الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

السنافر يستأنفون بغيابات بالجملة

مشكل التأشيرة يؤخر عودة غوميز ومشاركة بولمدايس وشكلام أمام المقاصة تتضح اليوم
عرفت حصة الاستئناف غياب المدرب الرئيسي ديدييه غوميز، الذي تأخر في القدوم بسبب مشكلة التأشيرة، حيث أنه كان لديه موعد أمس فقط على مستوى قنصلية الجزائر بباريس، من أجل تجديد تأشيرة الدخول إلى الأراضي الجزائرية، على اعتبار أن الأحد و الاثنين يومي عطلة بالنسبة للقنصلية الجزائرية بفرنسا.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن المدرب ديديه غوميز من المنتظر أن يعود اليوم إلى مدينة الجسور المعلقة، بعد أن يكون قد سوى مشكلة التأشيرة، و هو ما جعل التقني الفرنسي يطلب من مساعده زغدود برمجة حصة اليوم على الساعة الرابعة مساء، حتى يتسنى له اللحاق بالموعد.
وعلى الرغم من أن المدرب غوميز لم يكن حاضرا خلال الحصة التدريبية، إلا أنه تابع كل صغيرة و كبيرة عن طريق الهاتف، حيث انه كان على اتصال دائم بأعضاء الطاقم الفني، الذين كانوا قد أمدوه بتقرير مفصل بخصوص سير حصة الاستئناف.
وفي السياق ذاته تجدر الإشارة إلى أن حصة الاستئناف كانت قد عرفت غيابات بالجملة، حيث أن متوسط الميدان صبري غربي و الحارس دحمان لم يلتحقا بالمجموعة، علما وأن غيابهما لم يكن مبررا، في الوقت الذي لم يتدرب فيه كل من بولمدايس وسامر و مساعدية و بحري وجيلالين و شكلام، وهذا بسبب إصابات متفاوتة الخطورة.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن مشاركة الثنائي شكلام وبولمدايس في المباراة أمام الضيف نادي مصر المقاصة تتضح اليوم، وهذا بعد ظهور نتائج الكشوفات، حيث أن بولمدايس يعاني من إصابة على مستوى الظهر، في حين أن شكلام شعر بآلام خفيفة على مستوى العضلة المقربة، وقد تدرب أمس على انفراد.
من جهة أخرى استأنف فوافي وكوني ومكاوي و أكساس ومولاي التدريبات بصفة طبيعية، وهو ما أراح أعضاء الطاقم الفني، خاصة وأن عودة الخماسي السالف الذكر ستمنحهم حلولا إضافية، بعد أن تنقلت التشكيلة بـ 14 لاعبا فقط إلى البليدة.
الجمعيتان العادية والطارئة تعقدان اليوم بحاسي مسعود
على صعيد آخر يجدر التذكير بموعد انعقاد الجمعيتين العادية والطارئة للشركة الرياضية للنادي الرياضي القسنطيني اليوم بمقر شركة أشغال الآبار بحاسي مسعود، وهو الموعد الذي سيتم خلاله نقل ملكية الفريق من شركة طاسيلي للطيران، إلى شركة أشغال الآبار، هذا بالإضافة إلى انتخاب مجلس إدارة جديد وتعيين رئيسه، وهي المعلومات التي يترقبها أنصار الشباب على أحر من الجمر.
بورصاص/ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com