الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لجنة تدقيق الحسابات بقسنطينة منذ أمس: اجتماع مرتقب اليوم بين نوري وحمانة و تقديم مباراة النصرية يورّط غوميز


حلت أمس بقسنطينة لجنة التدقيق في الحسابات المعينة من طرف شركة «سوناطراك»، من أجل مواصلة العمل الذي باشرته منذ أيام، حيث تحصلت ذات اللجنة على جميع الوثائق الخاصة بشركة شباب قسنطينة الرياضية، منذ قدوم شركة طيران الطاسيلي سنة 2012. وحسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر، فإن لجنة تدقيق الحسابات المعينة من طرف شركة سوناطراك مشكلة من 5 إطارات، يقودها خبير في الحسابات تابع لسوناطراك، التي عينت في وقت سابق لجنة قامت بالتدقيق في حسابات الشركة الرياضية لمولودية الجزائر. من جهة أخرى علمنا من مصادرنا الموثوقة، بأن رئيس مجلس الإدارة نوري السعيد منتظر اليوم  بقسنطينة، حيث قرر القدوم على جناح السرعة، بعد الأصداء التي وصلته من قسنطينة، عقب الخسارة القاسية بثلاثية أمام مولودية الجزائر. وحسب ذات المصادر، فإن رئيس مجلس الإدارة، سيجتمع بالمدير العام للشركة الرياضية فريد حمانة والمدرب غوميز وكذا اللاعبين، وهذا من أجل وضع النقاط على الحروف، والفصل في عدة قضايا عالقة، خاصة حالة التسيب التي يعرفها الفريق في الآونة الأخيرة، حيث تحصل الملاك على معلومات مفادها أن بعض اللاعبين تنقلوا على متن سياراتهم إلى الجزائر العاصمة قبل مباراة مولودية الجزائر، وهو ما لم يعجب مسؤولي الآبار.من جهة أخرى يوجد المدرب غوميز في ورطة حقيقية، بعد أن برمجت الرابطة الوطنية مباراة الجولة المقبلة أمام نصر حسين داي يوم الجمعة، عكس ما كان يعتقد التقني الفرنسي، الذي أجل موعد الاستئناف إلى أمسية اليوم الاثنين.
نادي خليجي معجب بإمكانات فوافي
وفي سياق منفصل كشفت مصادر مقربة من مهاجم النادي الرياضي القسنطيني «بولان فوافي»، بأنه تلقى عرضا من طرف نادي خليجي، بعد أن اقترحه أحد وكلاء أعمال اللاعبين على مسيري هذا النادي، وهو ما يؤكد قرب انتقال المهاجم الملغاشي إلى الخليج، خاصة وأنه يوجد في نهاية العقد، والقوانين المعمول بها في البطولة الوطنية تمنعه من تجديد العقد. وقال فوافي في تصريح مقتضب للنصر: «أنا جد حزين لأنني أوجد في نهاية عقدي مع شباب قسنطينة. لا أريد الحديث عن العروض التي وصلتني، وكل شيء سيتضح بعد مباراة أمل الأربعاء».              
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com