الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

"طاسيلي" تعين الحاج شني منسقا عاما للسنافر: غوميز غاضب من مردود بعض اللاعبين وفوافي مطالب بتبريرات

علمت النصر من مصادرها الموثوقة، بأن المالك لأغلبية أسهم الشركة الرياضية شباب قسنطينة «طاسيلي»، قرر تعيين العضو المساهم عبد السلام شني منسقا عاما لشباب قسنطينة، حيث أكدت مصادرنا بأن الحاج شني تسلم أمس قرار التعيين من طرف الإدارة.
وحسب ذات المصادر، فإن قرار تعيين الحاج شني اتخذ خلال اجتماع مجلس الإدارة الأخير المنعقد بقسنطينة، حيث وافق جميع الأعضاء على هذا القرار.
وحسب مصادرنا سيرافق الحاج شني التشكيلة إلى نيجيريا، حيث سلم أمس جواز سفره، كما أنه قام بالتلقيح الخاص بإفريقيا، وسيقوم الكاتب العام للفريق أحمد ميلاط بإيداع ملف طلب الحصول على تأشيرة الدخول إلى الأراضي النيجيرية.
من جهة أخرى عبر المدرب ديدييه غوميز لمقربيه، عن غضبه من بعض اللاعبين بسبب مردودهم في مباراة أمس الأول أمام إتحاد الحراش، حيث أكد أنه لم يتعرف عليهم إطلاقا، وهو ما جعل الفريق يضيع الكثير على نفسه ويضيع حتى فرصة العودة بنقطة التعادل على الأقل، كما أن الكواسر لم يكونوا أقوياء، وهو ما جعل التقني الفرنسي يهدد بإحالة هاته العناصر على كرسي الاحتياط.
تشكيك في تعمد فوافي الطرد أمام الحراش
ولم يتقبل مسؤولو النادي الرياضي القسنطيني البطاقة الحمراء التي تلقاها المهاجم الملغاشي بولان فوافي في مباراة إتحاد الحراش، والتي قد تغيبه عن عدة مباريات، حيث حملوه جزء من مسؤولية الخسارة، خاصة وأنه ترك فريقه لأزيد من نصف ساعة بـ 10 لاعبين، وسيكون فوافي مطالبا بتوضيح الأمور، إذا ما أراد تفادي الشبهات، وسيفتقد الشباب خدمات أحد أبرز لاعبيه في جولتين على الأقل، وهو ما من شأنه أن يضع المدرب غوميز في مأزق.
وبالعودة إلى البطاقة الحمراء التي تلقاها المهاجم بولان فوافي في مباراة إتحاد الحراش، نجد بأن هناك الكثير من علامات الاستفهام تحوم حول لقطة الطرد، خاصة وأن من كانوا بالملعب أشاروا بأن فوافي تعمد الاعتداء على آيت واعمر، في خرجة جعلت مسؤولي الخضورة في قمة الغضب، خاصة وأن الملغاشي ترك فريقه بـ 10 لاعبين، وقلل من حظوظ العودة في النتيجة.
واعتدى فوافي على آيت واعمر بطريقة غير مفهومة، جعلته محل سخط الجميع في بيت الشباب.
سيدريك ومغني على موعد مع مراقبة طبية اليوم
من جهة أخرى سيكون الحارس سيدريك وصانع الألعاب مراد مغني، على موعد مع إجراء مراقبة طبية من أجل معرفة مدى تعافيهما من الإصابة، حيث يعاني سيدريك من تمزق عضلي أسفل الفخذ، ومغني من تمزق عضلي على مستوى العضلة المقربة.
للإشارة يكون الثنائي السالف الذكر، قد عاد أمس إلى قسنطينة قادمين إليها من فرنسا.
الإدارة لم تسو مستحقات تربص «الباز» المقدرة  بـ 184 مليونا
وكشفت مصادر حسنة الاطلاع، بأن إدارة الشباب تلقت اتصالا من مسؤولي فندق الهضاب بسطيف، يطالبون بتسوية الديون العالقة، والمترتبة عن تربص الشباب بمركز “الباز” خلال العطلة الشتوية الماضية.واستنادا لذات المصادر فإن الديون تقدر بـ184 مليون سنتيم، وتنتظر الإدارة دخول الأموال إلى خزينة النادي لتسوية الديون العالقة، بما فيها تلك الخاصة باللاعبين، خاصة في ظل الوعود التي تلقوها من طرف رئيس مجلس الإدارة لزهر بوديدة.
إيداع ملف التأشيرات اليوم وزغدود يضيع سفرية نيجيريا
على صعيد آخر علمت النصر من مصادرها الخاصة أن إيداع ملف تأشيرات نيجيريا قد تأجل إلى اليوم، بالنظر إلى العراقيل التي صادفت سكرتير الفريق أحمد ميلاط في جمع جوازات السفر. وواجه المسؤولون مشاكل بالجملة من أجل ضبط كافة الترتيبات الخاصة بسفرية نيجيريا، بعدما تأكد غياب المدافع أكساس، والمدرب المساعد زغدود، الذي يتجه لتضييع السفرية لأسباب قاهرة. وحسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر من مصادرها الخاصة، فإن الوفد المتنقل إلى أبوجا مشكل من 29 فردا، منهم 18 لاعبا و11 مرافقا، يتقدمهم رئيس مجلس الإدارة بوديدة، وممثل الفاف رئيس رابطة قالمة الولائية سكفالي محمد.
بورصاص.ر

مدرب السنافر غوميز للنصر: سي.أس.سي أكبر من الجميع ومن لا يتقبل التغيير يبقى في بيته
عبر مدرب النادي الرياضي القسنطيني ديدييه غوميز، عن حسرته الكبيرة لخسارة أمس الأول أمام إتحاد الحراش. ووجه التقني الفرنسي في اتصال هاتفي جمعه أمس بالنصر، رسالة شديدة اللهجة إلى لاعبيه، حيث قال: «لا يوجد أي لاعب أكبر من «سي.أس.سي»، وعلى الجميع تحمل مسؤولياته، بداية مني أنا كمدرب، إلى أبسط عامل في الفريق، ويجب أن نبحث جميعا عن مصلحة شباب قسنطينة. وبخصوص استبدالي لبن شريفة، فإنه تغيير عادي، لأن اللاعب لم يظهر بنفس المستوى الذي ظهر به في المباريات الماضية، كما أنه ضيع عدة كرات، وهذا ليس معناه أنه لاعب غير جيد، وأعتقد أن بن شريفة غضب لمستواه وليس بسبب الاستبدال». وتابع محدثنا تصريحاته، مؤكدا بأنه أقحم تشكيلة متوازنة، حيث قال: «لقد دخلنا بخطة واضحة، وهي الضغط على المنافس، حيث أنني طلبت من اللاعبين عدم السماح للاعبي الحراش بالاستحواذ على الكرة وعدم ترك المساحات أمامهم، لكننا لم نقم بذلك، خاصة خلال المرحلة الأولى».وعن سؤالنا المتعلق بالسبب الذي جعله لا يعتمد على متوسط الميدان عنان منذ البداية، رد غوميز قائلا: «عنان لم يظهر في مباراة بلوزداد بنفس المستوى الذي ظهر به من قبل، وهو ما جعلني أقرر إبقاءه على كرسي الاحتياط، ولكن صراحة بدخوله أعاد التوازن إلى وسط الميدان، وقدمنا شوطا ثانيا جيدا، خاصة بعد طرد فوافي، حيث أننا لعبنا بعشرة لاعبين أفضل».
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com