الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

يريد الفوز من أجل ضمان البقاء بصفة رسمية: وفاق سطيف دون الثلاثي جابو وكنيش وربيعي


يواجه وفاق سطيف عشية اليوم ضيفه نصر حسين داي وكله أمل في تحقيق نتيجة إيجابية تسمح له بالابتعاد عن منطقة الخطر وضمان البقاء بصفة رسمية ، خاصة بعد تقهقره إلى المرتبة 10 برصيد 34 نقطة، وتضييعه لإحدى المراتب الثلاث المؤهلة للمشاركة القارية خلال الموسم القادم عقب خسارته في الجولة الماضية أمام اتحاد الحراش بهدف مقابل صفر.
 تشكيلة  المدرب السويسري ألان غيغر التي استأنفت تحضيراتها عشية أول أمس الأحد دون منح أية راحة للاعبين ، ستدخل مباراة اليوم منقوصة من خدمات صانع الألعاب عبد المومن جابو بسبب الإصابة والمدافع المحوري رياض كنيش المعاقب بعد أن تحصل على إنذار الاحتجاج في اللقاء الأخير أمام اتحاد الحراش، وكذا المدافع ميلود ربيعي المصاب، وبالمقابل ستعرف عودة القائد مراد دلهوم بعد استنفاد العقوبة المسلطة عليه والتي حرمته من المشاركة في أربع مباريات كاملة .
تغييرات مرتقبة في التشكيلة
 الطاقم الفني ينتظر أن يجري عدة تغييرات على التشكيلة التي ستلعب عشية اليوم، وذلك بإقحام كل من عروسي وحاشي وبوشاروبن العمري والحارس خذايرية في الدفاع والثلاثي جحنيط وأمادا وزرارة في وسط الميدان وكل من حدوش و داغولو و زياية في الهجوم، مع العلم أن الفريق أجرى آخر حصة تدريبية عشية أمس بملعب 8 ماي 45، تم تخصيصها لوضع اللمسات الأخيرة على الخطة التكتيكية التي أعدها التقني السويسري للإطاحة بالمنافس .   الفوز بالنقاط الثلاث عشية اليوم سيسمح للطاقم الفني بتجسيد المخطط الذي سطره للمرحلة المقبلة والمتمثل في إراحة العديد من اللاعبين المؤهلين قاريا وكذا التحضير الجيد لمباريات دور المجموعات في منافسة رابطة الأبطال الإفريقية التي ستنطلق منتصف شهر جوان المقبل .
غيغر يجتمع مع اللاعبين ويطلب منهم الفوز أمام النصرية
واجتمع المدرب آلان غيغر باللاعبين وطالبهم بتحقيق الفوز ، وأشار خلال اجتماع عقده قبل انطلاق حصة الاستئناف أول أمس، بأنهم عجزوا عن تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة أمام إتحاد الحراش، على الرغم من أن كل الظروف كانت مواتية مضيفا بأن المباراة جرت بدون حضور الجمهور، مما يعني غياب الضغط ، إضافة إلى أن المنافس لعب منقوصا عدديا،  كما حذر المدرب اللاعبين بضرورة الالتزام بقواعد الروح الرياضية واحترام قرارات الحكام وتفادي الدخول في مناوشات كلامية معهم، لتفادي حرمانهم من المباريات القادمة، في إشارة إلى كنيش، الذي تلقى إنذارا لاحتجاجه على قرارات الحكم، والذي سيحرمه من خوض مواجهة اليوم.        

ص.بولعراوي - ر.تيوري

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com