السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مولاي ينضم إلى قائمة المصابين ومشاركة ملولي تتحدد اليوم: إدارة السنافر تحفز اللاعبين بـ20 مليونا أمام البليدة وغوميز يستنجد بالآمال

أكدت إدارة السنافر استعدادها لصرف منحة معتبرة في مباراة اليوم أمام إتحاد البليدة، مقابل النجاح في العودة بالزاد كاملا من ملعب براكني، في مباراة لن تكون سهلة على الشباب الذي سيواجه أحد أبرز منافسيه على البقاء.
وحسب مصادر النصر، فإن المنحة ستصل إلى 20 مليون سنتيم، ما من شأنه أن يرفع من معنويات رفاق القائد بزاز الذين يتواجدون في منطقة الخطر، ولا يملكون بديلا عن الانتصار، إذا ما أرادوا الابتعاد عن شبح السقوط.
وكان المناجير عمرون قد اجتمع باللاعبين صبيحة أمس بمطار محمد بوضياف، حيث حدثهم عن المنحة الاستثنائية، إلا أن اللاعبين لم يعيروا أي اهتمام لهذه المنحة، مؤكدين بأن همهم هو النقاط المصيرية، خاصة في ظل اقترابهم من منطقة الخطر.
وكان للنصر حديث هاتفي مع عمرون الذي عاد لمزاولة مهامه بعد إعلان استقالته: «مباراة البليدة مباراة حياة أو موت بالنسبة لنا، ولا نملك بديلا عن التحفيزات المالية لدفع اللاعبين نحو تحقيق الانتصار، لقد خصصنا لهم منحة بـ20 مليونا، وأتمنى أن يكونوا عند قدر المسؤولية، ويعودوا بنتيجة إيجابية».
وستدخل تشكيلة الشباب مباراة اليوم منقوصة من خدمات عدة عناصر مهمة، كالثنائي المعاقب فوافي وقيرابيس، والمصابين مساعدية وكوني ورماش وأكساس، ومكاوي لأسباب انضباطية مع المدرب غوميز، الأخير الذي تلقى ضربة موجعة جديدة عشية الخميس بانضمام المهاجم أحمد خليل مولاي لقائمة الغائبين، بعد تعرضه لإصابة في مباراة منتخب بلاده موريتانيا أمام غامبيا، وكان غوميز يمني النفس في الاعتماد على مولاي، خاصة في ظل المعنويات المرتفعة التي يتمتع بها، عقب نجاحه في تسجيل هدفين مع منتخب بلاده في مباراة التصفيات الأخيرة لكأس الأمم الإفريقية.
ملولي يتحدى الآلام لكي لا يضيع لقاء البليدة
يأتي هذا في الوقت الذي تبقى فيه مشاركة المدافع ملولي محل شك، بعد تعرضه لإصابة في آخر حصة تدريبية، حيث أكد بأنه سيتحدى الآلام ليكون ضمن المجموعة.
واضطر المدرب غوميز للاستنجاد بخدمات بعض عناصر الآمال لإكمال قائمة 18، بعدما لم يجد تحت تصرفه سوى 15 لاعبا من الأكابر، ولحسن حظه أنه استعاد مغني وبولمدايس وسامر في آخر لحظة.
وفي تصريح خص به النصر قال ملولي: «تعرضت لإصابة غير منتظرة خلال حصة الخميس، حيث شعرت بآلام أسفل بطن القدم. لقد تحدثت مع الطاقم الطبي الذي أمرني بالتوقف تفاديا لأية مضاعفات. لا داعي للقلق، سأعمل المستحيل من أجل المشاركة في لقاء البليدة، لغياب الخيارات في الدفاع. لقد تحدثت مع غوميز، وأخبرته بأنني مستعد للعب حتى ولو برجل واحدة. إذا لم أضح خلال هذه المرحلة متى سأضحي؟».
الإدارة لن تقيل غوميز حتى لو ينهزم السنافر اليوم
وعلمت النصر من مصادرها الخاصة، أن إدارة السنافر لن تقيل المدرب غوميز حتى لو يخسر أمام إتحاد البليدة اليوم، خاصة وأن الفريق سيكون على موعد مع رزنامة جهنمية خلال الأيام القادمة، وستنتظر الملاك الجدد (شركة آبار) للتفاوض مع التقني الفرنسي، وإيجاد حل ودي بخصوص مستقبله.
ويمني غوميز النفس في تجاوز عقبة اتحاد البليدة اليوم، لتفادي الدخول في مشاكل مع المسؤولين، قد تجبره على الرحيل قبل انتهاء مدة عقده.              
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com