الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اكتفى بمباراة تطبيقية أمس: بوغرارة قلق من تأخر عودة سعيود و نكولو أول المسرحين من دفاع تاجنانت

أبدى مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة قلقه الشديد من تأخر عودة صانع الألعاب أمير سعيود، الذي يتواجد رفقة المنتخب الأولمبي بكوريا الجنوبية منذ قرابة أسبوع، و يخشى مدرب “الدياربيتي» من إرهاق نجمه الأول قبيل المباراة المهمة المنتظرة أمام أمل الأربعاء يوم السبت القادم، خاصة وأن عودة سعيود إلى أرض الوطن ستكون قبل ساعات قليلة عن موعد «الفاينكينغ».
ويعد سعيود من أبرز الأسماء التي يعول عليها دفاع تاجنانت من أجل تحقيق الانتصارات، بالنظر إلى المستويات الرائعة التي يبصم عليها منذ انطلاق الموسم، حيث كان وراء حصد العديد من النقاط، آخرها في مباراة النصرية لحساب الجولة الثالثة والعشرين، أين كان وراء تسجيل أحد أجمل أهداف البطولة، بعد مراوغته أربعة مدافعين دفعة واحدة.
وسيحاول سعيود اللحاق بآخر حصة تدريبية لفريقه قبيل المباراة المرتقبة أمام أمل الأربعاء، ويمني الطاقم الفني لدفاع تاجنانت النفس في عدم تعرض ابن قالمة لأي إصابة، خاصة وأنه سيخوض مباراتين قويتين من الناحية البدنية مع المنتخب الأولمبي، الذي سيواجه نظيره الكوري الجنوبي تحسبا للتحضير لأولمبياد ريو دي جانيرو.
من جهة أخرى كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر بأن إدارة الطاهر قرعيش تسعى جاهدة من أجل التخلص من خدمات الكونغولي لوري نكولو مع نهاية الموسم، خاصة في ظل عدم رضاها بالمردود الذي قدمه لحد الآن، حيث لم يكن في مستوى التطلعات، واكتفى بتسجيل هدف وحيد طيلة الجولات الماضية، وتحول نكولو إلى خيار ثانوي لدى المدرب بوغرارة الذي لم يوجه له الدعوة للمباريات الرسمية منذ فترة، وسيكون بإمكان قرعيش فسخ عقد نكولو، بناء على البنود المتفق عليها في العقد، والتي تجبره على المغادرة دون الحصول على أي تعويضات، في حال لم يسجل تواجده بقائمة المباريات لأزيد من 8 مواجهات.
بالمقابل اختتمت عشية أمس تشكيلة “الدياربيتي» المرحلة الأولى من التحضيرات، بخوضها مباراة تطبيقية بملعب إسماعيل لهوى، حيث فضل بوغرارة في آخر لحظة عدم برمجة لقاء ودي، تفاديا لتعرض لاعبيه لأي نوع من الإصابات، ويحاول المدرب الرفع من اللياقة البدنية لعناصره تحسبا للاستحقاقات المقبلة، خاصة وأن رغبته كبيرة في قيادة الفريق نحو التأهل إلى إحدى المسابقات الخارجية.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com