الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

متوسط ميدان لايسكا إبراهيم زلامي: عازمون على فك العقدة ووضعية لايسكا أحسن تحفيز للاعبين

يرى متوسط ميدان جمعية الخروب إبراهيم زلامي، أن حظوظ فريقه في البقاء قائمة ، سيما وأن المجموعة عازمة على تحقيق نتيجة إيجابية في البرج، مشيرا إلى أن الجميع واع بالمسؤولية الملقاة على عاتقه لفك هذه العقدة.
*كيف تنظر لمباراة الغد أمام أهلي البرج؟
     هي مباراة عادية كبقية المباريات، غير أن لها أهمية خاصة بالنسبة لنا، بالنظر لوضعيتنا التي تحتم علينا تحقيق نتيجة إيجابية، من أجل الخروج من منطقة الخطر. نحن عازمون على وضع حد لسلسلة النتائج السلبية. المجموعة واعية بالمسؤولية الملقاة على عاتقها، و إن شاء الله سنعود على الأقل بنتيجة التعادل لفك هذه العقدة.
*تعثراتكم  في الجولات الأخيرة ألم تؤثر على حالتكم النفسية؟
     ليس لدينا خيار آخر غير التشبث بالأمل، والعمل على تحقيق البقاء، ولم لا إنهاء الموسم في مرتبة مريحة. تنتظرنا بعض اللقاءات الصعبة خارج قواعدنا، غير أن بقية المواجهات ستكون أمام منافسين ضمنوا البقاء، وبالتالي مهمتنا ستكون أسهل. حقيقة عندما تتوالى التعثرات تؤثر بعض الشيء على نفسيتك، غير أن ذلك لن يمنعنا من التسلح بالإرادة لمواجهة ما تبقى من مواجهات بعقلية إنتصارية.
*لكن المشكلة ليس في المنافسين وإنما فيكم؟
     أظن أن المشكلة قضية ثقة فقط، وفي حالة تحقيقنا لنتيجة إيجابية في لقاء الغد، يمكن للمجموعة أن تستعيد الثقة في إمكانياتها، وستكون هذه المواجهة بمثابة انطلاقة جديدة للفريق.
*ما الذي تخشاه في هذه المباراة؟
     لا نخشى شيئا في هذه المباراة سوى أن لا نكون في يومنا، لقد تابعت لقاء أهلي البرج بإتحاد بلعباس، وأظن أننا يمكن لنا العودة بنتيجة إيجابية، إذا ما عرفنا كيف نستغل نقاط ضعفه.
*هل من تحفيزات مادية من قبل إدارة النادي؟
     تركيزنا منصب حول كيفية إخراج الفريق من هذه الوضعية الصعبة، المقام ليس للتحفيزات المالية، فالوضعية التي توجد فيها لايسكا اكبر تحفيز، علينا تحقيق نتيجة إيجابية في البرج و بعدها سيكون لنا حديث آخر.
حاوره: ع- قادوم

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com