الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إياب الدور16 لرابطة الأبطال الإفريقية: النسر عازم على رفع التحدي من أجل افتكاك تأشيرة التأهل

عشية اليوم بملعب 8 ماي45( 18:00سا )/ وفاق سطيف – نجم الكونغو

يتجدد موعد وفاق سطيف عشية اليوم مع المنافسة القارية، بمناسبة استضافته نجم الكونغو في مباراة إياب الدور ال16 لرابطة الأبطال الإفريقية، التي سيحتضنها ملعب 8 ماي 45 بداية من الساعة السادسة مساء، وقبل ذلك كان الفريقان قد افترقا على نتيجة التعادل هدف مقابل هدف في مباراة الذهاب، التي جرت قبل أسبوع بملعب ماسمبا بالعاصمة الكونغولية برازافيل، وهي النتيجة التي تعزز أكثر حظوظ ممثل الجزائر في اقتطاع ورقة التأهل إلى الدور القادم، بالرغم من صعوبة المهمة.
 تشكيلة المدرب غيغر ستكون في لقاء اليوم في وضعية أفضل من مباراة الذهاب، حيث ستستفيد من عودة كل من كنيش و جابو و زيوش، الأمر الذي ارتاح له كثيرا المدرب ألان غيغر الذي ستكون له عدة خيارات لضبط التشكيلة الأساسية، طالما أن هناك 20 لاعبا من المؤهلين قاريا تحت تصرفه، و عليه فإنه ينتظر أن يختار العناصر الأكثر جاهزية من أجل التأهل إلى الدور القادم، مع العلم أن التشكيلة أجرت حصتها التدريبية الأخيرة قبل اللقاء عشية أمس بداية من الساعة الرابعة، وهي الحصة التي جرب فيها التقني السويسري خطته التكتيكية الي سيلعب بها عشية اليوم، والتي ينتظر أن يعتمد فيها على نفس العناصر التي شاركت في لقاء الذهاب. مباراة اليوم التي سيديرها طاقم تحكيم تونسي بقيادة الحكم الدولي صادق السالمي، ستكون الحادية عشر بعد المائة بالنسبة للوفاق في كل المنافسات الإفريقية منذ سنة 1981، وهي المباريات التي حقق فيها لحد الآن 49 فوزا، كان آخره أمام الجار مولودية العلمة بملعب مسعود زغار في نسخة الموسم الماضي من هذه المنافسة.  
صالح بولعراوي

مدرب الوفاق ألان غيغر: حضرنا بطريقة جيدة وسنطبق طريقة لعبنا
كشف مدرب وفاق سطيف أمس الأول بعد الحصة التدريبية، التي خاضتها التشكيلة بملعب 8 ماي 45 تحسبا لمواجهة اليوم:»حضرنا بشكل جيد من أجل الإطاحة بالمنافس، يدرك الجميع بأن النتيجة الإيجابية التي عدنا بها من الكونغو ستساعدنا بشكل كبير، من أجل تحقيق الفوز والتأهل، لا شيء مميز في المباراة وسنطبق طريقة لعبنا المتعودين عليها، لكن الفرق سيكون في لعبنا على أرضية ميداننا وسنحظى بتشجيع الأنصار، كل اللاعبين واعين بصعوبة المهمة، وقد حذرناهم من السقوط في فخ المنافس».
صانع ألعاب الوفاق عبد المؤمن جابو: أنا جاهز و تحت تصرف الطاقم الفني
أكد وسط الميدان عبد المؤمن جابو جاهزيته لتنشيط مباراة اليوم:»أنا جاهز بدنيا وفنيا لتنشيط المواجهة، المهمة لن تكون صعبة وإذا وضع المدرب الثقة في شخصي لن أخيبه، لدي دين تجاه الأنصار وسأحاول رده فوق أرضية الميدان، من الواجب علينا تحقيق التأهل وإهدائه للأنصار، خاصة أنها المنافسة الوحيدة المتبقية هذا الموسم، سنسعى للذهاب بعيدا فيها، ومد أول خطوة سيكون بالفوز أمام نجم الكونغو».
جمعها: رمزي تيوري

مدرب نجم الكونغو نقاتسونو بارثليمي: حضرنا من أجل الفوز وتحقيق التأهل
صرح مدرب نجم الكونغو نقاتسونو بارثليمي، بعد حلول فريقه بمدينة سطيف :»الرحلة كانت جد متعبة وسرنا لمسافة طويلة قبل أن نصل إلى مدينة سطيف، لكن سنحاول تجاوز هذا العائق، من أجل التركيز في المباراة والعمل على تحقيق الفوز والتأهل من الجزائر إلى الدور المقبل، لقد وقفنا على نقاط ضعف وقوة وفاق سطيف، وضعنا الخطة المناسبة من أجل التغلب عليه، خاصة أن تعثرنا فوق أرضية ميداننا سنحاول تجاوزه، وإذا فعلنا ذلك فهي كرة القدم ويلعب الحظ والإرادة فيها دورا كبيرا من أجل التقدم في المنافسة».
وسط ميدان النجم إيسامبات قاساما: درسنا طريقة لعب الوفاق وسنحاول التفوق عليه
أكد لاعب وسط ميدان نجم الكونغو إيسامبات قاساما في تصريح بفندق أزديق قائلا:» حضرنا إلى سطيف من أجل تحقيق نتيجة التأهل، صحيح أننا تعثرنا داخل قواعدنا، ونحن متفائلون من أجل تحقيق الفوز والعودة بورقة التأهل إلى بلادنا، رغم إدراكنا بقوة الفريق المحلي الذي سيكون مدعوما بأنصاره، لكن الطاقم الفني عمل في الأيام الفارطة على دراسة خطة لعب المنافس وسنسعى للإطاحة به، خاصة أن الضغط سيكون مفروضا عليه».                                                 
جمعها: رمزي تيوري

 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com