الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

التشكيلة تستعيد خياط وخيري ونزواني: دفاع تاجنانت يرصد منحة بـ 20 مليونا للفوز على الوفاق والرد على الشائعات


كشفت مصادر مقربة من رئيس دفاع تاجنانت الطاهر قرعيش، بأن إدارته قد قررت رصد منحة مغرية للاعبيه، نظير نجاحهم في العودة بالانتصار من ملعب الثامن ماي بسطيف هذا الجمعة عند مواجهتهم للوفاق. وحسب ذات المصادر فإن المنحة ستكون في حدود 20 مليون سنتيم، خاصة وأن المسؤولين على شؤون «الدياربيتي» يودون الرد على الشائعات التي تتحدث عن تنازلهم عن نقاط المباراة، لمصلحة رفاق جابو الباحثين عن الابتعاد عن منطقة الخطر.
ويصر الرجل الأول في بيت الدفاع على الفوز بمباراة وفاق سطيف، سيما وأنه يعتبرها ديربي، كما أن نقاطها كفيلة بضمان التأهل إلى إحدى المسابقات الإفريقية. وكان الرئيس الطاهر قرعيش قد اجتمع بالطاقم الفني واللاعبين بحر هذا الأسبوع، أين حدثهم عن أهمية نقاط مباراة الوفاق، مؤكدا على ضرورة العودة بنتيجة إيجابية، ومواصلة حلم إنهاء الموسم فوق المنصة.
ويتواجد الدفاع في رواق جيد من أجل الظفر بإحدى المراتب القارية، وهو ما جعل الرئيس يطرق كل الأبواب من أجل توفير السيولة المالية، التي تمكنهم من إكمال الموسم بأريحية.
وتلعب الإدارة على وتر التحفيزات المالية في ما تبقى من مواعيد، خاصة وأن ذلك سبق وأن أعطى ثماره في عديد المباريات، إذ يعد الدفاع الفريق الوحيد الذي لم ينهزم طيلة مرحلة العودة، ويود الحفاظ على هذا الإنجاز إلى غاية نهاية الموسم، رغم صعوبة المأمورية هذا الأسبوع، عندما يحل ضيفا على الوفاق بملعب الثامن ماي.
وستعرف المباراة القادمة للدفاع عودة بعض الركائز، على غرار الحارس خيري، الذي نزع الجبس مؤخرا واستأنف التدريبات مع المجموعة، حيث سيكون بإمكان المدرب ليامين بوغرارة الاعتماد على خدماته بداية من لقاء هذا الجمعة، ما من شأنه أن يشعل الصراع مع المتألق بلعالم الذي يبصم على نهاية موسم رائعة، بعد جلوسه على مقاعد البدلاء طيلة مرحلة الذهاب.
كما سيستعيد الفريق المهاجم نزواني الذي استنفد العقوبة التي حرمته من التواجد في مباراة أمل الأربعاء.
يأتي هذا في الوقت الذي سجل أخيرا المدافع خياط عودته إلى التدريبات، بعد غيابه عن أجواء المنافسة لفترة طويلة بسبب الإصابة. وسيكون خياط تحت تصرف الطاقم الفني بداية من هذه الجولة، رغم أن حظوظ مشاركته تبقى ضئيلة، خاصة في ظل تألق القائد قيطون.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com