتخلص من الإصابة نهائيا. سأضيع موعد الحراش، ولكن أتمنى أن يكون زملائي في يومهم، ويهدوننا انتصارا جديدا، يمكننا من الارتقاء في سلم الترتيب».
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com