الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق لـ 20 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رحلة عودة وفاق سطيف دامت 12 ساعة: غيغر فرح بالتعادل وعدم تسجيل إصابات وحسرة على تضييع الفوز


وصل صبيحة أمس في حدود الساعة 10:20 صباحا وفد الوفاق السطايفي، بعد رحلة شاقة استمرت 12 ساعة، والتي انطلقت عند الساعة الحادية عشر ليلا مباشرة من ستاد المريخ الدولي صوب مطار الخرطوم الدولي، حسب مخطط رحلة مشابه لمخطط رحلة الذهاب، حيث حلوا في حدود الخامسة صباحا بمدينة إسطنبول التركية، أين غيروا الطائرة التي أقلتهم إلى مطار الجزائر العاصمة الدولي.
وقد شعر اللاعبون بالتعب الشديد، خاصة وأنهم لم يأخذوا قسطا من الراحة بعد المباراة، واكتفوا بالنوم خلال رحلة الخرطوم- إسطنبول.
من جهة أخرى عبّر المدرب غيغر في تصريحه بعد المباراة عن أسفه على تضييع الفوز، خاصة وأن فريقه كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيقه في الخرطوم، وتعزيز حظوظه للتأهل إلى دوري المجموعات من أم درمان، مضيفا بأن المهمة لن تكون سهلة خلال مباراة العودة: "تنتظرنا مباراة صعبة، لأن نتيجة التعادل تبقى مفخخة، والمنافس سيأتي من أجل تحقيق الفوز والتأهل، لكن سنمنعه من ذلك وسنلعب بشكل جيد داخل قواعدنا، ولولا تحيز التحكيم لحققنا الفوز، وأثمن كثيرا النتيجة وخاصة أن الفريق خرج من المباراة دون إصابات، وسيكون الجميع حاضر خلال مباراة تاجنانت".
زياية يعاني من إصابة بسيطة وجرح جابو غير خطير
أما على صعيد التشكيلة، كشفت مصادرنا بأن الطاقم الفني منح راحة للاعبين أمس، خاصة وأن الكثير منهم غادروا على متن سياراتهم مباشرة من المطار نحو منازلهم، في حين واصل البقية الرحلة إلى سطيف على متن حافلة الفريق، على أن تستأنف التدريبات أمسية اليوم، تحضيرا لمواجهة الجمعة أمام دفاع تاجنانت.
وقد أبدى الطاقم الفني ارتياحه من جاهزية كل عناصر التعداد، ما عدا زياية الذي تعرض لإصابة بسيطة على مستوى القدم، وجابو الذي أصيب على مستوى الفم، لكن إصابته غير خطيرة، حيث تلقى الإسعافات الضرورية خلال المباراة.
لولا التحكيم لعاد الوفاق بالفوز حسب جحنيط
صرح مهاجم الوفاق أكرم جحنيط أمس، بأن الوفاق حقق نتيجة إيجابية، لأن التعادل في ملعب أم درمان يبقى غير متاح لكل الأندية، نظرا لقوة الفريق داخل قواعده، إضافة إلى تحيز التحكيم الذي فضل المنافس، وكان الأمر باديا للعيان خاصة خلال الشوط الثاني. واستطرد جحنيط مؤكدا بأن مواجهة العودة سيكون فيها للوفاق حديث آخر: «سنسعى إلى تحقيق الفوز وتحقيق التأهل لدوري المجموعات».
أما عن الرحلة الجوية المتعبة أضاف نفس اللاعب: «كانت شاقة وسنعمل على الاسترجاع والتحضير لمباراة البطولة أمام دفاع تاجنانت، وسنسعى لتأكيد نتيجة المريخ في مباراة الجمعة».
رمزي تيوري

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com