الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس الموك نور الدين قدري للنصر: طردنا عشرة لاعبين لم يحترموا ألوان الفريق والتفكير في الموسم القادم بدأ الآن


عبر رئيس الموك نور الدين قدري عن استعداداه لطرد المزيد من اللاعبين، مشيرا خلال الاتصال الهاتفي الذي جمعه بالنصر بأن المولودية كبيرة على الجميع، ولن يلعب لها في السنوات القادمة إلا من يستحق ذلك.
طردتم عدة عناصر من الفريق، هل لنا أن نعرف الأسباب ؟
أجل لقد طردنا عشرة لاعبين بسبب عدم انضباطهم وتلاعبهم بألوان الموك، لقد لاحظنا سلوكياتهم الغريبة في آخر فترة، ما جعلنا نقرر اتخاذ هذه القرارات الصارمة، يجب أن تعلموا بأن المولودية كبيرة على الجميع، ولو كان الفريق في وضعه الطبيعي لما كان لهؤلاء شرف حمل قميص الموك أصلا.  
هناك من تحدث عن اتهامك لهم بالخيانة، هل هذا صحيح ؟
لو تأكدنا بأن هناك من خان الموك لاتخذنا معه الإجراءات القانونية اللازمة، لقد لاحظنا بأن هناك اتفاق بين عدد من اللاعبين على تضييع الحصص التدريبية الأولى، غير مبالين بتحذيرات الإدارة المستمرة، ما جعلنا نقرر التخلي عن خدماتهم جميعا، خاصة وأننا لسنا بحاجة إليهم بعد ضياع حلم الصعود، هم لم يكونوا عند قدر الثقة التي وضعناها فيهم، ولم نعد بحاجة لهم في نهاية الموسم، لقد تقبلنا تبريرات لاعب واحد، ويتعلق الأمر بالمدافع إيديو، سيما وأنه كان برفقة والده المريض.
إذن ستكملون الموسم بالشبان؟
أجل سنكمل ما تبقى من مباريات الموسم بالشبان، لقد قمنا بترقية 9 عناصر من الأواسط، واعتقد بأنهم في ذات مستوى الأكابر، أو أحسن منهم، خاصة وأن العناصر السابقة أثبتت محدوديتها، حيث فشلت في رفع التحدي، رغم التحفيزات التي كنا نقدمها لهم قبل كل مواجهة، لقد خسروا في خنشلة رغم رصدنا منحة بعشرة ملايين، كما فشلوا في العودة بنتيجة إيجابية من عنابة رغم تخصيصنا منحة بثمانية ملايين.
إذن ستدخلون لقاء شلغوم العيد بالأواسط ؟
لقد شرعنا بالتفكير في الموسم القادم، حيث أبقينا بعض الركائز، وقمنا بتدعيمهم ببعض عناصر الأواسط، إذ سنحاول أن نختار الأفضل من بينهم تحسبا للموسم الكروي المقبل، ستكون المباريات الأخيرة فرصة من أجل إثبات الذات، والبداية بلقاء شلغوم العيد الذي سنحاول الوقوف فيه على مستوى بعض لاعبي الأواسط.
هل شرعتم في التحضير للموسم المقبل ؟
لقد باشرنا التحضير للموسم المقبل من خلال ربط الاتصالات ببعض اللاعبين المتميزين، نحن نسعى لتكوين فريق قادر على قول كلمته، ووضع حد لمهازل السنوات الماضية، سيكون كل شيء على أحسن ما يرام، خاصة وأننا سنعود إلى ملعب بن عبد المالك الذي سنستقبل به بداية من لقاء إتحاد عين البيضاء، حيث تم رفض اعتماده للقاء شلغوم بعد التحفظات المقدمة من رجال الحماية المدنية.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com