الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الإدارة تعد بمنحة بـ10 ملايين: بوغرارة يعتبر نقاط الحمراوة مفتاح المشاركة القارية


يولي مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة أهمية بالغة لنقاط مباراة اليوم أمام مولودية وهران، حيث يعتبرها مفتاح المشاركة القارية، خاصة وأن «الدياربيتي» على بعد نقطتين فقط عن صاحب الوصافة مولودية بجاية. وحرص بوغرارة طيلة هذا الأسبوع على تحفيز لاعبيه،» من أجل الإبقاء على النقاط الثلاث بملعب إسماعيل لهوى، مطالبا إياهم باستغلال المعنويات المنحطة للاعبي الحمراوة، الذين غادروا مسابقة كأس «الكاف» أمام نادي الكوكب المراكشي الأربعاء الماضي.
وكان بوغرارة قد تابع مباراة وهران أمام الكوكب المراكشي على المباشر، حيث دون نقاط قوة وضعف أشبال المدرب فؤاد بوعلي، في محاولة لاستغلالها في مباراة اليوم، وركز مدرب الدفاع على العامل البدني لرفاق المهاجم زعبية، الذين بذلوا مجهودات جبارة في المباراة الإفريقية.وتعد نقاط مباراة اليوم مصيرية بالنسبة لأصحاب اللونين الأزرق والأبيض، إذا ما أردوا إنهاء الموسم فوق المنصة، وقال بوغرارة في تصريحات خص بها النصر:» نقاط مباراة مولودية وهران مهمة بالنسبة لنا، إذا ما أردنا إنهاء الموسم فوق المنصة، لا نزال نؤمن بإمكانية الظفر بإحدى المشاركات القارية، ولن نتخلى عن هذا الحلم، خاصة و أننا الأحق بها، بالنظر إلى المجهودات الجبارة التي بذلناها على مدار الموسم، و التي منحتنا اعتراف الجميع».
على صعيد آخر تولي إدارة دفاع تاجنانت أهمية قصوى لمباراة اليوم، حيث علمت النصر بأن الرئيس الطاهر قرعيش رصد منحة مغرية لرفاق المهاجم أمير سعيود نظير نجاحهم في تجاوز عقبة الحمراوة، وحسب ذات المصادر فإن المنحة قد تتجاوز 10 ملايين.وتلعب إدارة «الدياربيتي» على وتر التحفيزات المالية في آخر أمتار البطولة، رغم معاناتها من ضائقة مالية خانقة، وينتظر المسؤولون التفاتة أخيرة من السلطات المحلية التي وعدت بتسريح مبلغ مالي معتبر مع نهاية الموسم الحالي، علما وأن هناك أخبار تتحدث عن إمكانية تواجد والي ميلة اليوم بمدرجات ملعب إسماعيل لهوى، من أجل تحفيز التشكيلة، ودفعها نحو تحقيق الانتصار الذي يمكنها من تعزيز حظوظها في إنهاء الموسم فوق «البوديوم».
وستكون مباراة اليوم خاصة بأتم معنى الكلمة، خاصة وأن الأنصار يستعدون لإحياء ذكرى وفاة المرحوم فوزي بلخير.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com