الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

توقيع سعيدي مسألة وقت: بوغرارة يطالب بنقاط الموب للإبقاء على حظوظ المشاركة القارية


يصر مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة، على تخطي عقبة مولودية بجاية في مباراة الغد، وبالتالي استعادة حظوظها في ضمان المشاركة في المنافسة القارية الموسم القادم قائمة، خاصة وأن الفارق بين دفاع تاجنانت والفرق المتواجدة في الوصافة لا يتعدى النقطة الواحدة.
ويولي مسيرو تشكيلة «الدياربيتي» أهمية كبيرة لمباراة غد الجمعة، خاصة في ظل رغبتهم في تعويض الخسارة في الجولة الماضية أمام شباب قسنطينة، والتي دفعت بالفريق إلى التدحرج إلى المرتبة الرابعة.
وكان مدرب «الدياربيتي» ليامين بوغرارة قد تحدث للنصر عن أهمية المباراة أمام الموب، حيث أكد بأن تشكيلته جاهزة للعودة إلى المنصة، مشيرا إلى أنهم لن يضيعوا فرصة إزاحة التشكيلة البجاوية من سباق التنافس على إحدى التأشيرات المؤهلة إلى المسابقة القارية: «لقد تجاوزنا خيبة الهزيمة أمام شباب قسنطينة في الجولة الماضية، ونحن اليوم جاهزون لتخطي عقبة الضيف البجاوي، وبالمرة إنعاش حظوظنا في إنهاء الموسم ضمن إحدى المراتب المؤهلة إلى المسابقة الخارجية. أعتقد أن الفرصة سانحة  قبل جولتين من إسدال الستار عن البطولة. نحن على بعد نقطة وحيدة من صاحب مركز الوصافة، ومتأكد بأننا لن نضيع هذا الحلم في آخر الأمتار.، لدي الثقة الكاملة في عناصري. لقد أخبروني بأنهم سيبذلون قصارى الجهود من أجل إنهاء الموسم ضمن ثلاثي المقدمة».
أما بخصوص العناصر التي ستكون معنية بمباراة الغد، تفيد المعلومات المستقاة من محيط «الدياربيتي»، أن التشكيلة لا تعاني من أية غيابات، باستثناء الغياب الاضطراري للمدافع المحوري عمران، الذي لن يكون معنيا باللقاء، بسبب إنذار الاحتجاج الذي تحصل عليه في لقاء السنافر. وعمل المدرب بوغرارة على تجهيز خياط الذي سيكون إلى جانب قيطون في المحور.
على صعيد آخر، التقى رئيس الدفاع الطاهر قرعيش مع اللاعبين، حيث حاول تحفيزهم تحسبا للمباراة أمام مولودية بجاية، مبديا استعداده لصرف منح مغرية في الثلاث جولات المتبقية، خاصة في ظل رغبته في الظفر بإحدى المراتب المؤهلة للمنافسة القارية.
وحسب مصادر النصر المطلعة، فإن منحة الموب لن تقل عن 15 مليون سنتيم، وهو ما من شأنه أن يرفع من معنويات رفاق المتألق فؤاد حداد، الباحثين عن تسلق سلم الترتيب العام من جديد، على أمل تعثر السياربي في بشار أمام شبيبة الساورة.على صعيد آخر تواصل إدارة دفاع تاجنانت سعيها من أجل خطف العصافير النادرة. فبعد خطفها لمهاجم جمعية الخروب جاهل، يكون قرعيش قد اتفق بشكل نهائي مع زميله في لايسكا سعيدي، الذي أشارت مصادرنا بأنه سيحل بتاجنانت خلال الساعات المقبلة، من أجل التوقيع على عقد انضمامه إلى الدياربيتي.
ويتواجد سعيدي في نهاية عقده، ولن تواجه إدارة الدفاع أية مشاكل من أجل ترسيم التحاقه، علما وأن زعلاني منح موافقته النهائية، وهو ينتظر نهاية الموسم الجاري من أجل الالتحاق بتاجنانت، وتأكيد انضمامه إلى أصحاب اللونين الأزرق والأبيض.
مروان. ب

 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com