الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تعيينات استعجالية في شركة السنافر والحاج شني باق: رئيس مجلس الإدارة الجديد يشرع اليوم في مقابلة المرشحين لمنصب مدير الشركة


كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن رئيس مجلس إدارة شركة شباب قسنطينة الجديد السيد نوري السعيد، قد حل صبيحة أمس بمدينة قسنطينة، والذي كان مرفوقا بالمدير المالي لشركة أشغال الآبار، حيث سيقوم اليوم بعدة مقابلات، مع الأشخاص الراغبين في الظفر بمنصب المدير العام للشركة الرياضية، كما سيقوم بزيارة مجاملة للاعبين، في انتظار القيام بعملية تسليم المهام بصفة رسمية مع رئيس مجلس الإدارة السابق لزهر بوديدة.
كما أكدت مصادرنا الموثوقة بأن رئيس مجلس الإدارة السيد نوري السعيد التقى والي قسنطينة بمقر الولاية، أين تحدث معه عن عديد الأمور المتعلقة بالنادي، خاصة المشاريع التي يبحث الملاك عن تجسيدها على أرض الواقع، سيما وأن شركة طاسيلي هي الأخرى في بدايتها، وعدت بإنجاز عدة مشاريع بقيت حبرا على ورق.
وحسب ذات المصادر فإن عدة سير ذاتية توجد على طاولة رئيس مجلس الإدارة الجديد، وهناك أسماء معروفة على مستوى الساحة الكروية القسنطينية، منها من سبق له العمل في شباب قسنطينة في بعض المناصب الحساسة، و منها من لم يسبق له العمل مع الشباب.
وعلمت النصر من مصادرها الموثوقة بأن رئيس مجلس الإدارة الجديد، سيقوم ببعض التعيينات الاستعجالية والطارئة من أجل إنقاذ الفريق، الذي لا يزال يتواجد في منطقة الخطر، ويصارع من أجل ضمان البقاء ضمن حظيرة النخبة، وتنتظره عدة مباريات مهمة.
وفي السياق ذاته فإن التعيينات الجديدة كلها ستكون بعقود قصيرة المدى إلى غاية نهاية شهر ماي، أي مع نهاية الموسم الكروي الحالي، على اعتبار أن البطولة الوطنية سيسدل الستار عليها نهاية شهر ماي المقبل، وبالتحديد يوم 27 ماي، وهو ما سيقترحه رئيس مجلس الإدارة على الأشخاص الذين سيتم تعيينهم.
وحسب مصادرنا الموثوقة، فإن الجمعية العامة المقبلة لشركة شباب قسنطينة طبعة شركة أشغال الآبار، سيتم عقدها مطلع شهر جوان المقبل، و من المنتظر أن يتم خلالها توسيع مجلس الإدارة من خلال تعيين أعضاء جدد، علما وأن مجلس الإدارة الحالي يضم 5 أعضاء فقط.واستنادا إلى ذات المصادر فإن العضو المساهم الحاج شني سيواصل في منصبه كمنسق عام للفريق، على الرغم من أن الحاج شني انسحب من منصبه في الفترة الأخيرة لأسباب يعرفها العام والخاص، حيث أكدت مصادرنا بأن رئيس مجلس الإدارة سيتصل به و يعرض عليه الأمر.
غوميز يراهن على مباراة لازمو
من جهة أخرى كشف مدرب السنافر ديدييه غوميز، بأنه لا يفكر سوى في نقاط مباراة جمعية وهران، مؤكدا بأن مستقبل الشباب سيتحدد على ضوء نتيجة هذا اللقاء، حيث قال: «الفوز أمام جمعية وهران مهم لأنه سيمنحنا الثقة المطلوبة. أنا أقولها وأكررها نقاط هذا اللقاء في غاية الأهمية، كونها ستبعدنا عن منطقة الخطر أو تقربنا منها بشكل أكبر، ولهذا لقد تحدثت مع اللاعبين منذ قليل (التصريح كان عقب نهاية اللقاء)، واتفقنا على ضرورة أخذ المواجهة بجدية كبيرة جدا. نحن واعون بما ينتظرنا، ومتأكد بأن النقاط ستبقى بملعب الشهيد حملاوي. لا يجب أن يتركنا أنصارنا في هذا الظرف الحساس. هم سيكونون خلفنا بقوة، ونحن نريد الملعب ممتلئا عن آخره، خاصة وأن المواجهة مهمة بالنسبة لنا، وعلى ضوئها سيتحدد مستقبلنا في الرابطة الأولى».
كل العناصر معنية بسفرية مصر
وفي سياق ذي صلة قررت إدارة النادي الرياضي القسنطيني بالتشاور مع المدرب الرئيسي غوميز، نقل كامل التعداد إلى مصر، حيث أن جميع اللاعبين سلموا جوازات سفرهم، وسيكونون معنيين اليوم بعملية استخراج التأشيرة الخاصة بالدخول إلى الأراضي المصرية. ورغم أن الثلاثي بلخضر و ملولي وشرفة لا يتواجدون ضمن القائمة الإفريقية، إلا أن التقني الفرنسي أدرج اسمهم ضمن القائمة المتنقلة إلى مصر، على اعتبار أن غوميز يفكر بقوة في مباراة البطولة أمام سريع غليزان المبرمجة ليوم 23 أفريل المقبل.وكان سكرتير النادي الرياضي القسنطيني أحمد ميلاط ،قد تنقل عشية أمس إلى العاصمة من أجل إنهاء إجراءات التأشيرات، خاصة وأن الوقت لم يعد في صالح الشباب، الذي يتأهب هذا الجمعة لشد الرحال نحو «الفيوم»، وهو ما يؤكد أن الوقت ليس في صالح السنافر.
أكساس ومغني  يعودان وجيلالين يضيع لقاء مصر
وفي سياق منفصل عاد الثلاثي أكساس و مغني و شكلام أمس إلى أجواء التدريبات، بعد أن ضيعوا حصة الاستئناف، في الوقت الذي عاودت فيه الآلام صانع الألعاب عثمان جيلالين، الأمر الذي جعله يغيب مجددا عن تدريبات «السنافر»، حيث أكدت مصادرنا الموثوقة بأن جيلالين سيغيب عن مباراة الجمعة أمام جمعية وهران، و هو ما سيخلط حسابات المدرب ديدي غوميز، في حين أن القائد بزاز يواصل الركون إلى الراحة، و من المنتظر أن يكون حاضرا في تدريبات اليوم بملعب الشهيد حملاوي.           بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com