الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب السنافر ديدييه غوميز: سنثأر من هزيمة أبوجا وسنقتطع تأشيرة التأهل بقسنطينة


عبر مدرب النادي الرياضي القسنطيني ديدييه غوميز، عن تأسفه للهزيمة التي تعرض لها فريقه في أبوجا، مشيرا إلى أن السنافر لا يستحقون الهزيمة، بالنظر للمستوى الكبير الذي قدموه، مؤكدا بأن أشباله سيتحدون كل الظروف وحتى التحكيم الإفريقي، وسيؤكدون للجميع قدرتهم على اقتطاع تأشيرة التأهل وبالتالي مواصلة المغامرة القارية: «لا نستحق الهزيمة، لأن الحكم الليبيري هو من أهدى الفوز للفريق النيجيري ناساروا، حيث كان تحيزه مفضوحا، ومع ذلك سوف لن يؤثر علينا ذلك، وسنقتطع تأشيرة التأهل إلى الدور القادم في مباراة، رغم أنف الحكم الليبيري الذي كان بطلا لفضيحة تحكيمية كبيرة».
أما بخصوص المنافس نادي ناساروا، فقد أشاد مدرب السنافر بإمكانياته، مشيرا بالخصوص إلى امتلاكه لفرديات في المستوى: «حقيقة لقد واجهنا فريقا جيدا، ظهر بمستوى فني لا بأس به، لكنه لم يكن ليفوز علينا لولا دعم الحكم الليبيري له وتحيزه. أصبحت لدي فكرة واضحة المنافس وبعض لاعبيه الجيدين، وسنحضر له جيدا في لقاء الإياب المرتقب بعد أقل من أسبوع بملعبنا في قسنطينة».
وأضاف المدرب غوميز: «كان بإمكاننا قتل المباراة في شوطها الأول، بالنظر لعديد الفرص السانحة للتهديف، خاصة عن طريق بولمدايس الذي أتيحت له لوحده 4 فرص، لكن الحظ والحكم وقفا ضدنا. لعلمكم لقد لعب الشباب  ضد الحكم الليبيري وليس ضد نادي ناساروا الذي لم يكن الأحسن، ولم يكن ليهزمنا حتى ولو لعبنا لمدة يومين.  الحكم الليبيري لعب دورا كبيرا لصالح فريق نيجيريا، من خلال تحيزه وعمله على عرقلتنا. كما طرد بولمدايس دون وجه حق، بالإضافة إلى إشهاره عدة بطاقات مجانية في وجه لابينا، ما أفقدهم التركيز. شخصيا لم أتفاجأ لأن التحكيم الإفريقي معروف بمثل هذه التصرفات الغريبة».
ويراهن المدرب غوميز على دعم السنافر في مباراة العودة المقررة يوم 19 مارس الجاري، والذين دعاهم إلى الحضور بقوة وغزو مدرجات ملعب الشهيد حملاوي، مشيرا إلى أنه متأكد من حضور 60 ألف مناصر، وأن الأجواء في ذلك اليوم ستكون جد مميزة، وهو ما سيرفع من معنويات أشباله ويدفعهم إلى رفع التحدي واقتطاع تأشيرة الفوز، مؤكدا بأن عشاق الـ «سي.آس.سي» ليسوا بحاجة لدعوة لحضور اللقاء، وفي المقابل أكد بأن فريقه لن يخيب ظنهم.
بورصاص/ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com