السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما تشد التشكيلة الرحلة سهرة اليوم إلى نيجيريا: لاعبو السنافر يستفسرون عن المستحقات وحركاتي يعين مديرا للاستثمار


لا يزال مشكل المستحقات العالقة يثير قلق مسيري النادي الرياضي القسنطيني، خاصة في ظل الطلبات المتكررة للاعبين بتسوية أموالهم، كما تم وعدهم قبل لقاء السياربي.
وعلمت النصر من مصادرها الخاصة، بأن رفاق القائد ياسين بزاز قد استفسروا مجددا عن أجورهم المتأخرة، إلى درجة أن البعض هدد بعدم التنقل إلى «أبوجا»، في حال عدم تسلم الأموال.
وكان اللاعبون قد نقلوا انشغالاتهم إلى المدرب ديدييه غوميز صبيحة أمس بخصوص مستحقاتهم العالقة، حيث استفسروه مجددا عن موعد تسلم الأموال، خاصة وأن الإدارة لم تف إلى حد الساعة بالوعود التي قطعتها على نفسها، والمتمثلة في صرف أجرة شهرية جديدة، بالإضافة إلى منحة الفوز على السياربي. وكان رفاق سامر قد تحدثوا عن المستحقات خلال حصة الاستئناف، مطالبين الإدارة بالإسراع في صب الأموال في أرصدتهم.
وعبر مدرب السنافر ديدييه غوميز، عن أسفه الشديد لقضية المستحقات العالقة، على اعتبار أنها قد تؤثر على تركيز المجموعة، قبيل التنقل إلى نيجيريا من أجل خوض لقاء الذهاب أمام نادي ناساروا.
ولاحظ التقني الفرنسي انزعاج لاعبيه من قضية الأجور العالقة، ويود أن تكون الإدارة في الموعد، وتنجح في احتواء الأزمة، كما كان عليه الحال قبل أسبوعين، أين تمكن مدير الشركة بوديدة من صرف أجرة ومنحة قبل مباراة شباب بلوزداد.
وفي سياق منفصل علمت النصر من مصادرها الموثوقة، بأن المدير العام السابق حركاتي عبد الحميد قد عين مديرا للاستثمار، حيث اتصل به رئيس مجلس الإدارة لزهر بوديدة، وأراد الاستفادة من خبرته في مجال التسيير والإدارة، وهو ما جعله يعينه في هذا المنصب بالذات.
وحسب ذات المصادر، فإن حركاتي قد باشر مهامه بصفة رسمية، حيث أنه حضر اجتماعا بمدربي الفئات الشبانية مع المدير المالي والإداري حكيم دابه، و رئيس الفئات الشبانية عثمان شريفي.
ويبدو أن عودة حركاتي ستخفف العبء نوعا ما على رئيس مجلس الإدارة بوديدة.
من جهة أخرى تشد تشكيلة السنافر سهرة اليوم الرحال إلى العاصمة الاقتصادية لنيجريا «أبوجا»، من أجل مواجهة نادي «ناساروا يونايتد» لحساب الدور 16 لمنافسة كأس «الكاف»، أين يبحث رفقاء بزاز عن تشريف الراية الوطنية في ثالث مشاركة للشباب في المنافسة القارية، حيث سبق للشباب المشاركة في منافسة رابطة الأبطال الإفريقية سنة 1998، ومنافسة كأس «الكاف» سنة 2014، بوفد يضم 27 فردا.وحسب البرنامج المسطر من طرف المدرب غوميز، فإن التشكيلة ستتدرب صباح اليوم بملعب عين سمار البلدي، و هي الحصة التي ستكون تقنية، ثم يلتقي رفقاء بزاز بمطار محمد بوضياف بداية من الساعة السابعة مساء، قبل شد الرحال بعد ذلك إلى الجزائر العاصمة جوا، مثلما سبق وأن تطرقنا إليه في أعدادنا السابقة، حيث أن التنقل إلى نيجيريا سيكون عبر إسطنبول التركية، والرحلة مبرمجة في حدود الساعة 2:25، حيث سيتوجه رفقاء بزاز بعد وصولهم إلى الجزائر العاصمة إلى المطار الدولي.
وبعد أخذ قسط من الراحة بأحد فنادق العاصمة اسطنبول، سيكون الوفد القسنطيني على موعد مع رحلة مبرمجة في حدود الساعة 17:25 إلى مطار أبوجا، على أن يكون الوصول بعد 7 ساعات من السفر.
الحارس غول يصاب
أحدث صبيحة أمس حارس الشباب نجيب غول حالة طوارئ قصوى، عقب تعرضه إلى إصابة على مستوى اليد، حيث سارع الطاقم الطبي لإسعافه، خاصة في ظل حاجة الفريق لخدماته في الاستحقاقات المقبلة، بالنظر إلى عدم تواجد دحمان في سفرية نيجيريا، فضلا على عدم استعادة سيدريك لكامل جاهزيته.
وخاض غول آخر مباراتين في البطولة، وقدم مستويات راقية جعلته يدخل حسابات غوميز بقوة.
الآلام تعاود رماش والطبيب يمدد راحته بـ 10 أيام
من جهة أخرى عاودت المدافع الأيمن بلقاسم رماش الآلام، الأمر الذي جعله يغيب مجددا عن تدريبات «السنافر»، حيث أكدت مصادرنا، بأن الطبيب مدد فترة راحته مجددا، وعليه سيغيب رماش لمدة لن تقل عن 10 أيام، وهو ما سيخلط حسابات المدرب غوميز، الذي كان يراهن على عودته على الأقل في لقاء إياب منافسة كأس «الكاف»، علما وأن رماش يعالج حاليا لدى مختص بسطيف، والذي نصحه به زميله ملولي.وبالنظر إلى فترة غياب رماش عن التدريبات، فإنه سيضيع بصفة رسمية مباراتي ناساروا ذهابا وإيابا، إضافة إلى مباراة شبيبة الساورة المبرمجة يوم 26 مارس الجاري.
وكان للنصر حديث هاتفي مع المدافع الأيمن للسنافر رماش، أكد خلاله أنه حزين بعد قرار الطبيب بتمديد فترة غيابه عن التدريبات، حيث قال: «الحمد لله على كل شيء. نجوت من إصابة خطيرة. صراحة كنت أتمنى العودة في أسرع وقت ممكن. لقد اشتقت كثيرا إلى أجواء المباريات الرسمية».
كوني يستأنف التدريبات والإدارة وجدت صعوبة في استخراج تأشيرته
استأنف صبيحة أمس المهاجم كورو كوني التدريبات، بعد أن ضيع الاستئناف بترخيص من المدرب غوميز، حيث تنقل المهاجم الإيفواري إلى فرنسا لأسباب عائلية، قبل أن يعود سهرة أمس الأول. وكان المناجير العام للفريق محمد عمرون في انتظار كوني بالمطار، أين استرجع جواز سفره وأرسله إلى الكاتب العام للفريق أحمد ميلاط، الأخير الذي كان متواجدا بالجزائر العاصمة، من أجل إيداع طلب الحصول على تأشيرة الدخول إلى الأراضي التركية، والتي تحصل عليها المهاجم الإيفواري بصعوبة.
بورصاص/ر

المدرب غوميز للنصر: نريد طي صفحة إخفاق البطولة الوطنية  في المنافسة القارية

التقينا صبيحة أمس المدرب ديدييه غوميز عقب نهاية الحصة التدريبية، حيث كان لنا معه حديث بخصوص سفرية اليوم إلى نيجريا، وعن منافس الشباب في الدور 16 لمنافسة كأس "الكاف" نادي ناساروا يونايتيد، حيث قال: "لدي معلومات عن نادي "ناساروا يونايتيد". أعلم أنه انهزم في ثلاث مباريات في البطولة النيجيرية، لكن هذا ليس معيارا، كما أن نادي ناساروا يضم في صفوفه لاعبا ممتازا شارك في الكأس الإفريقية الأخيرة للأولمبيين، والتي توج بها المنتخب النيجيري على حساب أولمبيي الخضر".
وختم التقني الفرنسي تصريحاته للنصر مؤكدا، بأنه يتمنى أن تخدمهم الظروف في نيجيريا قبل لقاء الإياب، حيث أن التشكيلة ستتنقل بنية العودة بنتيجة إيجابية، وهذا من أجل تسهيل المأمورية في لقاء الإياب: "أتمنى أن تخدمنا الظروف في نيجيريا قبل لقاء الإياب. سنعمل كل ما بوسعنا من أجل العودة بنتيجة إيجابية، من أجل لعب مباراة العودة بكل أريحية".
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com