الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب إتحاد بسكرة صحراوي للنصر: نحن الأقرب للصعود وهزيمة عنابة لن تؤثر علينا


* سجلتم أول هزيمة في مرحلة العودة بعنابة ما تعليقك على ذلك؟
     الحمد لله على كل حال. بالنسبة لي لم ننهزم في المباراة خاصة بالنظر إلى مردود فريقي خلال الشوط الثاني أين كنا الأفضل على جميع المستويات، والأكثر من ذلك تمكنا من تسجيل هدف شرعي لكن الحكم المساعد رفضه ولم أفهم السبب إلى غاية الآن، لأن لاعبنا لم يكن متسللا، وأريد أن أشير إلى نقطة مهمة. لست هنا لانتقاد التحكيم، خاصة الحكم الرئيسي بن براهم الذي كان في المستوى وأدار المقابلة بكيفية جيدة، لكن المساعدين لم يكونا في المستوى بتاتا، وارتكبا عدة أخطاء، خاصة في لقطة الهدف الذي سجلناه.
* ألا ترى بأن لاعبيكم تأثروا بالضغط، خاصة في ظل الحضور الجماهيري الكبير لأنصار «بونة»؟
     لا أبدا. المباراة فوق الميدان لعبت في إطارها الرياضي. أعتقد أن بعض لاعبي تأثروا بالإشاعات التي سبقت اللقاء، ما جعلهم يفقدون تركيزهم، ولعل الفرصتين اللتين أضعناهما قبل تسجيل عنابة الهدف الوحيد في الشوط الأول، خير دليل على ذلك. على العموم أنا راض عن مردود الفريق، خاصة خلال الشوط الثاني مثلما أشرت إليه من قبل.
* لماذا حاولتم الاحتفال بعد نهاية المباراة رغم الخسارة؟
     احتفلنا رغم الخسارة لأننا لعبنا مباراة جيدة، وبالنسبة لي سجلنا هدفا شرعيا، كما أننا ما زلنا روادا وبفارق نقطتين عن إتحاد عنابة، ما جعلني أطلب من اللاعبين الاحتفال، لأننا الأقرب للصعود قبل جولتين عن إسدال الستار، وكلمة الحق تقال.
* ما هي؟
     بطولة الثاني هواة المجموعة الشرقية هي الأقوى، وهناك عدة أندية تستحق الصعود وليس بسكرة وعنابة فقط، فحتى الموك فريق عريق ويلعب كرة جميلة ووفاق القل.
* قيل بأنكم تأخرتم بحوالي ساعة ونصف عن موعد مغادرتكم للملعب؟
     لا يمكنني أن اتهم أي كان لكننا تفاجأنا بتخريب عجلتين لحافلتنا ولست أتهم أي شخص حيث اضطررنا إلى إصلاح العجلتين قبل مغادرة مدينة عنابة.
* ألا ترى بأن هذه الهزيمة ستؤثر على لاعبيكم قبل مبارتين من إسدال الستار؟
     لا أعتقد ذلك. لقد منحت اللاعبين راحة، وعند استئناف التدريبات يوم الاثنين سيكون لي معهم حديث آخر، وسأحاول الرفع من معنوياتهم من أجل تحقيق الفوز أولا أمام إتحاد خنشلة ولكل مقام مقال.
حاوره: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com