الخميس 26 سبتمبر 2024 الموافق لـ 22 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

أنهى مشكل "الفيزا"

غوميز يعود للإشراف على تدريبات السنافر
أنهى المدرب ديدي غوميز أخيرا مشكل التأشيرة،وهو المشكل الذي حرمه من التواجد خلال حصة الاستئناف، حيث سجل التقني الفرنسي تواجده عشية أمس بالحصة التدريبية التي جرت بملعب عين السمارة البلدي، أين اجتمع باللاعبين قبل انطلاق الحصة، وطالبهم ببذل قصارى الجهود من أجل التحضير لمباراة السبت أمام نادي المقاصة المصري.
ويود غوميز تحقيق نتيجة مطمئنة قبل لقاء الإياب، لإدراكه بأن ذلك اللقاء لن يكون سهلا على رفاق بزاز بملعب «الفيوم».
هذا وكان للنصر حديث مع مدرب السنافر ديديه غوميز قبل انطلاق الحصة التدريبية لعشية أمس، حيث قال: «أود في البداية أن أشكر المسؤولين على قنصلية الجزائر بمدينة مرسيليا، الذين سهلوا لي عملية الحصول على التأشيرة، واليوم أنا هنا بقسنطينة، وقد استأنفت عملي بصفة طبيعية. حصة الاستئناف كانت مخصصة لجانب الاسترجاع فقط، والتحضيرات الفعلية تحسبا لمباراة المقاصة انطلقت اليوم، وأتمنى أن نسترجع أكبر عدد ممكن من المصابين».
بولمدايس يواصل الغياب عن التدريبات
يبدو أن مشكلة الخط الأمامي تبقى تؤرق المدرب ديدييه غوميز قبل لقاء مصر المقاصة هذا السبت، وهو اللقاء الذي سيشهد غياب أبرز المهاجمين، في صورة الهداف حمزة بولمدايس الذي لم يعد بعد إلى التدريبات، فضلا على أحمد مساعدية الذي لم يتماثل بعد للشفاء.
وسيحاول التقني الفرنسي إيجاد حل لهذه المعضلة، خاصة وأنه يبحث عن تسجيل أكبر قدر ممكن من الأهداف، قبل لقاء الإياب الذي سيكون بمصر بعد أسبوعين.
بحري يفاجئ الجميع بالعودة وشكلام يريح غوميز
من جهة أخرى باشر عشية أمس الثنائي بحري وغربي التدريبات رفقة المجموعة بشكل عادي، حيث سيكونان تحت تصرف الطاقم الفني تحسبا لمباراة المقاصة المقبلة.
وغاب بحري وغربي عن حصة الاستئناف لأسباب مختلفة، قبل أن يشرعا في العمل مع المجموعة.
ويراهن غوميز على خدمات الثنائي السالف الذكر أمام الفريق المصري، بالنظر إلى دورهما الكبير في آخر المباراة.
وقد أراح المدافع المحوري فريد شكلام المدرب ديديه غوميز عشية أمس، عقب اندماجه بشكل عاد في التدريبات، حيث سيكون بإمكان التقني الفرنسي الاعتماد على خدماته، بعدما كانت الشكوك تحوم حول عدم مقدرة شكلام على اللحاق بمباراة هذا السبت، خاصة في ظل معاناته من آلام على مستوى العضلة المقربة.
وأكد بحري خلال الاتصال الهاتفي الذي كان له مع النصر صبيحة أمس، بأنه لن يضيع مباراة مصر المقاصة حتى ولو لم يتخلص من الإصابة.
وفي هذا الصدد قال: «لن أضيع موعد المقاصة حتى لو لم أتخلص من الآلام على مستوى العضلة المقربة. المباراة مهمة بالنسبة لنا، ولن أغيب عنها بأي شكل من الأشكال. لدي الرغبة في مساعدة زملائي من أجل تحقيق نتيجة إيجابية مطمئنة قبل لقاء الإياب، الذي سيكون بعد أسبوعين في مصر. سأشارك آخر كلمة، إلا إذا حدث شيء خارج عن نطاقي».
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com