الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تأجيل عملية تسليم المهام وتعيين المدير العام: السنافر يتنقلون إلى مصر عبر روما والإقامة بفندق "موفنبيك"


تأجلت عملية تسليم المهام بين شركة طاسيلي ونظيرتها شركة أشغال الآبار بصفة رسمية، بعدما كان مقررا أمس الثلاثاء، وهذا بسبب التزامات الملاك الجدد، حيث من المنتظر أن يحضر أعضاء مجلس الإدارة الجدد خلال الساعات القليلة القادمة من أجل عقد أول اجتماع لمجلس الإدارة، تحت إشراف الملاك الجدد، و بالمرة تعيين المدير العام الجديد للشركة.
من جهة أخرى اضطرت إدارة النادي الرياضي القسنطيني إلى تغيير مخطط تنقلها إلى مصر يوم أمس، بعد أن عجزت عن إيجاد أماكن شاغرة على متن الرحلة بين العاصمة المصرية القاهرة عبر تركيا، وهو ما جعل المسيرين يقررون التنقل إلى مصر مرورا بالعاصمة الإيطالية روما، وهو المخطط الأفضل و الذي سلكته تشكيلة نادي مصر المقاصة.
وحسب المعلومات التي استقيناها من مصادرنا، فإن بعثة السنافر ستضم 36 فردا، من بينها 18 لاعبا، إضافة إلى أعضاء الطاقم الفني و المسير، وهي القائمة التي أرسلتها إدارة الشباب إلى نظيرتها من مصر، وكذا إلى سفارة الجزائر بالقاهرة، من أجل ضبط أمور الحجز.
وفي السياق ذاته ستودع الإدارة اليوم طلب الحصول على تأشيرات الدخول إلى الأراضي المصرية، حيث أن المناجير العام للفريق محمد عمرون، قام بعملية جمع جوازات سفر كل العناصر المعنية بسفرية "الفيوم"، على أن يتنقل الكاتب العام للفريق أحمد ميلاط اليوم إلى الجزائر العاصمة، أين سيجد كل التسهيلات من طرف سفارة مصر في الجزائر، مثلما أكده لنا سفير مصر في الجزائر على هامش حضوره لقاء الذهاب بملعب الشهيد حملاوي.وستشد تشكيلة الشباب الرحال إلى مصر سهرة الجمعة صوب الجزائر العاصمة، وذلك بعد لعب مباراة البطولة الوطنية المتأخرة عن الجولة 25 أمام الضيف جمعية وهران، وهي المباراة التي تكتسي أهمية بالغة في حسابات السنافر.وحسب مصادرنا الموثوقة فإن إدارة السنافر اختارت فندق "موفنبيك" الكائن بمدينة 6 أكتوبر لإقامة وفدها بمصر.ويعتبر فندق "موفنبيك" من أفخم الفنادق الموجودة بمصر، و مصنف ضمن الفنادق ذات الخمس (5) نجوم، ويوجد على بعد 60 كم من مطار القاهرة. ومن بين الامتيازات الموجودة بفندق “موفنبيك” هو دون أدنى شك تواجد ملعب معشوشب طبيعيا داخل محيطه، وهو ما سيسهل مأمورية أعضاء الطاقم الفني بقيادة المدرب ديدييه غوميز، من أجل برمجة حصص تدريبية ومواصلة التحضير لمباراة العودة في أحسن الظروف، و بعيدا عن كل أنواع الضغوط.وعلى اعتبار أن فندق "موفنبيك" متواجد بمدينة 6 أكتوبر، في المنتصف بين العاصمة المصرية القاهرة و مدينة الفيوم التي ستحتضن مباراة الإياب، فإن تشكيلة السنافر ستتنقل 24 ساعة قبل موعد اللقاء إلى مدينة الفيوم، أين سيجري رفقاء بزاز حصة تدريبية على الملعب الذي سيحتضن المباراة.
بولمدايس يستأنف وعنان يضيع سفرية مصر

وعكس ما كان يعتقد الطاقم الطبي بخصوص إصابة متوسط الميدان مروان عنان بتمزق عضلي، فقد أكدت نتائج الكشوفات المعمقة التي أجراها عشية أمس، معاناته من تمدد عضلي فقط، ما سيضطره للغياب عن التدريبات لمدة 10 أيام فقط، ما يعني تضييعه سفرية مصر المقاصة.
من جهته أجرى قلب الهجوم بولمدايس الكشف بالرنين المغناطيسي، والذي جاءت نتائجه مطمئنة. وأكدت أن الإصابة ليست خطيرة، والأمر يتعلق فقط بكدمة بسيطة على مستوى الظهر، والإصابة لا تدعو للقلق، مثلما توقع اللاعب، الذي أكد لنا أمس في تصريح أن الإصابة أصبحت من الماضي.
تشكيلة المقاصة غادرت قسنطينة أمس
وفي سياق منفصل غادرت صبيحة أمس تشكيلة نادي مصر المقاصة المصري مدينة الجسور المعلقة، متجهة صوب الجزائر العاصمة، ومنها نحو روما الإيطالية، ثم القاهرة المصرية. ونوه المصريون كثيرا بالاستقبال المميز الذي خصتهم به إدارة شباب قسنطينة، والمعاملة الرائعة من طرف كل عمال فندق “الماريوط”.
السنافر يواجهون المقاصة تحت درجة حرارة تقارب 36
ومثلما كان عليه الحال في الخرجة السابقة للنادي الرياضي القسنطيني، فإن رفقاء بزاز سيكونون على موعد مع مواجهة ظروف مناخية قاسية و صعبة في مدينة “الفيوم” المصرية، خاصة و أن المباراة سوف تلعب في حدود الساعة السادسة مساء حسب التوقيت المحلي، (الخامسة مساء حسب توقيت الجزائر)، و درجة الحرارة ستكون في حدود 36 درجة مئوية حسب التنبؤات الجوية، والأكثر من ذلك فإن الرطوبة ستكون عالية.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com