الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب لايسكا لزهر رجيمي: ردي على حماقة مدرب سكيكدة لطرش كان ميدانيا

استغرب مدرب جمعية الخروب لزهر رجيمي، السلوك الغريب والتصرفات اللاأخلاقية لمدرب شبيبة سكيكدة عبد الكريم لطرش، والذي لم يتوان في شتمه  بسبّ أمه.
مدرب لايسكا وفي تصريح خص به النصر صبيحة أمس، قال بأنه لم يفهم سبب رد فعل مدرب شبيبة سكيكدة تجاهه: «في الحقيقة لم أفهم الحماقة التي ارتكبها المدرب لطرش في حقي، ولم أجد لحد الساعة تفسيرا لتصرفاته؟. بعد المخالفة التي ارتكبها اللاعب عايش على بوشوك، وفي الوقت الذي كان فيه الحكم حلالشي يستعد لإخراج البطاقة، ظل لطرش يكرر كلمة إنها البطاقة الثانية ولا بد من طرده، وهنا كان ردي بالقول الحكم يعرف ما يفعله، لأتفاجأ به يسبني بشتم أمي أمام مرأى الحكم، الأخير الذي اكتفى بالقول لا ترد عليه أنت إنسان متخلق ولا يجب أن تتصرف بالمثل».
رجيمي استطرد يقول في ذات السياق، بأنه فضل أن يكون رده على حماقة زميله مدرب شبيبة سكيكدة فوق أرضية الميدان، من خلال فرض التعادل على الفريق المضيف على الرغم من النقص العددي، وهذا يكفي لأن أبرهن بأنني أكبر من هذه التفاهات.
وعرج محدثنا للحديث عن المقابلة، والذي قال بأنه كان بإمكان لايسكا العودة بالزاد كاملا، لولا هدف السبق الذي أخلط كل حساباتنا، بحيث كنا نأمل في إنهاء الشوط الأول بالتعادل، وهو الهدف الذي- أضاف يقول- بأنه جاء في وقت مبكر، وإثر خطإ في المراقبة، وما زاد في خلط الأوراق، طرد اللاعب عايش قبل 5 دقائق من نهاية المرحلة الأولى، لكن التغييرات التي قمنا بها خلال الشوط الثاني، من خلال اعتماد خطة (4/2/1/2)، أعطت ثمارها، حيث تمكنا من تعديل النتيجة، ويمكن القول بأن حصادنا في الخرجتين الأخيرتين (4 نقاط) إيجابي، وهنا- ختم رجيمي يقول- بأن كل هذا يعود إلى انضباط اللاعبين وجديتهم، وكذا وقوف مسؤولي الديريكتوار إلى جانب الفريق، وضمان التحفيزات المالية، حيث وعدوهم بمنحة قدرها 10 ملايين سنتيم في حالة العودة بالنقاط الثلاث من سكيكدة، ومع ذلك لم يبخلوا عليهم بمنحة بمبلغ 5 مليون سنتيم، مقابل نقطة التعادل، كما لم ينس رجيمي التقدم بشكر خاص لأنصار لايسكا، والذين تنقلوا بكثرة إلى سكيكدة، راجيا منهم الاستمرار في مساندة الفريق إلى غاية نهاية الموسم، والبداية باللقاء المقبل أمام جمعية الشلف، والذي سيشرع في التحضير له بداية من الثلاثاء القادم، بعد أن قرر منح لاعبين راحة لمدة 3 أيام.
حميد بن مرابط

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com