الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

غوميز يتكفل بإعداد قائمة المسرحين: الآبار تستهدف اللقب الموسم القادم و مغني سيكون حاضرا أمام المولودية

علمت النصر من مصادر موثوقة، بأن مسؤولي الآبار (ملاك شباب قسنطينة)، يستهدفون اللعب على اللقب الموسم القادم، من خلال وضع بند في القانون الداخلي سيوقع عليه اللاعبون رفقة العقد الجديد الذي سيربطهم بالشباب، حيث أن الملاك الجدد يبحثون عن إعادة البسمة إلى السنافر، خاصة وأن المشكلة المادية حسبهم غير مطروحة بتاتا.
وستكون الجمعية العامة و اجتماع مجلس الإدارة المبرمجين يوم 29 ماي الجاري بحاسي مسعود، نقطة التحول حسب الملاك الجدد، الذين سيقومون بعدة تغييرات على مستوى الطاقم الإداري، كما أنهم سيتطرقون لقضية التحضير للموسم القادم، الذي يريدونه مغايرا للموسم الحالي.
وفي السياق ذاته لا يزال مسؤولو الآبار ينتظرون وصول بقية حسابات اللاعبين، من أجل تسوية جزء من المستحقات العالقة، حيث سيتحصل رفقاء بزاز على أجرتين شهريتين و منح المباريات العالقة.
وحسب ذات المصادر فإن رئيس مجلس الإدارة نوري السعيد، قد اتصل خلال الساعات القليلة الماضية بالمدرب ديدييه غوميز، والذي طمأنه بخصوص مستقبله مع الشباب، حيث طالبه بالتركيز فقط على عمله، ومحاولة إنهاء الموسم بقوة من خلال احتلال مرتبة مشرفة.كما طالب رئيس مجلس الإدارة غوميز بإعداد تقارير مفصلة عن حالة كل لاعب، سواء عدد المباريات التي شارك فيها، و الحالة الصحية قبل الفصل في قائمتي التسريحات و الاستقدام.
على صعيد آخر كشف مصدر من الطاقم الطبي للنصر، بأن صانع الألعاب مراد مغني تخلص نهائيا من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى العضلة المقربة، حيث جاءت نتائج الكشوفات المعمقة التي أجراها بفرنسا مطمئنة، وأكدت تماثله للشفاء، الأمر الذي جعله يباشر التدريبات على انفراد بفرنسا، على أن يندمج اليوم مع المجموعة بصفة عادية، وهو ما يعني أن مشاركته في مباراة الجمعة القادم أمام مولودية الجزائر مؤكدة.خبر سيريح المدرب غوميز، الذي يعول كثيرا على خدمات المايسترو مغني، بالنظر إلى عودته القوية في المباريات الأخيرة، أين ساهم بقسط كبير في العودة بنتيجة إيجابية من غليزان، بعد أن تسبب في ركلة الجزاء التي سجلها على إثرها بزاز الهدف الثاني. وفي السياق ذاته فإن الثنائي شرفة و بزاز منتظران اليوم في التدريبات، بعد غيابهما عن جميع الحصص التدريبية، بعد مباراة دفاع تاجنانت بترخيص من المدرب، حيث كان بزاز متواجدا خارج أرض الوطن وعاد عشية أمس الأول، وهو ما أكده للنصر قائلا: «أتواجد في حالة جيدة وسأستأنف التدريبات غدا (يقصد اليوم) بصفة طبيعية. تنتظرنا مباراة صعبة أمام مولودية الجزائر، ونبحث عن العودة فيها بنتيجة إيجابية. لأننا في نهاية الموسم ليس معناه بالضرورة أننا سنتراخى، بل العكس تماما سنواصل العمل بكل جدية، من أجل إنهاء الموسم في مرتبة مشرفة على الأقل».
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com