الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

دفاع تاجنانت(0) – مولودية الجزائر (0): الـدفـاع يـفـشـل في الانـفـراد بـالـوصـافـة

فشل دفاع تاجنانت عشية أمس في الانفراد بوصافة الترتيب العام، عقب اكتفائه بنتيجة التعادل الأبيض أمام الضيف مولودية الجزائر، في مباراة كانت متكافئة إلى أبعد الحدود، وشهدت حضورا جماهيريا قياسيا، خاصة من جانب أنصار "الدياربيتي"، الذين غزوا مدرجات ملعب لهوى منذ الصباح الباكر.
البداية كانت متكافئة، مع أفضلية نسبية للضيوف الذين نجحوا بعد مرحلة جس النبض، في نقل الخطر إلى مرمى الدفاع، حيث خلقوا عديد الفرص الخطيرة، والبداية بتسديدة قورمي في د15، أبعدها الحارس بلعالم بصعوبة إلى الركنية، وفي د20 قاد عواج وقراوي هجمة مرتدة سريعة، قبل أن يسدد بقوة، لكن كرته مرت فوق العارضة الأفقية بقليل.
هذا وانتظر الجميع إلى غاية د21 لتسجيل أول فرصة للمحليين، وجاءت عن طريق دمان من تسديدة بعيدة، لينسج على منواله القائد قيطون في د25، حيث كانت كرته خارج الإطار، ولم تشكل أي خطر على شاوشي، الذي لم يختبر طيلة النصف ساعة الأول.
ربع الساعة الأخير من الشوط الأول بسطت فيه المولودية سيطرتها على المباراة، في ظل اللعب العشوائي للدفاع، الذي ظهر بعيدا عن مستواه، ولم توفق عناصره في الصراعات الثنائية، وكاد زغدان في د 37 أن يفتتح باب التسجيل، من مخالفة أبعدها الحارس بلعالم بصعوبة كبيرة إلى الركنية. لينتهي الشوط على وقع تسديدة سعيود التي لم تكن بعيدة عن مرمى الحارس شاوشي.
تجدر الإشارة إلى حدوث مناوشات قبيل انطلاق المباراة بين أنصار الفريقين، تطلبت تدخل عناصر الأمن على جناح السرعة، حيث نجحوا في احتواء الوضع، بعد توقيف بعض المشاغبين.
المرحلة الثانية كانت صورة طبق الأصل للأولى، حيث دخلها لاعبو مولودية الجزائر بقوة، وكاد قورمي أن يستغل خطأ فادحا من الحارس بلعالم في د47، غير أن المدافع العايب كان في المكان المناسب، وأبعد الكرة في آخر لحظة إلى الركنية.
رد فعل دفاع تاجنانت لم يتأخر، حيث عاد أشبال بوغرارة في المباراة، خاصة بعد التغييرات الهجومية التي أجراها الطاقم الفني، وسدد داود مخالفة قوية في د54، غير أن شاوشي كان في المكان المناسب، ونجح في إبعاد الكرة بقبضة اليدين، أربعة دقائق بعد ذلك كاد البديل شيبان أن يكرر ما فعله في لقاء الذهاب، إذ مرت كرته بقليل عن القائم الأيمن لشاوشي، وهي الفرصة التي حركت المولودية من جديد، حيث حاول عواج بتسديدة قوية في د65، ولكن كرته لم تكن مؤطرة، قبل أن تعود "الدياربيتي" لتضييع الفرص من جديد، عن طريق مخالفة منفذة بإحكام من قيطون، ولكن كرته لم تزر الشباك، وكاد سعيود أن يهدي النقاط الثلاث للدفاع في آخر دقيقة من المباراة، غير أن كرته مرت بجانب القائم الأيسر للحارس شاوشي، لتنتهي المواجهة بنتيجة التعادل السلبي الذي أثار خيبة أنصار "الدياربيتي" الذين تدفقوا بقوة على ملعب إسماعيل لهوى، على أمل تحقيق الانتصار، والانفراد بوصافة الترتيب العام التي لا تزال من نصيب مولودية بجاية التي تمتلك في رصيدها 33 نقطة
م. خ

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com