الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مساء اليوم بملعب 8 ماي 45 على الساعة 18:00سا

وفاق سطيف = جمعية وهران
الوفاق يواجه لازمو بغيابات كثيرة و جابو مرتقب أساسيا
يحتضن مساء اليوم ملعب 8 ماي 45 بسطيف، مباراة مهمة تندرج ضمن فعاليات الجولة الثالثة والعشرين من الرابطة المحترفة الأولى، أين يستقبل وفاق سطيف، صاحب المرتبة 11 برصيد 28 نقطة، مضيفه جمعية وهران المحتل للمرتبة 15 ما قبل الأخيرة برصيد 18 نقطة، و سيسعى كل فريق لحصد النقاط الثلاث لتحسين ترتيبه.
الوفاق السطايفي يدخل المباراة بغيابات كثيرة في صفوفه، سواء بسبب الإصابة أو العقوبة أو التزامات مع المنتخب الوطني، يتقدمهم الحارس سفيان خذايرية المتوقع غيابه بسبب الإصابة، إضافة إلى غياب زرارة لنفس السبب، بعد تفويته الحصة التدريبية الأخيرة المبرمجة أمس، و سيغيب كذلك بن العمري بداعي عقوبة الإيقاف، إضافة إلى غياب كل من دلهوم و سعيدي وبن عثمان، بسبب عقوبة الإيقاف من طرف لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة، في الوقت الذي سيغيب بعض اللاعبين الآخرين عن مواجهة اليوم لأسباب أخرى، و يتعلق الأمر بكل من أمقران و كنيش لارتباطهما مع المنتخب الوطني الأولمبي، المعني بإجراء مباراة بكوريا الجنوبية، و داغولو الذي تم استدعاؤه لتمثيل منتخب بلاده إفريقيا الوسطى، كما لن يشارك العمري كذلك بسبب حفل زفافه.
و تبقى الخيارات المتاحة أمام المدرب ألان غيغر محدودة، بسبب كل هذه الغيابات عن صفوف التشكيلة، لكنه سيعتمد على اللاعبين الأكثر جاهزية، و يتوقع أن يضع الثقة في عبد المؤمن جابو منذ البداية كأساسي لأول مرة منذ عودته من الإصابة، في حين طمأن حدوش بخصوص جاهزيته خلال الحصة التدريبية للبارحة و أبدى استعداده للمشاركة، من خلال شفائه من الإصابة على مستوى الكتف، شأنه في ذلك شأن زميله عروسي، الذي ضمن شفائه، إثر تعرضه لإصابة خفيفة وسيشارك في مباراة لازمو.
وانطلاقا من آخر حصة تدريبية للوفاق فإن التشكيلة التي سيراهن عليها غيغر تتكون من كل من بلهاني، ربيعي، حاشي، بوشار، عروسي، بعوز أمادا، جحنيط، جابو، حدوش (بلعميري)، كوربية.

حاشي: لم نفهم شتم  الأنصار لنا رغم فوزنا برباعية
صرح أمس لاعب وفاق سطيف حاشي بخصوص مباراة اليوم أمام جمعية وهران بقوله: “ تنتظرنا مواجهة حاسمة ومصيرية، كما أن نقاطها هامة من أجل تسلق سلم الترتيب، والاقتراب من كوكبة المقدمة، نعي حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا، وننتظر الدعم الكبير من الأنصار الذين نطلب منهم التوافد بقوة على الملعب لمساندتنا، وبالمناسبة لم نفهم كيف أن بعض الأنصار رغم قلتهم، قاموا بشتمنا خلال مباراة نجم الكونغو، رغم أن الفريق كان فائزا برباعية، أطلب منهم مجددا دعم ومساندة الفريق، لأن التحديات المقبلة صعبة”.

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com