الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

غوميز مرتاح لعودة قيرابيس و جاهزية شرفة: مجلس الإدارة يضبط الحسابات قبل نقل الأسهم إلى شركة الآبار


كشفت مصادر حسنة الإطلاع، بأن أعضاء مجلس إدارة النادي الرياضي القسنطيني، قد عقدوا اجتماعا سهرة أمس الأول بفندق الحسين بحضور مسؤولي شركة طاسيلي، حيث قاموا بضبط الحسابات الخاصة بالشركة الرياضية، وهو الإجراء الذي يسبق عملية نقل الأسهم إلى شركة خدمات الآبار، التي ستتولى عملية تمويل الفريق بقرار من الشركة الأم «سوناطراك». وحسب ذات المصادر فإن عملية نقل الأسهم ستتم في غضون شهر أو شهر ونصف من الآن. جدير بالذكر أن أعضاء مجلس الإدارة اجتمعوا لثاني مرة في أقل من أربعة أيام.
من جهة أخرى يسعى السنافر في مباراة اليوم أمام المضيف إتحاد الحراش، للحفاظ على ديناميكة النتائج الإيجابية، وتحقيق سادس نتيجة إيجابية على التوالي، قبل التنقل سهرة الأربعاء إلى العاصمة الاقتصادية لنيجريا أبوجا، لمواجهة نادي ناساروا يونايتيد، لحاسب ذهاب الدور 16 لمنافسة كأس «الكاف».
وسيدخل السنافر لقاء اليوم محرومين من خدمات عنصرين أساسيين، ويتعلق الأمر بكل من الحارس سي محمد سيدريك وعماد رماش، ومن حسن حظ المدرب غوميز أن الحارس غول يوجد في أحسن أحواله، ومعنوياته جد مرتفعة بعد المباراة الكبيرة التي قدمها أمام شباب بلوزداد، كما أن الشباب سيستعيد خدمات كل من مكاوي و قيرابيس، اللذين غابا عن آخر مواجهة، حيث أن الأول أبعد لأسباب انضباطية، والثاني بداعي العقوبة التي كانت مسلطة عليه من طرف الرابطة الوطنية.
وفي السياق ذاته فإن مشاركة المدافع شرفة أساسيا تأكدت صبيحة الخميس، بعد اندماجه في التدريبات الجماعية، ومشاركته في كامل أطوار الحصة دون أن يشعر بأية آلام، وهو ما سيجعل غوميز يشركه منذ البداية في المحور رفقة ملولي، في الوقت الذي سيجري فيه مدرب السنافر بعض التغييرات على التشكيلة، من خلال الاعتماد على كل من سامر وعنان وقيرابيس على مستوى وسط الميدان الدفاعي، حيث أن التقني الفرنسي درس جيدا طريقة لعب أشبال المدرب المعاقب بوعلام شارف، ووقف على قوة وسط ميدان الكواسر بقيادة المايسترو آيت وعمر.
من جهتها حاولت إدارة السنافر الرفع من معنويات لاعبيها، وتحميسهم على العودة بكامل الزاد من ملعب المحمدية، حيث رصدت إدارة بوديدة منحة قدرها 15 مليون سنتيم سيتحصل عليها رفقاء بزاز، إضافة إلى أجرة شهرية ومنحة الفوز أمام شباب بلوزداد قبل سفرية نيجيريا.
وكان للنصر حديث مع المدرب غوميز، أكد خلاله بأن مباراة اليوم تعتبر مفصلية بالنسبة لهم: «مباراة الحراش لن تكون سهلة، لكننا لن نواجههم في ثوب الضحية، ندرك جيدا الوضعية الصعبة التي يتواجد عليها هذا الفريق، ولا نريد أن نكون نقطة انطلاقتهم. لقد حضرنا اللاعبين جيدا من جميع النواحي، ونبحث عن تأكيد عودتنا القوية في الجولات الأخيرة».
وأضاف غوميز بخصوص المنافسة القارية: «الحديث عن لقاء كأس الكاف سابق لأوانه، نحن مركزون على مباراة الحراش، ولكل مقام مقال».
إدارة ناساروا ترد على السنافر ببرمجة لقاء الذهاب تحت درجة حرارة تفوق الـ 40
علمت النصر من مصادرها الموثوقة، بأن إدارة نادي «ناساروا يونايتيد» النيجري، قد قررت تقديم موعد انطلاق لقاء الذهاب، الذي سيجمعها بالنادي الرياضي القسنطيني يوم الأحد 13 مارس الجاري، إلى الساعة الثانية ظهرا (14,00)، عوض الساعة الرابعة مساء (16,00) كما كان مقررا من قبل.
وأكدت ذات المصادر بان إدارة ناساروا ردت على ترسيم مباراة الإياب في حدود الساعة السادسة مساء (18,00)، حيث أن مسيري النادي النيجيري اعتبروا أن إدارة الشباب تعمدت برمجة اللقاء في هذا الوقت، من أجل التأثير على لاعبيهم بالنظر إلى انخفاض درجة الحرارة في هذا الوقت بالذات، علما وأن لقاء الذهاب سيلعب تحت درجة حرارة مرتفعة جدا، قد تتعدى 40 درجة حسب التوقعات الجوية في نيجيريا.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com