الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إياب ثمن نهائي كأس الكاف: الحمراوة عازمون على قلب الطاولة على البهجاوة

مساء اليوم بملعب مراكش الكبير (20:00 سا)  الكوكب المراكشي – مولودية وهران
سيكون فريق مولودية وهران ملزما بزيارة مرمى الكوكب المراكشي إذا أراد اقتطاع ورقة التأهل للدور ثمن نهائي مكرر من كأس الكاف، في مباراة العودة التي ستجمع بين الفريقين اليوم بملعب مراكش الكبير بدءا من الثامنة مساء بالتوقيت الجزائري، وهذا بعدما انتهى لقاء الذهاب بزبانة على وقع التعادل السلبي، و رغم أن المأمورية لن تكون سهلة إلا أن الحمراوة أبدوا عزيمة كبيرة في العودة بورقة التأهل، لاسيما وأن الفريقين سينطلقان من الصفر على حد تعبير المدرب بوعلي.
وتحسبا للقاء اليوم أجرى رفاق بن يحيى مساء أمس آخر حصة تدريبية بملعب مراكش في نفس موعد المباراة مثلما تنص عليه القوانين، وهي الحصة التي استغلها اللاعبون لاكتشاف أرضية الميدان والتعرف على معالمها.
وستعرف تشكيلة المولودية عودة هدافها وصانع أفراحها المهاجم الليبي محمد الزعبية الذي يراهن عليه الجميع لهز شباك حارس الكوكب هذا المساء، كما ستعرف عودة القلب النابض العقبي هشام، حيث تدرب اللاعبان أمس وأول أمس بشكل عادي، بالمقابل سيغيب المدافع المحوري بن شايب المعاقب لحصوله على إنذارين، و سيعوضه مرباح الذي سيكون إلى جانب بن يحيى، في حين يرتقب أن يحرم براجة من المشاركة لتضييعه رحلة الذهاب نحو المغرب، والتحاقه متأخرا بالوفد الوهراني.
ومن أجل تحفيز لاعبيه اجتمع الرئيس بابا اجتمع معهم بالمغرب وأكد لهم أنه لن يتوان عن رصد منحة مغرية قدرها 30 مليونا لكل عنصر، نظير العودة بورقة التأهل، كما وعدهم بضخ راتبي جانفي و فيفري فور العودة إلى وهران في حال تأهلهم.
وبدوره، يعلق بوعلي آماله على تحقيق نتيجة إيجابية اليوم، وهو الذي تأسف على تضييع الفوز في لقاء الذهاب، واعتبر أن المنافس في متناول فريقه، حيث يراهن كثيرا على عودة الزعبية لمفاجأة البهجاوة في عقر دارهم.
عبد الجليل

مدرب مولودية وهران فؤاد بوعلي: باستثناء الإرهاق لا شيء يمنعنا من التأهل
صرح لنا مدرب مولودية وهران فؤاد بوعلي أنه واثق من تأهل فريقه، وأكد أن الكوكب المراكشي يبقى منافسا في متناول المولودية، حيث أبدى مرة أخرى تأسفه لعجز فريقه عن الفوز في لقاء الذهاب الذي ضيع فيه عدة فرص سانحة، وحسب بوعلي فإنه لا يخشى نهار اليوم سوى عامل الإرهاق: «باستثناء تخوفي من عامل الإرهاق فأنا واثق من تحقيق التأهل، لقد ضيعنا عدة فرص سانحة للتهديف في زبانة واليوم مع عودة العقبي و الزعبية سنكون أكثر قوة وفعالية، المهم هو أن يكون اللاعبون في كامل لياقتهم البدنية وهذا هو الأهم بالنسبة لي».
وبرر بوعلي تخوفاته قائلا: «لقد استنفدنا طاقاتنا البدنية في الفترة الأخيرة، بسبب اللقاءات الكثيرة التي لعبناها، لقد ركزنا كثيرا على الاسترجاع الذي أعتبره مفتاح التأهل بالمغرب».                         

عبد الجليل

مدرب الكوكب المراكشي حسن بن عبيشة: البرمجة المكثفة أثرت علينا سلبا
عبر حسن بن عبيشة مدرب الكوكب المراكشي في تصريحات لـ»راديو مارس» المغربي عن انزعاجه من لجنة البرمجة و المسابقات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث طالب المدرب من لجنة البرمجة بأن تكون محايدة و تطبق مبدأ تساوي الفرص، مشيرا إلى أنه من غير المعقول أن تبرمج جميع مباريات الكوكب بشكل متتال، بينما لم تجر بعد مباراة الوداد و نهضة بركان برسم الدورة 19 من البطولة الوطنية.
وأبدى بن عبيشة تخوفه من الإرهاق الذي سينال من لاعبيه نهار اليوم أمام المولودية، علما أن الكوكب المراكشي يحتل مرتبة ضمن كوكبة المؤخرة في الدوري المغربي، ووضعيته في ضمان البقاء ازدادت تعقيدا.         
عبد الجليل
أصداء من مراكش
  ثلاثي تحكيم من غينيا لإدارة المواجهة
 اختارت الكاف طاقم تحكيم من غينيا لإدارة لقاء العودة الذي سيجمع بين الكوكب المراكشي ومولودية وهران، وهو الطاقم المكون من سيكو أحمد كحكم رئيسي، و سيساعده أبو بكر دومبويا وصديقي سيديبي.
الحمراوة واصلوا التدفق أمس وسيكونون بأعداد كبيرة
تواصل نهار أمس تدفق أنصار مولودية وهران الذين قدموا من كل حدب وصوب، وقد امتلأت بهم ساحات مدينة مراكش ومنهم من تنقل خصيصا من فرنسا لمتابعة اللقاء عن كثب، وحسب الأصداء الواردة فإن عددهم قد يصل لـ 300 مناصر اليوم.
البهجاوة استقبلوهم أحسن استقبال
وسعيا منهم لرد جميل مباراة الذهاب فإن أنصار الكوكب المراكشي خصوا أنصار المولودية بأحسن استقبال، وتم إطلاق دعوات ونداءات عبر شبكات التواصل الاجتماعي تدعو للتحلي بالروح الرياضية كما أبدى البهجاوة استعدادهم لإيواء الحمراوة في بيوتهم.
قناة «الرياضية» المغربية ستنقل اللقاء
ستكون مباراة العودة منقولة نهار اليوم على المباشر عبر قناة الرياضية المغربية.

المولودية ستقيم غدا بنزل «زيدان» بسطيف
سيكون وفد المولودية على موعد مع رحلة الإياب غدا عبر رحلة جوية من مطار الدار البيضاء باتجاه مطار هواري بومدين منتصف النهار، ومنه سيتوجه أشبال بوعلي برا نحو مدينة سطيف التي سيقيمون بها ليلتين في فندق زيدان، قبل التنقل صبيحة السبت نحو مدينة تاجنانت لمواجهة الدفاع المحلي.

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com